مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #7701  
قديم 19/05/2009, 06:51 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ N.ROOY
N.ROOY N.ROOY غير متواجد حالياً
عضو استشاري بمنتدى الرياضة العالمية
تاريخ التسجيل: 21/07/2004
مشاركات: 3,872





ميكو يؤكد أن قرار عودته لفالنسيا ليس بيده




المهاجم الدولي الفنزويلي لفالنسيا, تمت إعارته لسالامانكا فتألق هذا الموسم و سجل 15 هدفاً في دوري الدرجة الثانية الإسباني...


نيكولاس فيدور الملقب بـ"ميكو" ، المعار من فالنسيا لنادي سالامانكا ، أكد على أن إمكانية دخوله تشكيلة فالنسيا الموسم المقبل هو قرار ليس بيده ، ولو كان بيده لإختارالبقاء في فالنسيا وهذا ما يريده .

" الأمر لا يتعلق بي . إن ما أقوم به هو اللعب . القرار ليس لي , لكنه لأشخاص أخرين . إن عملي أقوم به على أرضية الميدان , وهم يراقبون عملي منذ سنة و سيكون لهم القرار النهائي بعدها ".

ميكو صاحب الـ23 عاما و الذي تم استدعاؤه للمنتخب الفنزويلي الأول إثنا عشرة مرة , سجل هدفه الخامس عشر في الدوري هذا الموسم و هدف النصر لفريقه سالامانكا أمام ليفانتي 2-1 نهاية الأسبوع الماضي .

اللاعب الفنزويلي لم تفاجئه مسألة قيام فالنسيا بإرسال كشافيها لإستاد ليفانتي لمراقبته و الوقوف عند حجم إمكانياته التقنية و البدنية التي تخول له العودة لكتيبة الخفافيش إبتداءاً من الموسم الجديد.

وأضاف ميكو في ختام تصريحاته " إن ما أهدف إليه هو مساعدة فريقي و مواصلة حصد الثلاث نقاط، سيكون هناك وقتاً متاحاً للتفكير في العودة لفالنسيا بعد نهاية الموسم ".