مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #2262  
قديم 11/09/2009, 12:51 PM
elclassico elclassico غير متواجد حالياً
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/12/2008
المكان: الـريـاض
مشاركات: 2,100

جاري نيفيل (زهق) من الإصابات !!

دخل مسلسل إصابات الظهير الأيمن لنادي مانشستر يونايتد "جاري نيفيل" مُنعطف هام للغاية فقد بدا واضحاً على اللاعب "ملله وزهقه" من تكرر إصاباته في الآونة الأخيرة رغم انه يسير على الخطة العلاجية الموضوعة له إلا انه كلما خرج من (نقرة وقع في أخرى) وهذه تسير الأمور معه ..

ويهدف جاري نيفيل /34 عاماً/ للمشاركة أمام توتنهام غداً السبت في إطار الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي ليظهر لأول مرة مع فريقه هذا الموسم حيث غاب مثله مثل ريو فيرديناند الذي أصيب في تدريبات الفريق الإستعدادية لمباراة بيرمنجهام سيتي، أي ان مانشستر قد يُشرك الثنائي الدفاعي الأكثر معاناةً من الإصابات مؤخراً.

وقال نيفيل في تصريحات نشرتها إحدى الصحف الإنجليزية صباح اليوم: "الإصابات مصدر القلق الدائم بالنسبة لي على مدار العامين الماضيين، ومن الحبط ان تصبح هي الشغل الشاغل للاعب كرة القدم"!!

وأضاف: "لا أفكر في شيء أخر سوى التعامل معها بحرفية، وأتمنى ان اكون مناسباً لمباراة توتنهام فقد اتبعت كافة النصائح الطبيعة وعملت على تطبيق كافة الإرشادات".

يذكر ان جون آوشيه تعرض لإصابة أثناء تصفيات كأس العالم 2010 مع منتخب بلاده الأيرلندي الشمالي أمام قبرص الأربعاء الماضي ستحرمه من المشاركة مع الفريق غداً فضلاً عن تواصل غياب الثنائي ويس براون ودا سيلفا.

GOAL