مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #10837  
قديم 02/05/2009, 03:23 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ BARCELONISTA
BARCELONISTA BARCELONISTA غير متواجد حالياً
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/05/2007
مشاركات: 5,716
سلآلآلآلآم !

شبآب .. آشوف فيه ناس منكم متشائمين ؟! ترى اللي بنلعب ضدهم اليوم يقالهم ريال مدريد يعني المفروض تفرح و تستانس على المتعة اللي بنشوفها من عيال كاتلونيا في ملعبهم الغبي سانتياغو برنابيو ، فريق يلعب فيه ميسي و آكزافي و آيتو و هنري و آنييستا و يايا و آلفيش و بويول و آبيدال و بيكي ( يخسي فالديس آكتب اسمه ) تخافون ؟! تعوذوا من بليس يا حلوين و خذ لك براد شاهي آو بيبسي المُهم تكون مرتاح و تكون مظبط جوك و حط على الجزيرة الرياضية الساعة 9 و تفرج على سحر البرشآ و آستمتع !

بعد هاذي المُقدمة المهايطية قليلاً ، آنا في وجهة نظري بآن مباراة اليوم هي مفترق طرق لـ كتيبة بيب ، الفوز يعني حسم الليقا بكل تأكيد و دفعة معنوية لـ الفريق في لندن ضد تشيلسي بآذن الله ، آما الخسارة لا سمح الله فـ بتضيع كل شيء من وجهة نظري !

آنا واثق في الآعبين و في بيب كل الثقة و آدري بآنهم آذا بغوا يفوزون فازو ، بس اللي مخوفني شوي هو الآرهاق البدني + تشتت ذهن الآعبين من بطولة إلا بطولة و المصيبة كل المباريات مهمة و لها طابع خاص و تكتيك خاص !

آتمنى آن بيب يدخل بـ التشكيلة التالية :

فالديس

آبيدال .. بيكي .. كاسيراس .. بويول

كيتآ .. يايا .. آنييستا

هنري .. آيتو . ميسي

بس آتوقع آن بيب بيدخل بـ بويول في قلب الدفآع و كـ العادة آلفيش ( المُرهق جداً ) في الظهير الآيمن + آكزافي المُرهق آيضاً محل كيتآ !

الريال تغير كثير مع رآموس ، و آصب من الفرق اللي صعبة تخسر بس إلا الآن في وجهة نظري بآن دفاعهم سهل الآختراق ، رآموس سيء في الفترة الآخيرة و هاينزه ( حسب الآخبار آنه بيلعب آساسي ) توه راجع من الآصابة و هاذي آول مباراة له ! و ميتزلدر و كنكن ( آبو عارضة ) بطيئين و آي كورة سريعة من صانعين اللعب عندنا يمكن يروحون فيها !

آهم شيء آن الحكم يكون مفتح عينه و لآ يتساهل مع آي لعبة خشنة من آي لاعب في آي فريق ! خوفي على لآعبينا لا ينعدمون !

كل التوفيق لـ عيالنا و آتوقعها 2 - 0 لنآ و هي بتكون مباراة آنييستا و هنري بآذن الله !




تفائلوا ، ترانا نشجع كاتلونيا

\\

يوسف موجود ؟!

تو ما نورت الرابطة يا باشا آشتقنا لك و الله آهم شيء كرسي الآعترف آلى آلحين معك !

و يلكمو باك يا حلو !

اخر تعديل كان بواسطة » BARCELONISTA في يوم » 02/05/2009 عند الساعة » 03:41 PM