مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #35  
قديم 21/05/2009, 05:40 PM
متلثمة بالشماغ متلثمة بالشماغ غير متواجد حالياً
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/12/2008
المكان: في دنيا فانية ,..
مشاركات: 1,903
كان جالس بعد مادخلوا المكتب يسمع له ولا يعلق على كلامه وملامح وجهه ماتبين اش قاعد يفكر فيه...
محمد:"ياعمي تراك تصعب الكلام علي"
ابو فيصل:"طيب انا قاعد اسمعك"
محمد:"ايه...بس رد علي هاوشني كسر الكرسي على راسيبس لا تناظرني بهالنظرات"
ابو فيصل:"يعني عارف ان اللي سويته موسهل"
محمد:"لا والله مو سهل وانا طلعت من المستشفى وجيتك على طول...حتى قبل مااروح لاهلي"
ابو فيصل:"العنود كانت تدري"
نزل محمدراسه:"ايه ..."
ابو فيصل في خاطره انا اشه انك اصيله يالعنود اللي حتى بعد ماطلقك مافضحتيه...
ابو فيصل:"من متى وانت تتعاطى"
تنهدمحمد:"من ست شهور"
ابو فيصل:"انت يامحمد عاقل طول حياتك ويوم وصل عمرك36سنه تنحرف"
محمد:"ياعمي الانحراف ماله عمر"
ابو فيصل:"صحيح بس المراهقين تقول عقولهم صغيره بس انت وين كان عقلك.."
محمد:"عقلي غاب من يوم ماشيت شلة فساد"
ابو فيصل:"والحين تركتهم..."
محمد:"عقب اللي صارتركتهم ورحت المستشفى حتى تطلع السموم من جسمي.."
ابو فيصل:"شهرين تكفي جسمك تطلع منه السموم"
محمد:"العلاج يعتمد على تصيم ورغبة المريض في الشفاء وقوة عزيمه...والحمد لله ماطلعت الا لما تاكدت ان جسمي تخلص من كل اللي فيه"
ابو فيصل:"واشلون اتطمن على بنتي معك"
محمد:"تكفي ياعم لاتحرمني من عيالي ومرتي"
ابو فيصل:"ما عاد هي مرتك"
نزل راسه وما قدر يرد عيه....
ابو فيصل:"شوف يامحمد انا ابسأل عنك واذا تاكدت ان تستاهل ارد لك بنتي بشاورهاااا واشوف...."
محمد:"الله لا يحرمنا منك ياابو فيصل...بس ياليت مااحد يدري حتى اهلي"
ابو فيصل:"انا احرص منك انه مااحد يدري"





^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^




كان قاعد يقرا الجريده واهله حوله يسولفون...
ريم:"خالد اشوف اللي خطبت عندهم ما ردوا للحين...
خالد بلا مباله:"ها....لا ما ردوا..."
وهو في خاطره ان شاء اله مايردون...
ريم:"كم لك الحين من خطبت عنهم..."
خالد بنفاذ صبر:"تراك ازعجتيني ماادري يمكن اسبوع"
ريم:"اسبوووع ....مسوين ثقيلين بالحيل"
ابو خالد:"ايه اكيد لازم يسألون ويشاورون هذا زواج مهو لعبه"
ريم:"اش يسألون مالت عليهم..."
ابو خالد:"ريييييم تكلمي بادب..."
وسمت لما سمع صوت الجوال وبان الاهتمام في عيونه لما شاف الرقم
:"هلا والله ومرحبا..."
:"الله يسلمك بخير...اشلونكم واشلون الاهل..."
:"الحمد لله........لا ماتاخرت وهذا من حقك"
:"الله يبشرك بالخير....ويبارك في عمرك"
انتبه خالد وحس ان الموضوع يهمه....
:"شف طال عمرك اذا ماعندك مانع الملكه نبيها الاسبوع الجاي..."
حط خالد يده على راسه وهو يأشر لابوه...
:"وتدري بعد لازم انهم يشوفون بعض قبل الملكه..."
وسكت لما شاف خالد يأشر انه مايبغى يشوفها...
:"بس تدري مادام ان الملكه بعد اسبوع ماله داعي..."
:"على خير....الله يسلمك"
:"مع السلامه"
كان خالد يحاول يتمالك اعصابه...حتى مايغلط على ابوه...
خالد:"يبه الله يهديك تراك استعجلت.."
ابو خالد:"لا مااستعجلت...وبعدين ليه ماتبغى تشوف البنت"
خالد:"ماابغى اشوفها يعني الحين شوفتي لوجها بتحببني فيها"
وقام وهو معصب وزعلان على استعجال ابوه...
ام خالد:"الله يهديك ترى خالد صادق استعجلت..."
ابو خالدبضيق:"لا...مااستعجلت..."
ريم:"ليه يوم كان خاطب عبيرالملكه تحددت بعد الامتحانات وذي حددتوها بسرعه"
ابوخالد:"لان الست عبير مارضيت الابعد الامتحانات عشان تجهز نفسها كانه زواج مهو ملكه"
ريم:"اكيد لازم تجهز نفسها مهو هالفقارى اللي ماصدقوا"
ابو خالدبعصبيه:"رييييييييييم ان ماتادبتي وانتي تتكلمين عن الناس لاتلومين الانفسك الفقر مهو عيب"
ريم وهي تحاول تمتص غضب ابوها:"صحيح يبه الفقر مهو عيب"



كان قاعد مع ولد عمه اللي لما طلع من عند اهله وهومعصب ما تذكر الا هو....
فهد:"يعني مطلعني من البيت عشان تقعد تقابلني ساكت......
خالد:"يااخي رفع ابوي ظغطي لما حدد كل شي بدون مايشاورني"
فهد:"يااخي انت مكبر الموضوع"
خالد:"اشلون مكبر الموضووووع؟؟؟؟"
فهد:"يعني الملكه بتصير اليوم ولا بكره اش الفرق الااذا انت ناوي تهون"
خالد:"لا ماني مهون بس يخلوني اتعود على اني خاطب غير اللي احب مهو على طول ملكه"
فهد:"ياشيخ وسع صدرك وفكر في الناحيه المشرقه في الموضوع"
خالد:"وين الناحيه المشرقه اللي ماني شايفها"
فهد:"انك بتتزوج هذي الناحيه المشرقه"
فهد:"اسمع ياخالد انت فكر في بنت الناس اللي مالها ذنب في اي شي "
خالد:"وانا اش ذنبي اتورط في هالزواج"
فهد:"ذنبك ان ابوك يحبك ويبغى يزوجك ....ياخوي بادلني وخذ ابوي ةاخذ ابوك"
ضحك خالد غصب عنه:"لا ...الا ابوي....سوووري مااقدر"
خالد:"بعذرك ياخي ابوك حبيب ....ابوي الله يحفظه يقعد ساكت طول الوقت واذا خلصت كلامي عطاني كلمتين يحبها قلبك"
خالد:"ماينلام..."
فهد:"المهم مثل ماوصيتك بنت الناس مالها ذنب"





انتشر خبر الخطوبه في العايله ...ام خالد وساره تمنوا لخالد التوفيق
ريم زعلت وما اعجبها ان بسمه تكون مرة اخوها ...اما عبير وامها ماتوا قهر ...
اما خالد حاول يتعايش مع الموضوع وكان مستحيييل يتراجع الحين......بسمه كانت مشاعرها متظاربه ...عمها واهله تحسنت معاملتهم لها بسبب وجود سحر وبسبب الخطبه ...اكثر من فرح بدريه وبناتها اللي حسوا ان انسب وحده لخالد هي بسمه



^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^




كانت ريم عند بنت خالتها ...
عبير : "حرااااام على خالد "
ريم : "لا تلومينه ..........هو وافق علشان خاطر ابوي ..."
عبير:"انا حتى خطوبتي اقنعت ابوي ورفض اللي تقدم لي"
على انهانادر ماتخبي عن عبير شي بس ماحبت تقول لها انه ماكان فيه خطوبه من الاساس
ريم:"لو درى خالد من اول كان يمكن ماطاع ابوي"وهي في نفسها متاكده ان ابوها يخطب عبير لخالد عقب طلاق العنود بنت عمها...
عبير:"قولي له يمكن يقدر يسوي شي"
ريم:"بحاول ولو انه ماعاد فيه وقت"
عبير : "صدق ان الملكه بكره ..."
ريم :"ايه ...تصدقين لو مااخاف خالد يزعل مارحت ..."
عبير :"وليش ماتروحين انا لو تطيع امي بجي ..."
ريم : "انا مكانك مااجي ..."
عبير بضيق : "ماعليك مني الحين ....بسمه حلوه .."
ريم :"ايه حلوه ........بس من اول وانا ماطيقها....... والحين زاد كرهي لها ....."




^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^





كانت متوتره والكوفيره تخلص لمساتها الاخيره ....
الكوفيره : "لك شو هيدا الجمال كله ..."
سحر :" قولي ماشاء الله لا تنظلين البنيه ..."
الكوفيره : "ماشاء الله ...بس شو معنى تنظلين ..."
سحر :" ههههههه سلامتك مالها معنى ..."
الكوفيره :" هنياله هالعريس ..."
سحر : "اشفيك يابسمه متوتره .."
بسمه :" ميته خوف يسحر..."
سحر : "عادي هذا شعور طبيعي ..."
بسمه :"أي طبيعي وانا احس قلبي من قوة مايرقع بيطلع من صدري ...."
دخلت هند وتفاجأت لما شافت بسمه بس ماحبت تعلق ....
هند :"هذا الدفتر وقعي عليه ... "
اخذت سحر الدفتر وعطت بسمه القلم ...
بسمه اللي كانت يدها ترتجف :"احس اني مااقدر ..."
سحر :"يالله بلا دلع قولي بسم الله وقعي..."
وقعت بسمه بعد معاناه وهند طالعه بالدفتر كانت امل داخله...
امل : "اقول ماشفتوا بسمه ...."
بسمه : هههههههههه ...
امل : "اقول سحر من الحلوه اللي تضحك..."
سحر :"هذي الله يسلمك حرم السيد خالد بن محمد ...."
امل : "انا خابره انه بيتزوج بسمه حرام عليه بيحطمها كذا .."
بسمه : "امل ترى زهقتيني ..."
امل : "من كلمك انتي انا ادور صديقتي ...."
بسمه : "اقول امل اطلعي برى بيتنا ..."
امل : "ههههههههه فيها طلعه ...لا هونت ماعاد امزح مع عرايس ..."
راحت لصديقتها وسلمت عليها ...الف مبروك يااحلى بسمه ...
بسمه: "الله يبارك في عمرك ...."
امل :" وفري هالارتباك ...لما تشوفين حبيب القلب ..."
بسمه : "ومن قال اني بشوفه ..."
امل : "مو على كيفك ياحلوه...."
بسمه :" والله استحي ...."
امل :"عادي بدخل معاك ..."
سحر:"ياللا يابسمه امي اتصلت تقول انزلوا تحت ..."




^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^





فهد :"مبروك ياعريس "
خالد : "الله يبارك في عمرك ...عقبالك .."
فهد : "لا توني ابغى استمتع في حياتي ...خلك انت يالمسكين...وبعدين يااخي ابتسم شوي ياللطيف شكلك يخرع لا تدخل عليها كذا تنتحر البنيه ... "
خالد :هههههههههههه وهذي ضحكه علشانك ..."
ناصر :" مبروك ياعريس .."
خالد : "الله يبارك فيك ..."
ناصر : "اكيد الحين تبي تدخل تشوف بعض الناس ..."
فهد : "انا اش مقعدي بجنبه ...اخاف من كثر الشوق يفضحنا ويدخل حتى بدون اذن صاحب البيت ..."
خالد : "ههههههههه افضحكم ها ...اشوف فيك يوم ياولد عمي ..."
فهد : "هههههههههه اذا مثل يومك الله يسمع منك ..."





^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^




اول مادخلت الكل انبهر من جمالها ونعومتها...وكان الحيا اللي يطل من عيونا يزيدها جمال على جمالها ....اول ما جلست راحت ام خالد و بدريه وساره يسلمون عليها ويباركون لها ...بدريه كانت فرحانه واللي كدر فرحتها شوفتها لعبير وامها اللي من الحظور...
عبير كانت نظرات الغيره تطل من عيونها ...
عبير : ريم حرام عليك ذي موحلوه وبس الا ملكة جمال ...
ريم :بس انتي احلى
عبير بفخر : اكيد انا احلى ....بس ما توقعتها بهالجمال ...
ريم : أي جمال واللي يعافيك وانا مااشوفه ..
عبير:واضح من بيتهم ان حالتهم الماده ضعيفه"
ريم:"ايه...ماادري اشلون عايشين"
عبير:"احس بيتهم يشبه بيت اختك بدريه"
ريم :"حرام عليك بيت بدريه "
عبير مقاطعه:"انا اقول الحقيقه الظاهر اهلك مايهتمون في الحاله الماديه....كان ابوك مازوج عبد الله....ولا خطب لخالد من هالبيت"
ريم:"ترى عبدالله حالته الماديه ماعليها جيده"
عبير حبت تغير الموضوع:" خالداكيد بيدخل ..."
ريم : "ماادري ...بس انت اشلون اقتعتي امك تجين"
عبير:"تعبت الين اقتنعت واكثر شي خلاها توافق لما درت ان الملكه عائليه وما فيه احد"







^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^












رهف كانت عند بسمه وتسولف معها ...
رهف :" تبغين تشوفين عبير ...اللي كانت خطيبة خالي خالد "
بسمه : "ايه ابغى اشوفها ..."
رهف : "شوفيها اللي قاعده مع خالتي ريم ولابسه اسود ..."
رفعت نظرهها والتقت نظراتهم وشافت نظرات حقد وغيره ...قالت في خاطرها بعذره يحبها عمري ماشفت احلى منها .......
امابدريه كانت ما تبغى خالد يدخل عند الحريم بسبب وجود عبير اللي اكيد ماراح يحلى لها السلام على بسمه الا لما يكون خالد بجنبها عشان كذا نسقت مع ام عبد العزيز انهم يدخلون بسمه المجلس الصغير ويدخل خالد هناك من غير ما يمر على الحريم .....




^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^





-"تصدق ياخالد اليوم اسعد يوم في حياتي ..."
ابتسم خالد لابوه: "اسعد من يوم تزوجت المزيونه امي ..."
ابو خالد : "اسعد بكثييييير..."
خالد :" طيب واللي يعلم امي .".
ابو خالد :" افا عليك وانا ابوك ...بعدين تعال انت محد يمزح معك ..."
خالد :ههههههه...
جاهم ابو عبد العزيز :"خلاص يابو خالد اذا بيدخل خالد ..."
خالد في خاطره ومنسق لكل شي يابو خالد انا اشهد انه اسعد يوم في حياتك...
ابو خالد :" يالله ياخالد ندخل ..."
ابو عبد العزيز :بيدخل معك عبد العزيز لان اهلك عند بسمه وما ابغى اضايقهم ...
وهو في الطريق حاس بتوتر ويحاول يتظاهر بالفرح عشان اللي حوله....
اول ما دخل ما شافها لانه كان يمشي ورى ابوه اللي مغطى عليهاوخواته اول ما شافوه قاموا يسلمون عليه ويباركون له الاريم اللي قاعده تراقب....
يوم التفت عليها كان ابوه سلم عليها وجلس ..ما توقعها بهالجمال ...قرب منها وكانت منزله راسها للارض مد يده لها ...
-"مبروك ..."
بسمه : "الله يبارك فيك ..."
جلس بجنبها وهو لازل ماسك يدها وهي مستحيه ...انتبه وفك يده....
رهف :" احلى ثنائي قد شفتهم في حياتي ...."
ابو خالد وهو مبتسم :" انا اشهد انك صادقه..."
مازن : "انا زعلان منك يابسمه ....."
بسمه وهي تناظره بحنان :"ليش ..."
مازن : " كنتي خطيبتي ليش توافقين على خالي ..."
بسمه :" انت ماخطبتني ...الظاهر ما اعجبت امك ..."
ابو خالد: "لو ما اعجبتيها ماكان ...خطبتك لخالد ...."
استحت يوم رد ابوخالد ....
ابو خالد :" ياللا انا استئذن وانتو بعد خلو العرسان يجلسون لوحدهم شوي ..."
ابتسم لبسمه : "مبروك يابنيتي ....صادقه بدريه يوم تقول تدخلين القلب من نظره...."
وطلع وهو حاس بسعاده ...
انتبه خالد لريم اللي قاعده وساكته:"اشفيك ياريم حتى مبروك ما سمعتها منك ..."
ريم بدون نفس : "مبروك ..."
خالد : "اشين مبروك سمعتها اليوم .."
امل :"ما عليك منها ياخالي ....شكل فيها النوم ..."
ريم :" لا مافيني نوم بس متضايقه من ناس ما احبهم"
بسمه حست انها المقصوده ياربي اش بيني وبينها حتى تعاملني بهالطريقه ...
رهف :"لاتنسى ياخالي اللي وعدتني ..."
خالد وهو يفكر : "أي وعد ذكريني ..."
رهف :" مسرع نسيت ما عليه اذكرك ...البنت الاولى اسمها رهف ....عشان نناديك ابو رهف ..."
انحرجت بسمه انتبه خالد وحب يحرجها زياده ...
خالد:" ههههههه خلي البنت تجي اول وعقب يصير خير..... بس ان شاء الله تطلع حلوه على امها ..."
بسمه انقهرت من اسلوبه اللي يبغى يحرجها وهي مهي ناقصه ...
امل :" المهم خالي ما اوصيك على بسمه تراها غاااااااااليه..."
رهف :" وانا بعد ما اوصيك عليها .."
خالد :"لا توصون حريص ....بس عاد احد يوصيها علي ..."
ام خالد : "انا اوصيها عليك ....ترى يابسمه ولدي غالي علي بالحيل ....ياويل اللي يزعله..."
حس خالد ان كلامات امه قاسيه شوي
بسمه :"الله لا يجيب الزعل ياخالتي ..."
بدريه :"عاد انا يمه اسمحيلي بوصي خالد ( وهي تناظر بسمه بحنان )تراها ياخالد بنتي وبغلات امل ورهف عندي ...ياويلك لو زعلتها ..."
بسمه لما سمعتها تقول كذا نزلت راسها ومسحت دمعه حاولت تخفيها عن الجميع
الوحيد اللي انتبه لها هوخالد...
خالد :" اشفيكم اليوم شغالين تهديد ...عموما حاظر عمتي بنتك في عيوني ..."
ساره : "انا عاد اوصيكم اثنينكم على بعض .."
خالد :"هههه هذا الكلام الزين ..."
ريم وهي طالعه : "انا بطلع لاني احس الجو مخنوق هنا ..."
بدريه : "احنا جميع بنطلع معك لا يخنقنا خالد ..........."
خالد :"هههههه من يومك ذكيه يابدريه ...."
وهم طالعين كانت امل بجنب بسمه اللي مسكت يدها ....بس امل فكت يدها بهدوء وطلعت معاهم ...
كانت بسمه منزله راسه وتناظر الارض خاصة وهي حاسه انه قاعد يراقبها ...
كان خالد مهو عارف اش يقول بس لازم يتكلم ... وهو في خاطره لو عبير ماكان قعدت
ساكت ماني عارف اش اقول بس انا لازم احاول انساها ....(وهو يتأمل بسمه )اش ذنب بنت الناس اظلمها معاي ...
خالد :"اشلون الدراسه معاك ...(حس انه سؤاله تافه)"
بسمه : "تمام ..."
خالد :" اش مسويه لبدريه وبناتها اللي يموتون فيك ..."
بسمه :" اللي مسويه انت لهم ...."
خالد :" فيه شي في الارض؟؟ "
بسمه باستغراب :"في الارض..."
خالد : "ايه اشوفك ما رفعتي نظرك عن الارض من يوم دخلت ....لا يكون في عيونك عيب ما تبغيني اشوفه ...."
رفعت عيونها والتقت نظرات عيونهم على طول استحت ونزلت نظرها ...لانه من دخل وهي تتحاشى النظر له ....
قعد يسولف معها شوي بعدين استئذن وطلع ...





^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^






هند :"الله ....ياهدى... عمري ما شفت رجال في حلاته..."
هدى : "وانتي وين شفتيه ..."
هند : "وهو طالع من عند بسمه .....توقعت يطلع والضحكه تشق الوجه ...بس كان مهو مبين هو فرحان ولا زعلان ..."
هدى : "عرفت من مصادري الخاصه انه يموت في بنت خالته عبيراللي كانت خطيبته ...بس ما صار نصيب..."
هند :" صدق ... ياليتني اشوف هالعبير ....."
هدى : "جات اليوم ما شفتيها ..."
هند : "لا ما شفتها اوصفيها لي يمكن ا تذكر شكلها.........."
هدى :"من غير ما اوصفها لك... من احلى وحده اليوم ؟؟"
هند وهي تفكر : "اللي لابسه اسود ...بصراحه تاخذ العقل ..."
هدى :"هههههههه هذي الله يسلمك اللي ماخذه عقل رجل بنت عمك ...."



كانت في غرفتها وتفكر في احداث اليوم وتفكر في خالد .... اللي صار زوجها ...
خالد اكيد كل بنت تتمناه وماكانت تحلم ولو حلم انها تتزوج واحدمثل خالد.... المفروض انه تكون فرحانه....بس للاسف تحس بمشاعر كثيره الفرح مهو بينها كانت تحس بالخوف من حياتها مع خالد......بالحزن وبالحنين والشوق لاهلها تمنتهم يكونون معها في هاليوم ...
.
.
.
.
كان خالد في مكان ثاني يسترجع احداث اليوم اللي ماكان فيها شي سعيد في نظره الا الفرحه اللي شافها في عيون ابوه ....اما بسمه برغم جمالها ما حس ناحيتها باي شي وقال في خاطره انا لما حبيت عبير ما حبيتها لجمالها حبيت ذكرياتي معاها ورقتها ونعومتها حتى وهي طفله كانت الوحيده اللي احبها .... وبعد ما تعلقت فيها وحبيتها بكل ما فيها يضيع هالحب فجأة .......
الجزء السادس




-"هذ الله يسلمكم كل اللي صار يوم الخميس "
كانت امل تحكي لصديقاتها عن يوم ملكة بسمه اللي انتشرت اخبارها بين صديقاتها في المدرسه....
دلال :" هذا الموجز وانت الصادقه ...نبغى الاخبار بالتفصيل"
بسمه :" الحين ساعه تتكلم وتقولين هذا موجز"
دلال وهي تناظر بسمه :" امل كيف كانت بسمه يوم دخل خالك ؟؟"
امل :" ههههههه تصدقين لو ما انا ساندتها كان اغمى عليها"
بسمه :" امل عن المبالغه"
ندى تبغى تقهر بسمه :" اقول امل خالك خالد هو نفسه اللي تقولين انه عايش قصة حب مع بنت خالته"
امل:" ايه هو نفسه ....بس من شاف بسمه صارت هي حبه الاول والاخير"
تنهدت بسمه بصوت غير مسموع وقالت في خاطرها ياحبك للمبالغات ياامل...
ندى :" الله يعينك الحين على مكالمات حتى اخر الليل ....تصدقين اختي خوله من ملكت وهي يوميا مكالمات الى اخر الليل "
دلال :" والله اختك قاعده في البيت ما عندها امتحانات بعد اقل من شهرين "
بعد ماراحوا صديقاتهم وما بقى الا بسمه وامل ودلال...
امل:"هالندى ماادري ليه ودي اكفخها..."
بسمه:"ههههههه هدي اعصابك ياعنتر زمانك"
دلال:"انتي شوفي الفرق بينكم وعقب كفخيها على راحتك"
امل:"ما تدرين يحط سره في اضعف خلقه"
بسمه:"والله انا اللي ودي اكفخك"
امل:"بسم الله علي....تبغين من الحين تظهرين سلطتك علي لانك مرة خالي"
بسمه:"تدرين ليه"
امل:"ماادري"
بسمه:"يوم الملكه جات عبير صح؟؟"
امل:"ايه...اش دراك؟"
بسمه:"ولا انتي ناويه تقولين لي"
امل:"اصلا الكل تفاجأ لما شافها وانا ماشفت داعي اعلمك"
بسمه:"وليه مافيه داعي"
امل:"انتي خلقه كنتي متوتره وحسيتك بتتوترين زياده لما تشوفينها"
بسمه:"حتى ولو المفروض انتي صديقتي وما تخبين علي شي"
امل:"الحين انتي ليش زعلانه"
بسمه:"لاني شفت عبير وغيرك كان قلبه علي وتولى هالمهمه"
امل:"اكيد الغبيه رهف"
بسمه:"حرام عليك رهف مهي غبيه"
امل:"طيب اشرايك في سؤالها لخالي "
بسمه:"يالله يا امل ماتتصورين اشكثر احرجني سؤالها"
دلال:"وهالفقيره اللي قاعده معكم فهموها عن اش تتكلمون"
امل:"هذا الله يسلمك رهف تذكر خالي بوعده لها ان اول بنت تجي له بيسميها رهف"
دلال:"ههههههه طيب اش كان رده"
بسمه:"بصراااااااااحه كان رده سخيف"
امل:"قال عساها تجي حلوه لامها"
دلال:"بالعكس رده مهو سخيف"
بسمه:"الا سخيف ومليون سخيف"
دلال:"ياللطيف شوفي وجهها اشلون صاير احمر"
امل :"ههههههه انتي لو شفتيها يوم الخميس...."
قاطعتها بسمه:"شوفي انتي وياها... غيروا الموضوع والا اقوم عنكم"
دلال:"هههههه خلاص نغيره....متى الزواج بيكون يامل؟؟؟
كانت بسمه بتقوم مسكتها دلال من يدها وهي ميته ضحك :"خلاص والله توبه"



^^^^^^^^^^


-"شفتي يمه .... الحين خالد متزوج ...والقهر ان زوجته حلوه "
ام عبير :" ما عليك من الحلى انتي احلى منها بكثير ....وبعدين يابنيتي حاولي تنسين خالد"
عبير :"مستحيل انسى خالد ومستحيل اخليها تتهنى فيه ...واللي يقهر الزواج بعد الامتحانات ...يعني باقي شهرين "
ام عبير :" يابنتي "
عبير:"تتعتقدين اني بسهوله بتخلى عن خالد"
ام عبير:"كل انسان ياخذ نصيبه"
عبير:"يمه انا اعض اصابع الندم لاني طعت ابوي في فسخ الخطبه"
ام عبير:"انا قلت لك...بس انتي ماطعتي"
عبير:"ماتوقعت يصير كذا"
ام عبير:"كنتي معتمده على حب خالد لك بس نسيتي ان خالد مستحيل يرفض لابوه طلب"
عبير:"ياكرهي لابوه هو السبب"
ام عبير:"عاد تصدقبن خالد لو يدري انك كنتي موافقه على فسخ الخطبه كان يكرهك عمره كله"
عبير:"مااحد يدري الاانتي وابوي ....انتبهي لما تسولفين مع خالتي"
ام عبير:"منتبه وصي انتي عمرك "
عبير:"لا انا حذره جدا مع ريم"
ام عبير:"عاد تصدقين الحين بعد مارجع محمد يمكن ترجع العنود ويزول الخلاف اللي صار"
عبير:"خربوا علي انا وخالد والحين يتصالحون"
ام عبير:"لو انتي وابوك ماتسرعتوا وفسختوا الخطبه كان الحين باقي انتي خطيبة خالد"
عبير بضيق:"يمه خلاص تسرعنا وانتهى...".
تحسرت ام عبير على حال بنتها اللي ومن يوم رجعوا من ملكة خالد وهي في غرفتها وحزينه ... ماهي مهتمه في دراستها ...
وقررت في نفسها تحاول هالزواج يفشل باي طريقه ....


^^^^^^^^^^

ما تدري هي تفرح باللي تسمعه ولا تحزن....كان ابوها يكلمها بهدوء وما ردت عليه لما سكت...
ابو فيصل:"ها... يالعنود اشرايك..."
العنود:" ماادري يبه اش اقول"
ابوفيصل:"منتي بصغيره حتى احد يقرر عنك هذي حياتك وحياة عيالك"
العنود:"محمد يبه اللي سواه مهو سهل مد يه علي وسمعني كلمة طالق وهو يرميني برى بيته"
ابو فيصل:"ماادري عنك هذي حياتك وانتي حره فيها"
العنودوهي تحاول تدور له عذر:"هو ماتغير الا الاشهر الماضيه ..."
ابو فيصل:"ومن اول كيف كان معك"
العنود:"نعم الزوج لي ونعم الاب لعياله ...بس مشى مع شلة فساد"
ابو فيصل:"طيب انتي فكري وعطيني رايك"
العنود:"اعتقد ان عشرة السنين الماضيه تشفع لمحمد اول غلطه مهما كانت كبيره"
ابو فيصل:"نعم الراي وانا ابوك"
العنود:"طيب يبه اكيد هو الحين صار طيب من اللى كان يتعاطاه"
ابو فيصل:"انا سألت عنه في المستشفى اللي كان فيه والحمد لله طلع صادق في اللي قاله"
العنود:"يارب يرجع محمد الاولي"
ابو فيصل:" عموما...انا مابرد عليه الحين فكري زين وردي علي"


^^^^^^^^^^


كانت غرفتها مقلوبه فوق تحت الكتب ولاوراق منتشره حولها ...
وهي مهي عارفه في أي كتاب تبدي ....
دخلت عليها سحر ...
سحر :" ها ...كيف المذاكره "
بسمه :" خليها على الله كل ما فتحت كتاب جاتني الافكار اشكال والوان "
سحر :" حاولي تركزين وانسي كل شي "
بسمه بحزن :" ما اقدر انسى ...اولا الزواج بعد الامتحانات بااسبوع ... والله ظلم كان خلوني ارتاح شوي "
سحر :" ههههههههه اش نسوي للمعرس اذا هو مستعجل"
بسمه : "أي مستعجل ....واللي يعافيك ....اللي من يوم الملكه لا مر ولا اتصل كانه مغصوب على هالزواج "
سحر :"اكيد ما يبغي يلهيك عن الدراسه ....وبعدين لايكون مشتاقه للحبيب "
بسمه :" انا عرفته عشان اشتاق له "
سكتت شوي وبتردد :" بغيت اكلمك في موضوع "
سحر بان الاهتمام في عيونها : "وانا اسمعك "
بسمه :"تدرين انه مافي وقت على الزواج وانا ماسويت شي و...."
سحر :" لا تشيلين هم انا كلمت ابوي....وبكره ان شاء الله بنروح عشان الفستان ....وكل يوم بنروح عشان شي ....عسى نخلص قبل الامتحانات.."
بسمه : "الله يخليك لي يااحلى بنت عم في الدنيا"
سحر :"على فكره بدريه كلمت امي بنروح لهم"
بسمه :"احسن خلي الواحد يغير جو"
سحر:"بيتنا وبيت بدريه جوه واحد بس الواحد يشوف وجيه جديده"
بسمه:"على قولتك وجوه جديده"


^^^^^^^^^^

وهي قاعده في غرفتها مع مشاعل ...بسولفون عن الجامعه وبنات الجامعه ...
مشاعل :" ها ....ريم ما رديتي علي في الموضوع اللي "
ريم مقاطعه :" ما اقدر "
مشاعل :" حاولي علشاني الله يخليك "
ريم :"لا تحرجيني "
مشاعل :" افا ...ياريم ما تخدميني هالخدمه "
ريم :" اف ...ياختي دوري غيري "
مشاعل :"مااقدر اقول لاي احد "
ريم :" ياربي ....طيب خليها بعد الامتحانات ويصير خير "
مشاعل :" توعديني ......."
ريم بضيق وعشان تفتك من الحاحها :" اوعدك ....".
مشاعل:"عبيييييير مره متأثره عقب ماملك اخوك"
ريم:"ايه...بس ما في يدنا شي نسويه"
مشاعل:"اشلون اخوك مع بسمه يزورها"
ريم:"ما يتكلم عنها ابدا واذا سألته مايرد علي"
مشاعل:"تتوقعين لازال يحب عبير"
ريم:"اكييييييييييد"


^^^^^^^^^^


كان رايح لبدريه اللي من الملكه انشغل وما جا بيتها واكتفى بشوفتها في بيت اهله ...
وهومار من قدام بيت بسمه التفت عليه مايدري ليش خطرت على باله وتسأل اش قاعده تسوي هي الحين ....
اول ما دخل البيت كانت رهف طالعه برى ...
ابتسمت يوم شافته :" هلا بخالي الحبيب "
خالد :" اهلين رهوفه ....اش تسوين برى؟؟؟"
وقربت منه : "تدري من عندنا ؟؟؟"
خالد وهو رافع حواجبه :" لا ماادري ..."
رهف :" بسمه واهل عمها..."
خالد :" بسمه عندكم ..."
رهف :" ايه عندنا قاعده هي وامل فوق......... اش رايك نسوي لهم مفاجأه...ونطلع لهم ..."
خالد : "لا خليهم .....(وهو يفكر) ولا تدرين خلينا نطلع ...بس ماابغى احد يدري"
ما يدري ليش قرريطلع ...علشان بشوفها ولا علشان يحرجها ...ما يدري بس مشى ورى رهف على فوق...
.
.
.
فتحت رهف الباب كانت امل على السرير و بسمه قاعده على الكرسي اللي مقابل
الباب وتلعب بشعرها ...اللي فكته وحطت اغلبه على وجهها ...لما شافت رجلين رهف
ما اهتمت واستمرت تحرك راسها يمين وشمال ...
بسمه :" تصدقين ....خاطري اقص شعري زهقت منه "
خالد :"ليش تقصينه ....انتي زهقتي منه غيرك ما زهق "
حست ان الدم نشف من عروقها....ويدينها صارت ثقيله تبغى ترفع شعرها ماهي قادره ...وكان قدامها خيارين اما تصيح من شدة الاحراج وتبان قدامه ضعيفه ولا تسوي نفسها ولا مهتمه ولا كأن صار شي ....اختارت الثاني وخلال هالوقت سلمت امل على خالها ورحبت فيه ...لما عدلت شعرها التفتت عليه ومدت يدها بتسلم عليه حست يده قويه وهي تشد على يدها ...
خالد وهويبتسم :" اشلونك بسمه "
بسمه :" الحمد لله بخير"
سكت خالد شوي :" وانا الحمد لله بخير "
ماردت عليه من الاحراج اللي حاسه فيه ....
خالد :" اقول كيف المذاكره ...اذا تبون أي مساعده انا مستعد"
امل بحماس :" ساعدنا في الانجليزي اللي..."
وسكتت لما شافت نظرات بسمه لها ...انتبه خالد لبسمه ...
سحب خالد الكرسي وجلس :" طيب ياامل ما عندكم عصير تكرمين فيه خالك"
امل وهي طالعه:" ههههه اكيد عندنا"
خالد وهو يطالع بسمه الواقفه :" تعالي اجلسي"
وقبل ماتجي قرب الكرسي بجنبه وجلست عليه ..
خالد :" اقول رهف ليش ماتروحين تذاكرين "
رهف :" ما عندي مذاكره "
خالد:"طيب ليه ماتروحين عند الحريم "
رهف:"زهق عندهم"
خالدبصوت واطي وسمعته بسمه :"اش يطلعها هالزقه"
خالد:"رهف حبيبتي شوفي في التلفزيون فيه مباراه اذا جات ناديني"
رهف وهي طالعه"طيب"
التفت خالد في بسمه اللي كانت تخطط على الهرب ....
رجعت رهف بسرعه:"خالي في اي قناه المباره"
خالد بضيق:"في قناة العربيه"
رهف:"خالي العربيه ماتجيب كوره"
خالد:"لا اليوم فيه مباره تنقلها العربيه اذا جات ناديني ولا توريني رقعة وجهك قبل ما تجي"
خافت بسمه يوم طلعت رهف بس من حسن حظها كانت طلعتها على دخلت امل
امل :" انا جيت"
خالد:"مشاء الله عليك في الوقت الماسب توها اختك طلعت"
امل:"عادي تبغوني اطلع ماعندي مشكله "
بسمه:"لااااا"
خالد:"ياليييييت"
كانت امل تشوف نظرات تهديد في عيون بسمه...
امل :"سووووري مادام مااتفقتوا اسوي اللي يريحني واقعد معكم"
قعد خالد وامل يسولفون مع بعض ويضحكون ...كانت بسمه تكتفي بالابتسام ...
ومر الوقت بسرعه وحست انها لازم تنزل تحت وهي في قلبها خايفه من ردة فعل عمها لو درى ان خالد كان موجود ...
بسمه :" يالله انا لازم انزل "
ونزلت بسرعه قبل ما تسمع ردهم...وهي في اخر الدرج سمعت صوت ابو مازن خافت ورجعت بسرعه....... وفي نفس الوقت كان خالد نازل واصطدمت فيه وكانت من اثر الصدمه راجعه ورى.... لكن خالد حط يده من ورى ظهرها علشان ما تطيح وقربها منه حتى صارت ملاصقه له....اول ما حست امل انها استعادت توازنها فكت يده من ورى ظهرها برفق وابتعدت عنه شوي ...
بسمه وهي مرتبكه :" اسفه ......."
خالد :" لا عادي ... اشفيك رجعتي "
بسمه :" سمعت صوت ابو مازن تحت"
خالد:"اوكيه اجل انا بنزل وعقب انتي انزلي"
ونزل خالد وهي تحس بالاحراج من الموقف البايخ اللي صار لها معاه...
نزلت عند بدريه ومرة عمها وبدريه وسحر(هند وهدى راحوا لبنات خالتهم)
وجلست بجنب سحر وكان باين عليها الارتباك...
سحر:"اشفيك شكلك موطبيعيه"
بسمه:"خليها على الله صار لي موقف"
سحر:"أي موقف"
بسمه:"بعدين اقولك"
اضافة رد مع اقتباس