مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #9734  
قديم 18/07/2009, 07:54 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Dalglish
Dalglish Dalglish غير متواجد حالياً
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 21/07/2008
المكان: الريآض
مشاركات: 1,414
عاشق المال(جاريث باري): بينيتيز لا يزال مُحبط لأنني لم انضم للريدز..!!


رد متوسط الميدان الدولي الإنجليزي "جاريث باري" لاعب نادي أستون فيلا المنتقل حديثاً إلى مانشستر سيتي بمبلغ 11 مليون جنيه إسترليني على الإنتقادات الموجهة إليه من قبل المدير الفني لنادي ليفربول "رافا بينيتيز" الذي قال ان باري يعشق المال فلولا هذا الإختراع لما إنضم للمان سيتي أبداً وإنضم لليفربول الذي طلبه مراراً وتكراراً منذ الصيف الماضــي.. !!

كانت أبرز التعليقات التي نشرت على صدر الصحف الإنجليزية من على لسان "بينيتيز" قوله: "باري فضل إمتلاء جيوبه بالأموال على ان يلعب كرة قدم"!!

واقع الصدمة لم يدفع باري للتهور برد قد يُغرمه عليه الاتحاد الإنجليزي للعبة، فتريث وأنتظر حتى يجد الصيغة المُناسبة للرد على المدرب الإسباني لليفربول حتى عام 2014.

وقال باري بعد مرور أربعة أيام على تصريحات بينيتيز للصحف الإنجليزية: "يبدو ان رافا مُحبط لأنني لم أتعاقد مع ليفربول رغم كل محاولاته السابقة معي منذ عامين لذا هو قال هذا الكلام، والأمر برمته لم يكن لي أي دخل فيه فقد وافقت إدارة أستون فيلا على عرض مانشستر سيتي كما أنني تحدثت مع المدير الفني أونيل وأخبرني بأنه يجب إختيار الفريق الأنسب بالنسبة لي، وقد اخترت مانشستر سيتي".

باري الذي يستطيع اللعب في محور الإرتكاز وعلى الجناح الأيسر أضاف قائلاً: "الإعلام يتحدث عن الأموال التي سأحصل عليها من مانشستر سيتي هي سبب إنضمامي للفريق لكن هذا غير صحيح وإلا لما رأينا كيف إنضم إلى الفريق عدد من اللاعبين الكبار أمثال تيفيز وسانتا كروز، وهذا يدل على ان قراري كان سليماً عندما اخترت مان سيتي".

وأختتم: "سنتحدث في المستقبل عما سنقوم بتقديمه لنادي مانشستر سيتي".

المثير في تصريحات جاريث باري انه كان قد تعرض لغرامة مالية من قبل إدارة أستون فيلا لأنه صرح الصيف الماضي عن رغبته في الإنضمام للعملاق الإنجليزي "ليفربول" بل ووصل الأمر لأن يطرد النادي اللاعب التشيكي المُخضرم "بيرجار" لأنه حث جاريث باري على الإنضمام لليفربول حيث كان يلعب بيرجار مع الريدز بداية الألفية.!!

المصدر..!!