مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #1411  
قديم 14/08/2009, 01:28 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ميلانو كوستا
ميلانو كوستا ميلانو كوستا غير متواجد حالياً
ميلاني مميز
تاريخ التسجيل: 02/10/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 4,539
بيــكام : سأشارك في كأس العالم مع بلدي عبــر ميلان ,,!



في تصريح مطول من صحيفة لا جازيتا ديلو سبورت مع نجم المنتخب الانجليزي ديفيد بيكام الذي يبدو سيعود إلى ميلان قريبا ,,
بيكام هذه الايام يخطط جديا للعودة إلى أوروربا لكي يستطيع المشاركة مع منتخب بلاده في كأس العالم القادمة ,, في بداية حديثه قال :" سأعود إلى ميلان وسأكون سعيدا باللعب هناك "

وعن سؤال فيما إذا كان هناك مفاوضات مع مسؤولي ميلان قال :" حاليا لا توجد أي مفاوضات لانه مازال هناك وقت , سأتكلم مع النادي في وقت لاحق"

سأله الصحفي , قد تكون هناك مشاكل في مسألة إنتقالك إلى ميلان ؟ قال :" إذا سارت الامور على مايرام قد أذهب إلى ميلان ولكن أعتقد أنه يمكن أن تحدث مشاكل , وأعتقد أني سأعود إلى ميلان في يناير القادم "

الصحافة الانجليزية تقول أنك ستذهب إلى تشلسي ؟ قال :" ليس هذا كلام صحيحا وأنا كنت مرتاحا في ميلان وأريد أن أكمل مابدأته مع الفريق "

خروج كاكا هل سيأثر على الميلان ؟ قال :" الميلان ليس فريقا ضعيفا لكي يتأثر بخروج لاعب معين , ولكن أيضا ليس من السهل أن يبدأ بداية جديدة , ولكن يمكنه ذلك لأنه من أقوى أندية العالم "

سعيد ببقاء بيرلو بالفريق .؟ قال :" بيرلو لاعب مهم بالفريق وأنا سعيد أنه أتخذ القرار الصائب ببقائه في ميلان لانه لاعب سيفيد الفريق من ناحية تكتيكيه "

وعن هونتيلار :" أعتقد أنه مهاجم جيد ,, مازال شابا له مستقبل واعد .. صحيح أنه لم يجد فرصته مع مدريد لكني أعتقد أنه أتخذ القرار الصائب بذهابه لميلان "

كلمة أخيرة ؟ قال :" أنا الان تحت تصرف ميلان ,, مهما يريدون أنا حاضر له وسأعود إلى إيطاليا وأنا مقتنع بهذا "