مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #1596  
قديم 23/08/2009, 04:48 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ United Leader
United Leader United Leader غير متواجد حالياً
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/03/2006
المكان: مانشستر يونايتد
مشاركات: 4,831
أوين سعيد بهدفه الاول




شعر مايكل أوين بالغبطة إثر تحطيمه اليوم لسجل عدم إحراز الأهداف منذ انضمامه إلى يونايتيد بعد أن أحرز الهدف الرابع للشياطين الحمر في المباراة التي انتهت 5-0 أمام ويجان أثليتك يوم السبت.

وجدير بالذكر أن المهاجم البالغ من العمر 29 عامًا قد غادر مقعد البدلاء في الدقيقة 71، ليستقبل كرة ناني الطويلة، ويحرز هدفًا رائعًا أمام أكثر من 5000 من مشجعي يونايتيد قبل خمس دقائق من نهاية اللقاء.

وبهذا فإن هذا الهدف يعوض إخفاق أوين في إحراز أيه أهداف في المباراتين السابقتين أمام برمنغهام وبيرنلي.

"ربما أكون قد أحرزت من أصعب الفرص التي أتيحت لي!." مايكل أوين مازحًا في مقابلة حصرية مع تليفزيون مانشيستر يونايتيد. "ولقد أتيحت لي فرصتين في لقاء بيرنلي وأخرى أمام برمنجهام، ولكن هذه الفرصة الرابعة الحقيقة التي أتيحت لي."


"ولا أعتقد أنني قد أهدرت أية فرصة في فترة الإعداد، ولكن في الواقع قد أهدرت اثنين منذ أن بدأ الموسم الحالي وكما هو الحال فإن كل يتعرض إلى كبوات، ويبدو أن البعض يتعامل معي كأني لم أحرز أية أهداف على الإطلاق خلال العامين الماضيين! ولكن هذا شيء اعتدت التعامل معه خلال عشر سنوات وحتى الآن ولا أعتقد أن هذا سوف يتغير حتى أعتزل كرة القدم."


"وبالطبع كان إحراز هذا الهدف شعورًا رائعًا، وعلى الرغم من أنني قد أحرزت بعض الأهداف في بعض المباريات خلال فترة الإعداد، ولكن لا شيء يعادل إحراز هدف في مباراة رسمية."

والآن مع إحرازه الهدف الأول، فإن أوين تحدوه الثقة في إحراز المزيد.


ويصر أوين بقوله "سوف ينتابني شعور بالإحباط إذا أعتقد الناس أنه ليس بوسعي إحراز المزيد من الأهداف مرة أخرى، وأعتقد بصراحة وكما فعلت طوال مسيرتي الكروية فإن بوسعي إحراز المزيد من الأهداف وأنا مرتدي قميص الشياطين الحمر."


الشياطين الحمر