مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #6922  
قديم 06/11/2009, 10:19 PM
Hilali 3asal Hilali 3asal غير متواجد حالياً
برشلوني مخضرم
من كبار محللين العالميّة
تاريخ التسجيل: 12/09/2004
مشاركات: 9,120
|| نقآش المباراة ||

س-1/ البارسا يدخل هذا اللقاء على ارضه وبين جماهيره بعد تعادل كازان المثير رأيك في اللقاء ؟
مباراة الفريق مطالب فيها بالفوز وخاصة انها في قلعة الكامب نو لارضاء الجماهير بعد التعادلين الاخيرين ... الفريق متوقع يبدأ المباراة بقوة وضغط عالي لمحاولة تسجيل هدف مبكر يخفف الضغط النفسي على اللاعبين ، بينما مايوركا مثل غيره من الفرق سيلعب بتكتل دفاعي والاعتماد على الهجمات المرتدة .

س-2/ مباراة مايوركا تعتبر المباراة السهله قبل الاخيره ومن بعدها يأتي الانتر في التشامبينز ليج وبعد الانتر ياتي الكلاسيكو هل تتمنا من بيب إراحة بعض العناصر المهمه للمباريات الاهم من مايوركا او يلعب بخطته الاساسيه عشان يضمن الفوز ويستغل امكانية تعثر الريال في ديربي مدريد ؟
صراحة صعب انك تقول عن المباراة سهلة وخاصة تابعنا مايوركا من اكثر الفرق تطورا هذا الموسم في الليغا ... صحيح انه اكثر النقاط التي يحققها على ملعبه ولم يحقق سوى نقطتين من اربع مباريات بعيدا عن جماهيره لكنه يبقى فريق عنيد وممكن يسبب مشاكل للبرسا في المباراة ... بالنسبة لموضوع اراحة اللاعبين ما اعتقد ان بيب بحاجة الى اراحتهم وخاصة ان الاسبوع القادم هو اسبوع الفيفا واكثر المباريات للاعبينا ستكون ودية يعني ما اتوقع يكون فيها ضغط بدني ومجهود كبير على اللاعبين .

س-3/ هنري جآهز للمباراة وش تتمنا يكون شكل الهجوم يعني يلعب هنري ولا يلعب انيستا وخلف انيستا يجي كيتا ؟
اذا كان هنري جاهز بالكامل اتمنى مشاركته مع ابرا وميسي في خط الهجوم ، ويكون انيستا في الوسط مع تشافي وتوريه واراحة كيتا في دكة البدلاء .

س-4/ تشكيلة المباراة ؟
اتوقع نفس التشكيلة اللي بدأت مباراة كازان الاخيرة باستثناء دخول هنري في الهجوم وعودة انيستا للوسط .

س-5/ نتيجة المباراة مسجلي الاهداف (( شغلك يالسلمي ))؟
اتوقع فوز برشلونه بنتيجة ثلاثة اهداف ، وسنشاهد تألق ميسي في المباراة ويكون من نجومها ويسجل هدف مع ابرا والثالث لتشافي او بيكي .

كل التوفيق للبرسا ويعطيك العافيه اخوي على النقاش ،،،