مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #1886  
قديم 27/08/2009, 04:55 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ C H E L S E A
C H E L S E A C H E L S E A غير متواجد حالياً
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 24/02/2008
المكان: عماير الراجحي
مشاركات: 707
خطة "شجرة عيد الميلاد" لأنشلوتي تعجب ديديه دروجبا



وعبر دروجبا عن سعادته الكبيرة لنجاح هذه الخطة بعد مرور ثلاث جولات على بداية الدوري الإنجليزي والذي حقق فيه تشيلسي الفوز في الثلاث جولات الماضية واحرز دروجبا ثلاثة أهداف مختلفة بفضلها وصنع هدفين رائعين واحد من ركلة جزاء امام ساندرلاند وأخر من تمريرة سحرية لأنيلكا امام فولهام.

وصرح دروجبا /31 عاماً/ لوكالة سكاي سبورتس البريطانية بشأن خطة شجرة عيد الميلاد قائلاً: "بدأنا تطبيق هذه الخطة ببطء لكن بمرور الوقت سنعتاد عليها، فما نحتاجه فقط هو الوقت كي ندخل في اللعبة اكثر، والجميع هنا يبذل قصارى جهده لتطبيقها بشكل صحيح".

واضاف: "أنـا سعيد حقاً لما يحدث حتى الآن، لديّ شعور كبير بالجاهزية والحضور الذهني والفني، واشكر الله انني لم اتعرض لإصابة أو شيء من هذا القبيل اثناء فترة الإستعداد للموسم الجديد، فمن المهم لي ان ابدأ هذا الموسم بنفس الطريقة التي انهيت بها الموسم الماضي،، وبالنسبة لطريقة اللعب فاعتقد انني قادر على تحسين ادائي اكثر من ذلك معها".

وانهى حديثه مُشيداً بهذه الخطة كثيراً موضحاً انها خطة تريح المهاجم وتعزز فرصه اثناء المباريات لإحراز الأهداف ومساعدة زملائه، وقال:

"انا احب خطة شجرة عيد الميلاد، لديّ دعم كبير من اربعة إلى خمسة لاعبين مختلفين، هذا جيد لأنه يخلق المزيد من الحركة ويُتيح لي الفرصة لإحراز الأهداف بغزارة".

يذكر ان طريقة شجرة عيد الميلاد المقصود بها ان يتسلسل الفريق على هيئة شجرة عيد الميلاد الشهيرة.، ويلعب تشيلسي حالياً بهذا التخطيط (4/3/2/1)وهو ما يقصد به "شجرة عيد الميلاد":

أشلي كول جون تيري ريكاردو كارفالهو بوسنجوا
إيسيان لامبارد بالاك
كالو انيلكا
دروجبا


نقلا من موقع جول العربي