مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #1502  
قديم 16/08/2009, 03:29 PM
تشلساوي من زمااان تشلساوي من زمااان غير متواجد حالياً
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 10/05/2009
المكان: مقـــبرة الخــصومــ ( ستامفورد بريدج )
مشاركات: 207





جونسون : " ريدناب أنقذ مسيرتي بـ ضمي من تشلسي " ( Liverpool FC )

إعترف لاعب نادي ليفربول الإنكليزي الجديد ، غلين جونسون ، أنّ مُدرّب نادي بورتسموث الإنكليزي ، هاري ريدناب ، أنقذ له مسيرته بعد ضمّه من نادي تشلسي الإنكليزي .

ضمّ ريدناب جونسون عام 2006 من البلوز ، وبعد ثلاث سنوات أصبح اللاعب الخيار الأوّل عند مركز الظهير الأيمن مع المُنتخب الإنكليزي .

قال اللاعب الذي يبلغ 24 عاما ً : " من العادل أن أقول أنّ هاري ريدناب أنقذ مسيرتي . لم أكن ألعب مع تشلسي أبدا ً وطلبت الإنتقال لأنني أردت اللعب بـ شكل ٍ دائم وإعتيادي . هاري أعطاني فرصة في بورتسموث بعد أن كنت مدمرا ً مع البلوز . أعطاني فرصة من أجل بناء مسيرتي مجددا ً في بورتسموث وأنا أدين له دائما ً بعد أن آمن بـ قدراتي . لقد عرفت هاري ريدناب منذ أن كان عمري 10 سنوات في ويست هام وبالطبع مع بورتسموث . إنه رجل رائع ومُدرب مُمتاز وسـ أكون دائما ً ممتن له . كان يعلم أنّه إذا لعبت كـ أساسي فـ سـ أتحسن كـ لاعب . لقد أظهرت لـ بعض المنتقدين أنهم مخطئون بعد إنتقالي من تشلسي . أريد أن أبدأ من جديد مع ليفربول وأستمر في التحسن . مُنذ أن كنت لاعبا ً صغيرا ً حلمت بـ اللعب مع نادي كـ ليفربول . لا أريد أن أقول ما أريد أن أحقق مع ليفربول الآن لكن أريد الفوز بـ البطولات " .

المصدر
http://www.goal.com/en/news/9/englan...chance-to-sign