مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #4452  
قديم 06/11/2009, 01:24 PM
elclassico elclassico غير متواجد حالياً
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/12/2008
المكان: الـريـاض
مشاركات: 2,100

كوتشاك يفتح النار على الجميع : لن أصبر أكثر و فان در سار أناني..!

يبدو أن الحارس الثالث لمانشستر يونايتد قد مل من انتظار حصوله على فرصة البداية أساسيا

يعيش حارس مرمى مانشستر يونايتد توماس كوتشاك حالة نفسية سيئة لقضائه أكثر من ثلاثة مواسم و نصف لم يحصل خلالها على فرصة البدء أساسيا إلا خلال 35 مباراة فقط.

السير اليكس فيرجسون يعتمد على العملاق الهولندي فان در سار بشكل أساسي في الدوري الإنجليزي و دوري الأبطال و في حالة غيابه أو اللعب في كأس رابطة الأندية المحترفة أو كأس الإتحاد يُشرك بن فوستر.

كوتشاك كان قريبا من تقدمه خطوة أقرب نحو حراسة مرمى اليونايتد في ظل إصابة فان در سار بداية هذا الموسم و اهتزاز مستوى فوستر و بالفعل شارك بدوري الأبطال أمام سيسكا موسكو بموسكو و لكن مطالبات الإنجليز بالدفع بفوستر من أجل المنتخب جعلت السير فيرجسون يستبعد كوتشاك من حساباته تماما و هو ما زاد من إحباط اللاعب .

إلا أن البولندي الدولي ذا الـ 27 عاما لم يعد يحتمل مرارة الجلوس على دكة البدلاء أكثر من ذلك ، وأدلى بتصريحات لقناة مانشستر يونايتد قد تغضب المدرب الأسكتلندي.

وقال كوتشاك : " هناك اعتراف يجب أن أصارح به ، وأعلم أن فان در سار لن يكون راضيا عما سأقوله ولكنه لا يحب أن يساعدني ، ولقد سألته عدة مرات من اجل مساعدتي من واقع خبرته فأنا أحب أن أتعرف على أخطائي وأطور نفسي ، ولكن إدوين كان يرفض إسداء النصح لي ربما لأنه لا يحبني ، ويجب أن تسألوه بخصوص هذا الأمر".

كما كشف كوتشاك عن عدم اقتناعه بوعود فيرجسون الذي أكد منحه الفرصة قريبا، و أكمل الحارس البولندي :" مدربنا كان دائما يقول أنك دائما تحتاج التشكيل بالكامل من أجل الفوز بالبطولات ، لذا سواء آجلا أو عاجلا جميع اللاعبين سيشاركون في المباريات المهمة".

وأضاف الحارس المتمرد : " السؤال الذي أطرحه على نفسي ، إلى متى سأنتظر ؟ فأنا أحاول كل يوم في التدريب و لكن لم أحرز أي تقدم ملحوظ ، لقد انتظرت ثلاث سنوات و نصف و بإمكاني الانتظار أكثر ولكن طموحي كبير و أود أن أعود للمنزل بعد كل مباراة متعبا من المشاركة و أقول لنفسي لقد أديت بشكل جيد الليلة".

في الوقت نفسه ، فتح نادي مانشستر يونايتد خط التفاوض مع ايجور أكنفيف حارس مرمى منتخب روسيا و سيسكا موسكو من أجل التوقيع معه يناير المقبل أو الصيف القادم على الأكثر مما يعني بشكل شبه أكيد رحيل كوتشاك.

GOAL