مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #7700  
قديم 19/05/2009, 06:45 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ N.ROOY
N.ROOY N.ROOY غير متواجد حالياً
عضو استشاري بمنتدى الرياضة العالمية
تاريخ التسجيل: 21/07/2004
مشاركات: 3,872





إيمري: " فالنسيا إستحقّ الهزيمة أمام أتلتيكو مدريد "







المدير الفني لفالنسيا يعترف أن فريقه لم يستحقّ أي شيءٍ من مباراة أتلتيكو مدريد على الرغم من فوز الأتليتي بفضل ضربة جزاء مشكوك في صحّتها...


وقال إيمري للصحفيين بعد المباراة " لقد كان أتلتيكو مدريد أفضل منّا,إنه التفسير الوحيد للنتيجة,لقد كانوا أفضل في كل شيءٍ تقريباً وسنحت لهم فرصاً أكثر بكثيرٍ كما ضغطوا أكثر مما حاولنا ولكننا فشلنا,لقد تفوّق أتلتيكو ولذلك كانت النتيجة عادلة ".



سيرجيو أجويرو كان هناك شك في تحايله على حكم المباراة من أجل الحصول على ركلة الجزاء لكن إيمري قال إنه لا يستطيع أن يشكو من ذلك بعد أن سمح فريقه لأتلتيكو مدريد بصناعة العديد من الفرص.



وتابع كلامه قائلاً " إذا كانت هذه هي الفرصة الوحيدة التي سنحت لأتلتيكو مدريد وحدّدت النتيجة النهائية للمباراة لإختلف الأمر ولكن الحقيقة هي أن أتلتيكو سنحت له العديد من الفرص مقارنةً بنا وهذا ما يثير قلقي ".



ويتعيّن على فالنسيا الآن أن ينتظر تغيّر الوضع في آخر أسبوعين من الموسم من أجل الحفاظ على فرصتهم في المشاركة في دوري الأبطال



وأضاف إيمري " لقد ودّعنا ثلاثة نقاطٍ أمام منافسنا المباشر ولكننا سنستمر في طريقنا. علينا أن ننهض بأنفسنا في أسرع وقتٍ ممكنٍ لأنه مازال أمامنا بعض المباريات في الدوري ".