مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #9002  
قديم 26/05/2009, 03:31 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ MiLAN LoVeR
MiLAN LoVeR MiLAN LoVeR غير متواجد حالياً
ميلاني مخضرم
تاريخ التسجيل: 17/08/2003
المكان: R I Y A D H
مشاركات: 3,940

||مصدر فالنساوي : الميلان مهتم بخوان ماتا||



الروسونيري يريد ضخ دماء شابة في صفوفه ووجد ضالته في لاعب فالنسيا الصاعد والذي لا يفكر في ترك فالنسيا...


أداء خوان ماتا الرائع طوال الموسم مع فالنسيا كان قد جذب أنظار اليوفي والإنتر في أوقاتٍ سابقة، لكن نادي إيطالي آخر انضم لقائمة المهتمين وهو الروسونيري ميلان.

صحيفة "السوبر ديبورت" الفالنساوية ذكرت أن لاعب فالنسيا وايه سي ميلان السابق البرازيلي ليوناردو والذي يعمل حالياً بالنادي الإيطالي هو الذي رشح ماتا للإنضمام للميلان، وسيحاول إستخدام معارفه في المدينة الإسبانية لعل وعسى يقنع فالنسيا بالتخلي عن نجمه الشاب.

لكن الأمر المفاجئ الذي ذكرته السوبرديبورت أن ليوناردو –المسئول أصلاً عن التعاقدات البرازيلية في الميلان- قد يكون في طريقه لخلافة كارلو أنشيلوتّي في تدريب الميلان وهو ما يزيد من إهتمام الأخير بالحصول على خدمات ناشئ ريال مدريد السابق الذي التقطته عين أميديو كاربوني لاعب فالنسيا الأسبق ومديره الرياضي آنذاك، فضمه إلى الخفافيش بعد أن عانى اللاعب من الإهمال في النادي الملكي.

جدير بالذكر أن ماتا لديه عقد مع فالنسيا لكنه يحصل على راتب منخفض من اللوس تشي، لكن تقارير عديدة أكدت أن فرناندو جوميز ينتظر حتى نهاية الموسم ليحسن عقد اللاعب الشاب الذي أعلن في أكثر من مرة أنه سعيد في فالنسيا ولا يريد الرحيل.