مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #1537  
قديم 27/08/2009, 04:02 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ David Villa.7
David Villa.7 David Villa.7 غير متواجد حالياً
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/03/2008
المكان: عااشق سيسك 4 سابقا
مشاركات: 728
][][ المؤتمــــــــــر الصــــــحفـي لفينجــــر بعد لقـــــاء سيلتيــك][][



عن ركلة الجزاء التي اعلن عنها الحكم لمصلحة ادواردو...


من الملعب اعتقدت انها ركلة جزاء ولكن بعد أن شاهدتها على شاشة التلفزيون مرة أخرى لاتبدو ركلة جزاء .

لكننا كنا قريبين من احراز الهدف لان ادواردو كان لديه فرصه عظيمه لاحراز الهدف قبل ان تاتي ركلة الجزاء وكنا مسيطرين على اللقاء سيطرة تامه.

واضاف " اعتقد أنها ليس من ركلة جزاء ولكن بعد أن شاهدتها مرة أخرى ، لست متأكدا من أن الحارس لم يلمسه في ركبته اليمنى . اننا حذرين بعض الشيء بسبب ماحصل لادواردو . رما قفز ليتفادى حارس المرمى ، لذلك يجب عليك ان تتحدث اليه . لا اعتقد انه سوف يعترض اذا لم يعطه الحكم ركلة جزاء . اتعقد انه قفز لتفادي الحارس . انا لم اساله ، لم اتحدث اليه بعد.



عن السقوط...

هل هو مقبول؟ لم يسبق لي أن طلبت في حياتي لاي لاعب بالسقوط للحصول على ركلة جزاء ، ولكن في بعض الاحيان اللاعبين يسقطون لأنه لا توجد طريقة أخرى للهروب من حارس المرمى في التصدي .
احتسبت ركلة جزاء ضدنا قبل عامين في الدور ربع النهائي من دوري ابطال اوروبا والتي اثارت الكثير من الاختلاف عندما سقط بابل . ولم يعتذر الينا احد على الاطلاق .



عن الفرق بين جودة لاعبي ارسنال وسيلتيك...


اعتقد ان في المباريتين سيلتيك كانو منظمين بشكل جيد وأظهرت بعض النوعيات العقليه العظيمه . هم لم يستسلموا في أي لحظة ، وبالنسبة لي ، هم فريق جيد. كانوا سيؤا الحظ نوعا ما ، وذلك لأن في المباراة الاولى تغير مسار الكره من ركلة حره . هم لم يستسلموا ابدا وعندما يكون هناك فارق فني بين الجانبين ، فإنه يجعل اللقاء من اصعب ".


عن الاصبات فبل مباراة مانشستر يونايتد...

رامزي مصاب . أنا لا أعرف كيف أنها سيئة ام لا .وأنا أعلم ان الاخصائي دقق في ركبته ولكن لم اتحدث الى اخصائي العلاج الطبيعي بعد.
نتتطلع الى سيسك ليكون جاهز ليوم السبت.انا يمكن ان اشرك ابوديابي لم يلعب منذ فترة طويلة. ثلاث مباريات في الأسبوع نفسه سوف يكون هناك الكثير. بغض النظر عن ذلك ، يبدو الجميع بخير ".



عن تصريحات توني موبراي أن فريقه لن يلعب في الجانب الاوربي جيدا مثل ارسنال هذا الموسم...

واضاف "انها مجاملة كبيرة. نحن الآن في القمة ، ودوري في أوروبا ، مع كل الأسماء الكبيرة. أحدهم قال لي فريقنا الليلة كان متوسط أعمارهم 23.9 سنة. ذلك يعني اننا اذا استطعنا تجاوز مرحلة المجموعات في غضون ستة أشهر يمكن أن نكون أقوى من ذلك.

واضاف " هذا هو مانريد التركيز عليه ، نريد المواصله على تحسين اداء فريقنا ورعة لعبتنا وتبين أن حققنا تحسينات كبيرة .



عن اجواء ملعب الامارات...

قال :هناك موجة من التفاؤل لأن لدينا فريق جيد وبدأت الجماهير متفائله نوعا ما.


عن تسجيل الاهداف...


بالنسبه لأي فريق يريد احراز الاهداف . نحن نسعى لتنظيم الفريق للمضي قدما نحن نعترف باننا لاندفع المال الكثير لكننا طالما نحرز ، نحن لانقلق كثيرا .


عن ايمانويل ايبوي والفوز في كسب رضا المشجعين...

"ايبوي هو الشخص الذي يحتاج إلى أن يكون محبوبا. كانت هناك نقطة تحول بعد طرده العام الماضي في مباراة توتنهام لفترة من الوقت حيث كان غامضا جدا بالنسبة له. انه موسم صعب. لكنه لم يتحدث ، فقد عمل وانه لديه الموهبة.

واضاف "اعتقد انه قد نضج لأن ما حدث له ، قد جعل منه أقوى. عليه ان يتعامل مع هذا أو ييأس ".



عن لياقة ابوديابي...

ديابي لايمكنه ان يلعب ثلاث مباريات في اسبوع لانه لم يلعب منذ فترة طويلة. لقد ابدلته بعد ان لعب 60 دقيقة ، الدقائق ال 30 الاخيره يمكن ان تحدث فرقا.


عن خطة 4-3-3...


اعتقد اننا ندافع بشكل جيد . هذه الخطه ليست جديده لقد لعبت مباريات كثيرة في مثل هذا الخطه ، في الوقت الحاضر انها تعمل بشكل جيد لدينا آخر اختبار لمعرفة ذلك بعد ظهر يوم السبت. "


عن خطة 4-3-3 على ملعب اولد ترافورد في الموسم الماضي...

لقد لعبنا باستخدام هذه الخطه وهي لم تنجح على الاطلاق ماذا تغير؟ أشعر في دوري ابطال اوروبا ، وكنا على الاقدام والعودة في الدوري الممتاز كنا أكثر ميلا إلى المغامرة ، وتقدم في بعض الاحيان اكثر . كنا سلبيين للغاية في دوري ابطال اوروبا، بل هي أكثر عقليا من الناحية التكتيكية ".


عن استقرار توماس فيرمالين في الفريق...

من منا لا يكون سعيدا ، المدافعان كانا جيدان مرة اخرى .وكان توماس عظيم ".


عن الذهاب الى ملعب اولد ترافورد...

"أنا سعيد للذهاب إلى هناك لأنه هو أول مواجهه كبيرة ، واختبار كبير. كنت اريد أن نكون على مستوى عال من الثقة عند الذهاب الى ملعب اولد ترافورد والتي هي لدينا في هذه اللحظة. بالنسبة لنا من المهم للغاية الاستعاد جسديا لأن مانشستر يونايتد لم يلعب هذا المساء ".