مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #4034  
قديم 25/10/2009, 11:32 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ keef_7alk
keef_7alk keef_7alk غير متواجد حالياً
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/03/2009
المكان: بجانب الجماهير
مشاركات: 1,926


باتريس إيفرا يقول إن لاعبي يونايتيد يتجرعون مرارة الهزيمة بعد الأداء المخيب للآمال والهزيمة المرزية التي مُني بها اليونايتيد أمام منافسه الرئيسي.
وجدير بالذكر أن الظهير الفرنسي كان قد بدا عليه الإحباط أثناء حديثه مع تليفزيون مانشيستر يونايتيد في الأنفيلد، كما كان يعتصر الألم نتيجة لما حصل لزملائه حيث قام الحكم أندريه مارينر بعقوبة إيفرا وديمتيار بالإنذار وطرد نيمانيا فيديتش.

وعلى حد تعبيره "لقد كانت النصيحة أن نقدم أدائنا المعهود ولكننا لم نفعل ولا أعرف السبب في ذلك، ولقد اعتمد ليفربول على تكثيف الهجوم ولكننا لم نلعب بالصورة اللازمة ولهذا فإننا محبطون بالنتيجة التي انتهت إليها المباراة،

ومن ناحية أخرى استبعد باتريس إيفرا المناخ المتوتر كسبب لهذه الهزيمة - "إنني أكون سعيدًا باللعب هنا، ولا أجد أي خوف، ومع ذلك فإنه لم يرق له بعضًا من القرارات التي اتخذها الحكم - "إنني لا أفهم السبب في قيام الحجم بإخراج البطاقة الصفراء لأوين عندما كان فيما أعتقد أنه اللاعب الأخير" - كما كان تركيز الظهير بالقرب من الملعب.

وعند استعراضي لأداء اليونايتيد اليوم فإنني أجد أنه كان سيئًا للغاية. وبصفة عامة فإنه عندما لعب يونايتيد فإننا تمكنا من صنع خمس أو ست فرص ولكننا اقتناصنا الفرصة من خلال كرة فالنسيا التي اصطدمت بالقائم العريض. ولكن هذا لم يكف إذا كنا نريد إحراز الفوز ضد ليفربول.

إن الخسارة أمام ليفربول كانت أسوأ شيء حدث لنا اليوم، كما كان هنالك صمت مطبق أثناء وجودنا في غرفة تغيير الملابس وسوف نحتاج إلى عدة أيام حتى نتعافى من هذه الهزيمة المحبطة لنا، وللطاقم الفني، والمشجعين، والآن أعتقد أننا بحاجة إلى تكرار ما قمنا به في العام الماضي - أي أن نفوز بالدوري بعد الخسارة أمم ليفربول. كما أنا بحاجة إلى التأكد أن نقدم أداؤنا الحقيقي في مباراة الإياب."

manutd.com