مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #3292  
قديم 06/11/2009, 03:07 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ السهم الصعب
السهم الصعب السهم الصعب غير متواجد حالياً
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/10/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 4,117
استبعاد مهاجم ليفربول "فورونين" من تشكيل أوكرانيا في ملحق تصفيات كأس العالم

يغيب المهاجم الدولي الأوكرانـي "آندريه فورونين" عن منتخب بلاده في ملحق تصفيات كأس العالم 2010 بعد الأداء المُخيب الذي قدمه في مبارياته مع ليفربول في الدوري المحلي ودوري أبطال أوروبا خاصةً في مباراة ليون الأخيرة التي أهدر فيها اللاعب انفراد صريح منتصف الشوط الأول ..







ولم يضعه المدير الفني للمنتخب الأوكراني "أوليكسي ميكايليشنكو" في قائمة الـ24 لاعب المستدعيين لخوض مباراتي الملحق ضد المنتخب اليوناني يومي 14 و18 نوفمبر المقبلين.
فورونين صاحب الـ30 عاماً شارك في آخر مباريات ليفربول كأساسي ضد ليون الفرنسي بدوري أبطال أوروبا وخرج بعد 68 دقيقة لعب، وعليه تم استبعاده لأدائه المتواضع الذي لن يفيد أوكرانيا، وقرر المدرب استدعاء نجم دينمو كييف "آندريه شيفتشينكو" لأدائه المُذهل ضد الإنتر في بطولة أوروبا.
وكانت آخر مشاركة لفورونين مع أوكرانيا في شهر سبتمبر الماضي ضد روسيا البيضاء بنفس التصفيات وتعادل الفريقين بدون أهداف آنذاك وكان فورونين بديلاً.
وهذه هي تشكيلة أوكرانيا ضد اليونان:
"بياتوف-شختار دونسيتك-، كودزاموف-شختار دونسيتك-، بوجوش-دينو كييف-، شيجيرنسكي-برشلونة-، ماندزيوك-دينمو كييف-، كاشيريدي-دينمو كييف-، كوبين-شختار دونستيك-، راكيتسكي-شختار دونسيتك-، كوشير-شختار دونسيتك-، شفشنكو- شختار دونسيتك-، روسول -دنيبرو-، فورسكلا- بولتافا-، تيموتشيوك- بايرن مونشين-، جاي-شختار دونسيتك-، ألييف -دينمو كييف-، جوسيف-دينمو كييف-، يارمولينكو-دينمو كييف-، ميخاليك-دينمو كييف-، روتان-دنيبرو دنيبروبتروفسك-، شيفيتشينكو-دينمو كييف-، ميلفسكي-دينمو كييف-، هومينياك-دنيبرو بتروفسك-، سيليزنيف- دنيبروبتروفسك-.

http://www.goal.com/ar/teams/england...A8%D9%88%D9%84