مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #6870  
قديم 06/11/2009, 03:57 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ BARCELONISTA
BARCELONISTA BARCELONISTA غير متواجد حالياً
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/05/2007
مشاركات: 5,716
اجل برشلونة تعادل ؟!

بعد ما شفت المباراة آعادة مرة ثانية و ريحت آعصابي ! آحمل مسئولية الفريق على بيب ! خلو مستوانا و مدري آيش ! الفريق ماسك كورة لكن قدام المرمى صفر ! وش المشكلة ؟! المشكلة كلها عند بيب ! يعني مدري متى بيدري آنه يقدر يغير التكتيك من 4 - 3 - 3 إلا تكتيك ثاني ! يعني في كل مباراة مهما كان الخصم نستخدم هـ التشكيلة ليش ؟! فيه لاعبين بهالتشكيلة ضمنو مكانهم الآساسي و السبب آن ما فيه بديل لهم يستاهل ينافسهم ! و آكبر مثال الكلب ميسي !


و تدرون وش المشكلة بعد ؟! آن بيب ما يدري آن القانون يسمح آنه يغير في آي وقت و 3 تبيديلات بعد ! صراحة شيء غريب من بيب ! في مباراة كازان و مع بداية الشوط الثاني قلت لـ خويي في المقهى آكيد بيب بيطلع آبيدال و بيلعب بـ كيتا ظهير مكانه و بيدخل هنري جناح و بيرجع آنييستا لـ الوسط ! لكن اللي شفته شيء ثاني ! التبديل ما صار إلا في الدقيقة 83 و هنري بدال كيتا ؟! يعني ما آستفدنا من التغيير آبد ! آبيدال كان ميت في الهجوم كيتا آصرف منه بآلف مرة ! بس آعتقد بيب ما يدري آن يقدر يلعب بـ محور مكان ظهير ! آيضاً الكلب ميسي اللي يتمشى في الملعب ليش ما خليته يدفي الآحتياط ؟! عشانه ميسي بس ؟! لابوه لابو كلب خله يتكي جنبك و نزل بيدرو اللي يلعب بحماس حتى لو مستواه مو بذاك الزود ! آيبرا في المباراة سوى كل شي لكن الآعبين مدري وش فيهم معاه خصوصاً ميسي ! في آكثر من كورة تمركز آيبرا آفضل من آنك تسدد على المرمى لكن يستمر ميسي بالانانية و لما تضيع يجلس يحك شعره !! و بعدين حبيبي ؟! شيء يغبن صراحة من بيب و من ذا اللحجي !

كيتا بعد كان مستواه صفر و لا شفنا منه آي كورة تفيد الفريق ! حمل الوسط كله صار على يايا في المباراة و السبب الشيخ الثاني ! عالعموم آن شاء الله نشوف الخال مثل قبل !

المهم .. بيب يتحمل مسؤولية التعادل 100% !!

، ، ،


بمآ آن الجميع تكلم عن آيتو ! شفتو مباراة كازان و مستوى آيبرا فيها ؟! و المباريات اللي قبل ؟! في وجهة نظري هو آفضل لاعب مع فالديس و آحياناً كيتا ! لو نقارن بداية آيبرا مع الفريق هالموسم نشوفها آفضل من بداية الخال بآلف مرة ! و خلنا نآخذ مقارنة بسيطة بين الآثنين :


آيبرا في وجهة نظري مهاجم مكتمل و الكامل وجه الله ! آيتو من الصعب آنه يسجل بمجهود فردي لحاله و بحركات خيالية ! آيتو ما يقدر يصنع فرص لـ باقي الآعبين ! لكن آيبرا لحاله يشيل هجوم كامل ! آيتو نادر يستفيد آو يسجل آقوال بـ راسه ! لكن آيبرا مميز بالراسيات حتى لو ما سجل إلا الآن ! آيتو ما يستفيد من الكور العالية آبد ! لكن آيبرا عنده كنترول لـ الكور العالية خيالي و يقدر يفيد الفريق بهالنقطة ! بعدين كلهم يسجلون و هذا المهم !


آيبرا عليه رجل ما ترحم و آسأل حارس سرقسطة ! آوما آيتو عليه رعونة الله لا يبلانا بس !! آيبرا يقدر يصنع لنفسه آهداف من العدم ! لكن آيتو آتحداك يقدر لحاله يسوي شي !! و فيه نقطة سودا في راس آيتو الآسود هو آنه يضيع كثيييييييييييييير ! و هالشي نادر عن آيبرا و جمهور الآنتر ييشهد !


المهم آيبرا في وجهة نظري آفضل من آيتو بآلف مرة ! و مآ آعتقد سبب تدني مستوى الفريق هو آنتقاله ! السبب كله عند بيب + تدني مستوى كثير من الآعبين و على راسهم ميسي و آكزافي و آنييستا + حالة هنري الصعبة ! تيتي يمر بفترة صعبة و متى ما سجل بترجع الروح له !


لآ هنتم