مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #1778  
قديم 16/03/2004, 04:14 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إياد المحبه
إياد المحبه إياد المحبه غير متواجد حالياً
عضو سابق باللجنه الإعلاميه
تاريخ التسجيل: 13/10/2003
مشاركات: 19,450
[ALIGN=CENTER]بيكام واثق من نهوض مانشستر يونايتد الانجليزي من كبوته



أعرب نجم كرة القدم الانجليزي ديفيد بيكام المحترف في ريال مدريد الاسباني عن ثقته في نهوض ناديه السابق مانشستر يونايتد من كبوته بعد خروجه من الدور الثاني في البطولة الاوروبية للاندية الابطال والمستوى السيء الذي ظهر عليه حتى الان في الدوري الممتاز الانجليزي لكرة القدم.

وقال بيكام في مؤتمر صحفي يوم الاثنين "هذه أوقات عصيبة بالنسبة لمانشستر يونايتد. ولكني عملت مع هؤلاء اللاعبين لعدة سنوات ودون شك سينهضون من كبوتهم."

وخرج مانشستر يونايتد من البطولة الاوروبية الاسبوع الماضي بعد هدف في اخر لحظة منح بورتو البرتغالي الفوز بمجموع مباراتي الذهاب والعودة 3-2 كما تضاءلت امال الفريق في المنافسة على لقب الدوري الممتاز الانجليزي الموسم الحالي مع ارسنال المتصدر بعد هزيمته 1-4 أمام مانشستر سيتي يوم الاحد.

وقال بيكام "تغلب مانشستر يونايتد كناد وفريق على العديد من المشاكل خاصة في الاعوام التي كنت العب خلالها في الفريق."

ومن ناحية أخرى أعرب بيكام عن رضاه عن مستواه ايضا بالرغم من الانتقادات التي وجهتها بعض وسائل الاعلام الاسبانية لادائه في الاونة الاخيرة وقال انه يتطلع للفوز مع ريال مدريد بأول لقب عندما يقابل ريال سرقسطة في نهائي بطولة كأس الملك باسبانيا يوم الاربعاء.

ومضى يقول "أشعر أن ادائي تحسن في المباراتين الاخيرتين. بدأت الموسم بشكل جيد ولكني تراجعت نوعا ما بعد عدة اصابات وعقوبات بالايقاف وانا بخير الان."

وأضاف ان تفجيرات قطارات مدريد يوم الخميس أثرت على اعداد ريال مدريد لنهائي الكأس.
[/ALIGN]