مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #4239  
قديم 06/11/2009, 12:59 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Abo khald
Abo khald Abo khald غير متواجد حالياً
محرر أخبار رابطة تشيلسي
تاريخ التسجيل: 12/08/2008
مشاركات: 2,362
..(مالودا: لا بديل لتشيلسي عن الفوز على مانشستر يونايتد )..



لا يريد مالودا من زملائه محاولة الاستعراض وتقديم أداءً جميلاً أمام مانشستر يونايتد بقدر أهمية النتيجة والثلاث نقاط لمواصلة تصدرهم للدوري الإنجليزي وتوسيع فارق النقاط بينهم وبين الشياطين لخمس نقاط كاملة.

التعادل لن يكون كافياً بالنسبة لرجال السير أليكس فيرجسون فمساعيهم أكبر من مساعي تشيلسي لتحقيق الفوز للعودة من جديد لصدارة الجدول التي كانوا يحتلونها لمدة أسبوعين عندما سقط تشيلسي في فخ ويجان وأستون فيلا.

في المقابل يريد مالودا أن يحقق تشيلسي الفوز قائلاً: "لا بديل لنا عن تحقيق الفوز، نقطتان يسهل تعويضهما لكن خمس نقاط ستكون كثيرة على اليونايتد، فنحن نريد تصدر الدوري بفارق كبير خاصةً من هذه المباراة العظيمة التي سنلعب فيها بكل قوتنا للظهور بمظهر جيد أمام جمهورنا العريض".

وتابع في حديثه للموقع الرسمي لنادي تشيلسي على الإنتر نت: "نمتلك عدة مقومات تمكنا من الضغط على اليونايتد، وهذا الموسم لم نسقط على الستامفورد بريدج ولن نسقط، ونحن لا نشغل بالنا كثيراً بما يحققه الشياطين خارج ديارهم هذا الموسم حيث لم تهتز شباكهم منذ خمس جولات وأعتقد أننا سنواصل انتصاراتنا".

وأشار إلى أن البطولة لا تزال طويلة وفي بدايتها ولم يفز تشيلسي بهذا اللقب إلا إذا استمر على نفس النهج الذي اتبعه في المباريات الماضية، وقال: "وحتى لو فعل تشيلسي ذلك فلا يستطيع أحد التكهن بهوية البطل إلا في الأسبوع الأخير".


goal