مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #4436  
قديم 05/11/2009, 02:33 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ United Leader
United Leader United Leader غير متواجد حالياً
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/03/2006
المكان: مانشستر يونايتد
مشاركات: 4,831
فليتش يرغب في التميز النفسي




يمتلك دارين فليتشر الخبرات اللازمة لكي يعرف ما الذي يحتاج إليه السباق على لقب الدوري الإنجليزي، والذي سوف يشهد موقعة كبرى يوم الأحد عندما يسافر يونايتيد لمواجهة تشيلسي، إلا أن نجم الوسط الاسكتلندي حريص على التفوق النفسي على فريق كارلو أنشلوتي.

ولم يسبق للشياطين الحمر أن حققوا الفوز على ستامفورد بريدج منذ عام 2002، ولذا، فإن فليتشر حريص على إنهاء هذه المسيرة يوم الأحد، والذي سوف يكون من أحد عوامل حسم اللقب في هذا العام.

"لا يزال الطريق طويلاً للحديث عن حسم لقب الدوري، إلا أن مباراة الأحد سوف يكون لها تأثير نفسي كبير على هذا الجانب" فليتشر في حديثه إلى تليفزيون مانشيستر يونايتيد،.

وأضاف: "وسوف نركز على أنفسنا فقط - إذ إننا ندرك جيدًا أننا قادرون على تحقيق الفوز، ولن يكون الأمر سهلاً، ولكننا سوف نذهب ولدينا خطة لعب، وسوف يكون أمام المدير الفني الكثير من الخيارات لكي يبدأ المباراة بها، وأعتقد أنه سوف يلجأ ألى التي سوف تؤدي إلى تحقيق الفوز."

وبعد سنوات طويلة من الصراع على الألقاب، فإن مباراة تشيلسي ويونايتد تحتوي على الكثير من الأسرار، ولكن بغض النظر عن هذا الأمر، فإن فليتشر يصر على أن حامل اللقب يستطيع أن يلحق الهزيمة بفريق تشيلسي على ملعبه.

ويقول: "إنهم فريق قوي، ولقد كنا نتصارع معًا في آخر ستة أعوام على حصد الألقاب، وهناك احترام كبير بين الفريقين، ونحن نعلم جيدًا ما الذي ينتظرنا هناك، وسوف يكون تحد كبير لنا على ستامفورد بريدج، حيث إن لديهم مسيرة رائعة على ملعبهم، إلا إننا جاهزون تمامًا، وسوف نعمل جاهدًا على تحقيق الفوز."

manu.com