مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #17068  
قديم 11/05/2009, 07:21 PM
Valdano Valdano غير متواجد حالياً
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/04/2008
المكان: إذكــر الله
مشاركات: 2,669
إقتباس
اليوم خلصت واحد / ثلاثة ..




باقي واحد بكرة .. وواحد يوم الخميس الجاي ..




دعواتكم يا عيال ..

الله يوفقك فوق كل ارض وتحت كل سماء
انشالله تجيب المعدل اللي يبيض الوجه

إقتباس
.: ريال مدريد يريد أنتونيو فالنسيا بديلاً لكريستيانو رونالدو :.



يبدو ن ريال مدريد سيحول إهتمامه عن كريستيانو رونالدو ويوجهه إلى هدف جديد هو أنتونيو فالنسيا بعد أن فشل الريال في إقناع اللاعب البرتغالي برحيل عن الأولد ترافورد.

ووضع الريال أنتونيو فالنسيا على رأس أولوياته للتعاقد معه في الصيف القادم إذ أرسلت الإدارة الحالية بعض الكشافين لمتابعة اللاعب الإكوادوري الدولي عن قرب.

لكن جلب فالنسيا لن يكون سهلاً ، فاليونايتد نفسه يريده رغم إمتلاكه لجناحين على مستوى عالٍ هما رونالدو ولويس ناني، وكان فالنسيا قريباً من الإنتقال للشياطين الحمر في فترة الإنتقالات الشتوية.

وذكرت صحيفة "بيبول" أنه في ظل عدم تمكن مان يونايتد من إنهاء الصفقة فإنه توجد فرصة للريال لجلب الجناح الذي أثبت كفاءة كبيرة هذا الموسم مع "اللاتيكس".


وفي حالة تولي فلورنتينو بيريز فإنه من المنتظر أن يقبل فكرة ضم اللاعب الإكوادوري وذلك في إطار سعية لضم عدد من اللاعبين لترميم تشكيلة الفريق المتهالكة والمليئة بلاعبين لا يليقون باسم النادي الإسباني الأشهر.


جدير بالذكر أنه في حالة قدوم فالنسيا إلى الليجا، فإنها لن تكون المرة الاولى التي يداعب فيها الكرة على الأراضي الإسبانية إذ لعب فالنسيا في نادي فياريال قادماً من ناسيونال الإكوادوري لكنه شارك في مباراتين فقط خلال ثلاث مواسم ومن ثم انتقل إلى ريكرياتيفو هويلفا الذي تركه لينضم لويجان فريقه الحالي .

Goal

والله فالنسيا كويس جدا وشويت بس مايقارن بكرس يعني اذا رفض كرس يجيبون واحد يوازي كريس مايجيبون لاعب مثل فالنسيا

بالتوفيق انشالله