مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #1  
قديم 29/08/2009, 09:18 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
إدارة الأخبار إدارة الأخبار غير متواجد حالياً
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,805
ico2 أولمبي الهـلال ينتصر على المنتخب السعودي للشباب ( تقرير - صور - فيديو )







تقرير : غيور أزرق
صور: abo fahad
فيديو : محمد الخريجي
تنسيق الفيديو: MASHHOUR


أقيمت مساء البارحه في تمام الساعه العاشره مساءاً مباراة وديه جمعت المنتخب السعودي للشباب وفريق اولمبي الهلال بحضور الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال .
حيث دخل المنتخب السعودي للشباب بتشكيل مكون من :
فواز القرني في حراسة المرمى ، صالح القميزي ، عبدالله الحافظ ، معتز هوساوي ، ياسر الشهراني ، بندر البيشي ، ياسر الفهمي ، عبدالله عطيف ، عبدالله المحمد ، يحيى دغريري ، محمد مجرشي .
ودخل اولمبي الهلال بتشكيل مكون من :
خالد شراحيلي في حراسة المرمى ، رضوان الموسى ، صالح الدوسري ، خالد عزيز ، محمد القرني ، سلطان البرقان ، أحمد الفريدي ، نواف العابد ، سلمان المؤشر ، عبدالعزيز الكلثم ، سعد الذياب .
وقد كانت ضربة البدايه لفريق اولمبي الهلال ، وكانت البدايه حذره من الجانبين وحتى الدقيقه العاشره كانت هناك هجمات خطره للمنتخب السعودي بعكس فريق الهلال الذي لم تسنح له إلا هجمه واحده خطره عن طريق أحمد الفريدي .
وواصل المنتخب السعودي ضغطه المتواصل على الهلال حتى سنحت له ضربة جزاء في الدقيقه ( 24 ) لصالح لاعب المنتخب النشط عبدالله عطيف تقدم لها نفس اللاعب وسجلها عن يمين حارس الهلال خالد شراحيلي .
وعند الدقيقه ( 30 ) تحصل الفريق الهلالي على ركلة جزاء لصالح اللاعب الهلالي سلمان المؤشر تقدم لها نواف العابد أسكنها مرمى المنتخب السعودي عن يمين الحارس .
وقد كان المنتخب السعودي مميزاً في هذا الشوط خاصه من الجهه اليمنى للهلال والذين كان يلعب في خانة الظهير الأيمن للهلال اللاعب خالد عزيز ، حيث شكل المنتخب السعودي جبهه من هذه الجهه وبتميز لاعبي المنتخب السعودي يحيى دغريري وعبدالله عطيف الذين إستحقوا نجوميه الشوط الأول ، حتى أعلن حكم المباراة نهاية الشوط الأول بالتعادل بهدف لهدف .
ومع بداية الشوط الثاني أجرى مدرب اولمبي الهلال السيد بيتر مومارت سبع تغييرات دفعه واحده ، حيث أخرج كلاً من : الحارس خالد شراحيلي ، خالد عزيز ، سلطان البرقان ، أحمد الفريدي ، عبدالعزيز الكلثم ، محمد القرني ، سعد الذياب . ودخول كلاً من : الحارس بدر الدعيع ، عبدالله الدوسري ، شافي الدوسري ، راقي فلاته ، بندر العنزي ، رائد الصويلح ، سلمان الفرج .
وقد وضح منذ بداية الشوط الثاني تميز اولمبي الهلال بسبب الضغط المبكر ، وفي الدقيقه ( 23 ) إنفرد سلمان المؤشر من الجهه اليمنى مررها راقي فلاته الذي كان مواجهاً لحارس المنتخب السعودي سجلها هدفاً هلالياً ثانياً عن يمين الحارس .
وبعد مرور دقيقه من الهدف الثاني في الدقيقه ( 24 ) أضاف نواف العابد الهدف الهلالي الثالث بعد تمريره رائعه من زميله سلمان الفرج .
وعند الدقيقه ( 32 ) سجل اللاعب الهلالي بندر العنزي الهدف الرابع لاولمبي الهلال بعد عرضيه جميله من نواف العابد .
وظل ضغط الهلال متواصلاً حتى أعلن حكم اللقاء نهايو المباراة بفوز اولمبي الهلال بأرعة أهداف مقابل هدف للمنتخب السعودي .
وقد تعرض اللاعب الهلالي نواف العابد لإصابه طفيفه في المفصل في آخر دقيقه من المباراة ، وبعد نهاية المباراة نزل الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال لأرض الملعب للإطمئنان على إصابة الكابتن نواف العابد .
ومما تجدر الإشارة إليه فقد كان من بين حضور المباراة الأستاذ سامي الجابر المدير العام لكرة القدم بنادي الهلال ، والسيد جيريتس مدرب الفريق الهلالي الأول ومساعده ومدرب اللياقه .

صور













































































فيديو

الهدف الأول للمنتخب السعودي عن طريق اللاعب عبدالله عطيف ( ضربة جزاء ) :: اضغط هنا ::

هدف التعادل للهلال عن طريق اللاعب نواف العابد ( ضربة جزاء ) :: اضغط هنا ::

الهدف الثاني للهلال عن طريق اللاعب راقي فلاتة :: اضغط هنا ::

الهدف الثالث للهلال عن طريق اللاعب نواف العابد :: اضغط هنا ::

الهدف الرابع للهلال عن طريق اللاعب بندر العنزي :: اضغط هنا ::

أبرز الهجمات ولقطات منوعة من المباراة :: اضغط هنا ::



اخر تعديل كان بواسطة » Miho في يوم » 29/08/2009 عند الساعة » 08:19 PM