مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #9015  
قديم 29/05/2009, 12:11 PM
ابو الريش ابو الريش غير متواجد حالياً
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/07/2003
المكان: Canada,BC
مشاركات: 1,759
من كان يشجع الميلان من قبل عام 2000 يعلم جيدا ً أن الميلان بحاجة إلى ثورة كاملـة وإلا فالوضع لن يتغير بتغيير مدرب أو لاعبين !

خليط الخبره الموجوده حاليا مع شباب " موهوبين " يكون فريق ناري لا يمكن يهزم ..

آنشلوتي كان شجاع يوم أبعد ريفالدو " رغم تميزه " وحل كاكا مكانه وكسبا ً نجم أعاد للفريق هيبته الاوربيه وصال وجال !

افتقد الشجاعه مع جوركوف ولم يستطع إبعاد سيدورف فـ خسرنا نجم فذ ولم يتغير شئ !

رونالدينهو ثروه مدفونه ! الميلان عنده كنز مو عارف يستخدمه ! ..

متى ما تخلى الميلان عن التحفظ الدفاعي الغبي مع آنشلوتي وأحل ليوناردو مع متوسط ميدان رائع بدال بيرلو بوظائف زافي أو شنايدر او دييغو البرازيلي مع كاكا ورونالدينهو وباتو راح يكون فريق ناري ! .. ولكن الأهم دكة البدلاء .. لأنها سر الدوري !

البدلاء عند ميلان اضعف من بدلاء الفرق المتوسطه بالسيريا A .. شفشينكو نجم يذكر جميع من بالمنتدى عشقي له .. لكن حاليا لا يعتبر لاعب جاهز يخدم الفريق ! .. التخلص منه مع التعزيز بمهاجم من طراز تيفيز يحل مشكلة الهجوم لمدى طويل ورائع ! خصوصا ان الفريق يملك متوسط هجومي رائع وقادر على التسجيل بأي وقت مثل رونالدينهو وكاكا ..

ممكن الكل يستغرب كلامي عن رونالدينهو خصوصا انه ماقدم شئ يذكر بالموسم الماضي .. لكن اللاعب يضل ثروه .. وتجهيزه التام للموسم القادم مع تطعيم الفريق بالعناصر اللي ذكرتها راح يغير اشياء كثير من الشق الهجومي .. اللاعب يملك الموهبه ولمسته على الكوره لم تتغير .. وأي مبارات شاهدتها له اشوف قدراته لكن صعوبة التطبيق لأسباب بدنيه .. اللاعب وزنه زايد ولياقته سيئه .. مع التجهيز راح يتغير 180 درجه .. خصوصا أنه يملك رغبه شديده بـ تقديم شئ للنادي ..

وهنري كمثال موسم اول سئ للبارسا .. الموسم الثاني الكل شاهده ! تغيير الدوري والانتقالات الكبيره عاده مايحتاج اللاعب فيها إلى فتره طويله لبداية العطاء الطبيعي والعوده للمستوى الطبيعي .

بالنسبه للدفاع الوضع مأساوي جدا ً .. قلبين دفاع من طراز عالي مطلب رئيسي .. ومحاولة التركيز على ضمان خانة الظهير الايسر والايمن لزامبو ويانكو ماتنفع ابدا ً .. لازم يكون البديل الجاهز موجود .. خصوصا ان لاعبين خط الدفاع عرضه للإيقاف بشكل مستمر ! لا يعقل ان لاعب مثل فافالي بديل رئيسي في نادي بحجم ميلان !!!!

هذي نقاط مهمه كأساسيات لبناء فريق على الاقل قادر على العطاء لـ سنين قادمه حتى لو لم يأتي بثماره من الموسم الاول .


تحيتي للجميع