مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #6902  
قديم 06/11/2009, 05:27 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Visca El Barca
Visca El Barca Visca El Barca غير متواجد حالياً
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/05/2008
المكان: الرياض
مشاركات: 4,863
][ مقعد ثمن النهائي لا يزال في أيدي لاعبي برشلونة ][




على الرغم من هبوط برشلونة إلى المركز الثالث في المجموعة السادسة لدوري الأبطال الأوروبي إلا أن الفريق لا يزال يملك مصيره وفرصه في التأهل لدور الـ16 .


وأمام الكتالوني مباراتان الأولى ضد إنترناسيونالي الإيطالي في الكامب نو ثم مواجهة دينامو كييف في أوكرانيا وست أو أربع نقاط تكفي حامل اللقب لحجز مقعده في ثمن النهائي .


وظهر بعد الجولة الرابعة أن المجموعة السادسة هي بالفعل مجموعة الأبطال ليس فقط لكون كل الفرق فيها بطلة الدوري في بلادها ولكن لصعوبتها وتعقدها الشديد .


لو حقق البارسا ست نقاط


سيتأهل برشلونة في حال حصوله على الرصيد الكامل من النقاط في المباراتين المتبقيتين ، لكن في حالة فوز روبين كازان الروسي أيضاً سيكون تأهل الكتالوني ثانياً لتفوق كازان في مجموع المباراتين .


او فاز برشلونة بأربع نقاط


سيتأهل البارسا لو حصل على أربع نقاط وتكون فرصة تصدره للمجموعة 55%، حيث سيعتمد في هذه الحالة على بقية النتائج لكن لو 3 نقاط جاءت من الفوز على الإنتر ستكون نسبة تصدر المجموعة 66% .


لو نال البارسا 3 نقاط


في حال الحصول على 3 نقاط فقط سينظر أبطال أوروبا لنتائج بقية المباريات :


1 . الفوز على الإنتر والخسارة من دينامو مقابل تعادل كازان في مباراتيه يعطي الصدارة للبارسا .


2 . فرصة الحصول على المركزين الثاني أو الثالث 47% .


3 . سيكون حصول البارسا على المركز الثاني متوقف على فارق الأهداف حال فوز البلوجرانا على الإنتر وخسارتهم من دينامو وخسارة كازان ودينامو ثم خسارة روبين من الإنتر فهنا سيتم النظر لفارق الأهداف بين دينامو والبارسا .


نقطتان


لو حصل البارسا على نقطتين فقط ستكون فرصة الفريق الوحيدة في التأهل هي تعادل دينامو وروبين وفوز الإنتر على كازان في الجولة الأخيرة .


نقطة واحدة


لو تعادل البارسا في مباراة وخسر أخرى يودع دوري أبطال أوروبا .


F C B