مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #6944  
قديم 07/11/2009, 12:06 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Visca El Barca
Visca El Barca Visca El Barca غير متواجد حالياً
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/05/2008
المكان: الرياض
مشاركات: 4,863
][ غوارديولا لن يكون له سوى 13 لاعبا للمشاركة في كأس الملك ! ][



الصوره من قوقل لعدم وجود صوره في المصدر

سوف يضطر غوارديولا إلى اللجوء مرة أخرى إلى لاعبين برشلونة B من أجل مباراة العودة أمام كوترال ليونيسا .

بيب جوارديولا قبل مباراه ليونيسا لن يكون عنده الكثير من اللاعبين بسبب التزامات بعض اللاعبين الاسبوع المقبل مع منتخباتهم سواء للعب في تصفيات كأس العالم 2010 او المباريات الوديه التي تقل أهميه عن سابقتها .

في هذه الحالة لن يلعب الفرنسيين ابيدال وهنري في مباراه ليونيسا , وايضا ممكن تشهد المباراة غياب لاعب اوكرانيا تشيغرنسكي .

ويوجد لاعبين اخرين مباريتهم ليست في غايه الاهميه مثل الأفارقة كيتا ويايا توريه الذين سيلعبون مع منتخبات بلادهم مبارياتين غير مهمتين بالنسبه لمجموعتهما , وهناك البرازيلي ألفيس الذي سيلعب مباراه ودية ضد انجلترا في قطر , والارجنتيني ميسي الذي سيواجه منتخب بلاده المنتخب الاسباني في اسبانيا .

وايضا الاسبانيين الدوليين مثل بويول وانييستا وتشافي هرنانديز وسيرجيو بوسكيتس سيلعبون مباراه وديه , لكن بيكيه سيكون متاحا للعب يوم الثلاثاء أمام كوترال ليونيسا في كأس اسبانيا في الكامب نو .

ولكن على مايبدو أنه من غير المحتمل تماما أن بيب يلعب اللاعبين الدوليين ، لأنه يريد منح اللاعبين المزيد من الراحة كما فعل في مباراة الذهاب .


غياب السويدي زلاتان ابراهيموفيتش

ابراهيموفيتش لديه ليلة الاثنين تكريم في مالمو من أجل جائزة أفضل لاعب كرة قدم سويدي , وهو فاز بالجائزة في عام 2005 و 2007 و 2008 , وهو حصل على أذن النادي من اجل الذهاب .


وبالتالي فأن بيب سيضطر الى اللجوء الى اللاعبين الباقين في النادي ولاعبين برشلونة B .



SPORT



حلو التنسيق !!؟