مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #6930  
قديم 07/11/2009, 12:45 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي الكتلان
هلالي الكتلان هلالي الكتلان غير متواجد حالياً
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 21/02/2008
المكان: !! .. Xx Unknown where xX .. !!
مشاركات: 927
.

س-1/ البارسا يدخل هذا اللقاء على ارضه وبين جماهيره بعد تعادل كازان المثير رأيك في اللقاء ؟


مبارة أقل صعوبة من المباراتين الأخيرتين اللي لعبناهم ، مايوركا هالموسم فريق بطل وجالس يقدم مستويات حلوه خلته بالمركز الخامس ، لكن لعب المباراة على الكامب نو وتكامل صفوف الفريق والرغبة بالتعويض بتخلينا ان شاء الله نشوف كرنفال !



س-2/ مباراة مايوركا تعتبر المباراة السهله قبل الاخيره ومن بعدها يأتي الانتر في التشامبينز ليج وبعد الانتر ياتي الكلاسيكو هل تتمنا من بيب إراحة بعض العناصر المهمه للمباريات الاهم من مايوركا او يلعب بخطته الاساسيه عشان يضمن الفوز ويستغل امكانية تعثر الريال في ديربي مدريد ؟


ماأتوقع ولا أتمنى اراحة أحد ، على اعتبار أن الفريق بنهاية الأسبوع بيلعب اياب الكأس وفيه فرصة لاراحتهم غير أن الأسبوع المقبل بيكون أغلي اللاعبين في مهمة ودية مع منتخباتهم ! وممكن لو حسمنا المباراة بدري يريح بيب المرهقين منهم ولو اني أشك بهالشي عادي محسوم المتش مافيه تغيير الا من الدقيقة 80 وتقضي المباراة مافيه غير هالتبديل !



س-3/ هنري جآهز للمباراة وش تتمنا يكون شكل الهجوم يعني يلعب هنري ولا يلعب انيستا وخلف انيستا يجي كيتا ؟


أهم شي هنري يلعب من بداية المباراة ، وأتمنى يكون شكل الهجوم " هنري - ابرا - ميسي " وبالوسط " يايا و الأندريس و تشافي " !



س-4/ تشكيلة المباراة ؟


فالدز - ماكسويل - بويول - بيكي - ألفيس - يايا - انييستا - تشافي - هنري - ابرا - ميسي !



س-5/ نتيجة المباراة مسجلي الاهداف (( شغلك يالسلمي ))؟


نقول ان شاء الله ( 4 - 1 ) ، ميسي 2 هنري تشافي ، ولهم الحسن كيتا !




**


يقولون أنه بسبب التدهور الكبير بالاقتصاد الاسباني بترتفع نسبة الضرائب لـ 43 % ، وكلنا مانتمنى هالشي يصير وتستمر الأمور مثل أول 24 % ، بالبداية رئيس الليغا هدد بالاضراب اعتراضا ً على القرار ، لكن اليوم سووا اجتماع مع رؤساء الأندية وقرروا تشكيل لجنة لمناقشة الحكومة الاسبانية وثنيها عن هالتعديل !