مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #7735  
قديم 07/10/2009, 09:02 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Barhoum
Barhoum Barhoum غير متواجد حالياً
محرر اخبار رابطة ريال مدريد
تاريخ التسجيل: 09/04/2009
المكان: pin : 270CEAAB
مشاركات: 1,482
أكد أنه لايوجد خلافات مع بلاتيني
فلورنتينو بيريز : " ظروف ريال مدريد في 2000 شجعتني على التدخل و انقاذه "



مقابلة مع برنامج 'رادار' تلفزيون كاراكول من كولومبيا نفى فلورنتينو بيريز أن هناك خلافات وتوتر مع رئيس الأتحاد الأوروبي ميشيل بلاتيني : " مايقوله البعض ليس صحيحاً , وأن أتحدث معه كل أسبوع , وهو يعرف حقيقة ريال مدريد " .

وحول توقيعه مع اللاعبين الأفضل في العالم قال : " منذ أن وقع ريال مدريد مع دي ستيفانو في عام 53 أغلى صفقه في العالم في ذلك الوقت , وسياسة النادي دائماً قائمه على جلب الأفضل في العالم الى هنا , وهذا من تاريخ ريال مدريد الذي أثبت للعالم أن هدفه هو الأفضل في العالم " .

الرئيس أيضاً تحدث عن ريال مدريد قبل دي ستيفانو وبعده : " قدوم دي ستيفانو الى ريال مدريد غير تاريخ الناددي , ولذلك يمكننا القول أن ريال مدريد قبل وصول دي ستيفانو وآخر بعد وصوله , هو من اللاعبين الكبار في التاريخ و بنسبة لنا هناك ارتياح كبير كونه الرئيس الفخري " .

بيريز تحدث عن وخدمته للمشجعين : " سيفيدون الفريق في الأيرادات كذلك التعاقد معهم هو خدمه للمشجعين فـ أنا لا أرد أحداً , هدفنا هو أظهار قيمتنا للعالم واللعب النزيه وروح التضحيه لهذا الفريق " .

بيريز استعرض الظروف التي مر بها النادي في عام 2000 و التي ساعدته على الترشح أليه : " أنا من مشجعين ريال مدريد منذ الطفوله والدي أخذني لمشاهدة الكره منذ سن الرابعه , في 2000 رأيت أن النادي قد يفقد هويته وفكرت من واقعي خبرتي في الحياه المهنيه و التجاريه وقررت التحرك أليه وأنقاذه , دائماً و أبداً افتخر كوني رئيس لريال مدريد " .

وأخيراً أعرب فلورنتينو بيريز عن أمله في أن تحقق أسبانيا كأس العالم : " لدينا آمال كبيره في أسبانيا لـ تحقيق كأس العالم لأول مره , نحن فزنا ببطولة الأمم الأوروبيه وأعتقد أن لدينا فريق رائع , سيكون من المهم جداً تحقيقها لأننا لم نحصل عليها من قبل " .

“La afición nos lo exige: hay que ganar y dar espectáculo”