مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #3848  
قديم 21/10/2009, 04:32 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ GOLDEN BOoOy
GOLDEN BOoOy GOLDEN BOoOy غير متواجد حالياً
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/09/2006
المكان: Japanese
مشاركات: 1,861
دييجو فورلان : تشلسي أفضل من مانشستر يونايتد





يعتقد دييجو فورلان مهاجم أتليتكو مدريد إن تشلسي هذا الموسم هو أفضل الفرق الإنجليزية و ذلك قبيل ملاقاة الفريقين لبعضهم البعض على ملعب الستامفورد بريدج في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري الأبطال اليوم.


و صرح فورلان لصحيفة الميرور :" تشلسي الآن أفضل و أكثر خبرة ، وأصبح يشكل تهديدا للفرق الأخرى أكبر بكثير مما كان عليه الحال عندما كنت لاعبا باليونايتد ".


" بالرغم من الخسارة مطلع هذا الأسبوع – أمام أستون فيلا 1 – 2 – إلا أنهم أفضل فريق بالدوري الإنجليزي ، فمنذ تولي أنشيلوتي قيادة الفريق أصبحوا منظمين دفاعيا و أكثر خطورة هجوميا ".


" فأنشيلوتي جدد الدافع عند العديد من اللاعبين مثل دروجيا ، بالاك و أنيلكا ، و أعتقد أن غياب دروجبا عن فريقه بدوري الأبطال أثر على أدائهم و لكن بالتأكيد جاء في مصلحتنا ".


وأضاف :" نحن ذاهبون للستامفورد بريدج و على استعداد لإزعاج جماهيره و أتمنى أن أسجل اليوم ، فأنا دائما ما أحصد استهجان الجماهير الإنجليزية و لكني أعتبره بمثابة دافع لي ".


من اللحظات التي لا تنسى لفورلان مع مانشستر يونايتد تسجيله لهدف الفوز بالدقائق الأخيرة في مرمى تشلسي على ملعب الأولد ترافورد في موسم 2002 – 2003 الذي فاز فيه الشياطين الحمر بالدوري.


فهل يكررها فورلان اليوم على ملعب الستامفورد بريدج أم يحصد تشلسي الفوز الثالث له على التوالي بدوري الأبطال ؟