مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #8333  
قديم 20/10/2009, 04:17 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أبوصالح الهلالي
أبوصالح الهلالي أبوصالح الهلالي غير متواجد حالياً
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 15/05/2007
مشاركات: 1,052
’,

كاكا : " ريــآل مدريد حـآليـاً آفضل من ميــلآن "
آشـآد برونالدينهو وآنه رقم كبير في ميـلآن لكنه قال انه ليس في أفضل حالاته، وآنهم متحمسون لموآجهة المــلآن ,ودفاعه عن بنزيمة.





كاكا يظهر قبل يوم واحد من مباراة الريال ضد فريقه السابق ميلان الايطالي ، في سانتياغو برنابيو ، وكيف يمكن أن يكون الأمر بالنسبة له ، وهذا هو الموضوع الرئيسي للمؤتمر . " لأول مرة أواجه فريقي السابق ، هو شيء جديد بالنسبة لي ، وغدا سنرى ماسأقدمه للريال " . قال لاعب خط الوسط " آن هدفه هو وزمـلآئه لعب نهـآئي البطوله وتحقيقهـآ ".

أما بالنسبة للخسائر الكبيرة في كل فريق ، كاكا اعترف بأن غياب جينارو غاتوزو المهم لميلانو بانه " رمزا للفريق ، ولكننا لا نفقد الكثير من الاعبين ، ولكن غياب قاتوزو يحدث فرقا." ومباراة الغد، لا يمكن أن لايوجد اي فروق بين الناديين ،لأن كل من مدريد وميلانو من آبطال أوربـآ، ولكن الريـآل آفضل في ظل وجود الاعبين

القادمين في هذآ الموسم ".

وسئل كاكا عن ادائه منذ انضمامه لريال مدريد آعرب آنه يشعر بالارتياح رغم انه يعترف بأنه يهدف إلى تحسين مستواه. " انا بحاجة الى الوقت لتحسين أدائي والتكيف مع زملائي، طريقتي في اللعب هنا تختلف عما كان عليه في ميلان ، لكنني يمكن أن أتحسن كثيرا ". وقال " الفوز هو المهم دائما ، ولكن علينا أن نلعب بروح قتآليه فنكسب ونمتع في جميع المباريات وهذآ الشي نشآهد جزء قليل منه في الفريق " .


عن زميله المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة ، بعد تعرضه لانتقادات بسبب قلة التهديف ، قال " انه لاعب مهم للغاية ، ومن آفضل المهاجمين، ولكنه يحتاج وقتا للتكيف ، ويملك الكثير من الصفات التهديفيه , ومع تكيفه مع الفريق سنؤدي كل ماطلب منا ".

وأخيرا ، لاعب خط الوسط البرازيلي لم يتردد في الاعتراف بأن ليونيل " ميسي هو المرشح المفضل لاتخاذ الكرة الذهبية لانه فاز بلقب دوري أبطال أوروبا والكأس هي الأهم " ، وآن كريستيانو رونالدو مرشح قوي لأنه وصل لنهائي الأبطال . "

وشي جيد بالنسبة لي أن أكون على الأقل في ال 10 الأوائل. " وهذا العام أنا حققت بطولة كأس القارات ، وأعتقد أنني يمكن أن يكون من بين المرشحين " .

AS

مجهوووود خرآفي الي سسويتوه ياعــيآل الله لايحرمنــآ بس
عووآفي كل الي آشتغلوا بالتول بــآر
وكعـآدة رآبطة الريـآل تميزه في كل شي