مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #1  
قديم 17/06/2001, 09:08 PM
خـالـد الحصان خـالـد الحصان غير متواجد حالياً
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/04/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 1,692
ليلة..عرسي..تهوووس تهبل..<الجزء...الا اخير>

احبتي اليكم الجزء الثا لث..والاخير من ليلة عرسي...املا لكم المتعه معها...............:


ايييييييييييييييه وين وصلنا؟؟
ايه ... ذكرت !! .....والله واقوم واسحب لكم المعرس من بشته والاه جايكم على خشته !!

ونطلع والا هاك البروق والعصافير والحمام والمطر والله يا زين الربيع ذاك اليوم (!!!!!)

-----> منسجمه مع الفقش ماشيه 180

والله ويتواسى المعرس ويتسكب ويقعد يمشي تكه تكه بزعمه الحين رزه ... والله والتفت عليه واقول في خاطري ... ماش الرجال راعي طويله كوهتس بس يا عصعص وخليه متى ما وصل ياصل!

والله وانطلق بمساعدت الاديداس حقتي ( تخيل معي عصعص زامتن فستانها اللي كبر كيس زبالتكم عقب عزيمه ... والدخان ينطلق من تحت الاديداسه حقتها) ... وما يمدي المعرس يرفع عينه الا انا مترنكزه على البست وكرايني تومي وحده فوق الثانيه !!

والله ياني ضحكت عليه ذيك الليله وهو مغير يفرك في بشيته ما وده يسرع لا يقولون مخفوع ... ومتورط بعمره وهو يمشي بلحاله!! (العبره باللي بيضحك بالاخير يا فالحه!!)

المهم قضت اغنية الزفه وجوك ملاقيف العائله تقل اول مره يشوفونك ... مغير تخميم وترعيص وهم البارح توهم شاذبين جدك الخامس طعش ... وأنواع تمطيط الخشش والترنكز للتصوير يقالهم الحين بيطلعون في ال بي سي !!

مالكم في طوالت السالفه ... والله ويبدون العبند يطقون ...طبعا كنا جايبين احلام قبل لا تصير مزيونه (وزززززززززز) وكان معها طاقم كامل من المساعدات اللي الحين شقو طريقهم في سماء الفن والشهره ... اذكر منهم على سبيل المثال وليس الحصر ...سعرانه و أم طفق وغيرهن الكثير !!(والله ياهو بيجيني خبري بعد ... تناوشت ال في اي بي)

طبعا انا يوم سمعت الطق قامت الرقبه تطق اتوماتيك حيث ان أمي مرضعينعا عبيد والعرق دساس ... افطنو لذركم لا تاخذون وحدتن امه مرضعينه عبيد. ويلتفت علي ابو عبسي (طبعا قبل ما يجي عبسي ) قال سلامات بتس شي !! قلت آآآآآآبدن سلامتك يا بعد روحي (ايه هين!! الله يذكر ذيك النزره بالخير)

المهم الوالده من شافت الرقيبه تومي وهي داريتن ان الوضع لا ينبيء بالخير ... وتجيكم تطامر من اخر الصاله وتدنق علي ... تكفين يا عصعص طلبه لا تفشلينا وانا امتس تصبري لين تروحون للغرفه وبنجيب الطقاقات لين حدتس ... وانا أومي براسي ايه ايه ... والموضوع اصلا طلع من يدي !!

جلسنا لنا نص ساعه همن قومتنا أمي على بالها تبي تستر الدعوا قبل ماانهبل عليهم مير هيهـــــــــــــــــــــــــــــــات!
سوير بنت خالتي ذيك النجسه ما غيرها ام عيون حمص !!.... راحت للطقاقات وقالت طلبيه خاصه من العروس غنو صبوحه.

والله ويوم توي رافعتن من الكرسي بطس لعش الزوجيه والى يوم سمعت صبووووووووحـــــــــاه... صبوحه!! ... والتفت على الطقاقات باندهاش مع فق الكشره ... والتفت على أمي مع بعض الأسى في عيني ... واقول في خاطري عز الله ما افوت صبوحه !!

وش صار!! مادرينا الا عصعص ناسفتن الشرعه ومكومتها فوق الكعكع وناطلتن الورد في خشت المعرس ...

و جمبلو جمبيليلي جمبلو جمبلو ... وادحدر لكم على الطقاقات والله مير وينهبلن العبند ويقومن يطبلن ويرفعن الطيران ... وقال وش تقول بانوه ... اطلع بانوه ...


واحلام من كثر الوناسه متشققه علي وعلى اخلاقي النبيله وتجيكم تاقف قبالي الدبيه وهاك يا طق رقبه وانا اطق اصبع وهز يا وز

والله مير وتتحمس السعرانه ... وتقمز هي والمطفوقه ويقعدن يجاكرننا انا واحلام مير مالهن أمل من زينهن هالعجوز وهالعانس!
سبحان من صور جمالنا انا واحلام !!!!!!!

كل هذا واخوكم ابو عبسي فاق الكشره ومتسمر لاهو اللي كمل قومته من الكرسي ولا هو اللي قعد ... مغير يناظر زوجة المستقبل (امحق من مستقبل!)

انا عاد رحمته من جد حيث اني حبيته والحب اعمى قلت هيش يا المعرس لا تتعطل عشاني شكل السهره صباحي رح وانا اختك (!!!!!!!!!) وانا الى سرو الشله سريت معهم.

-------------> انواع البراءه


والله ومير تمينا ليلتنا مغير تهييص ووناسه وحطوني عضوة شرف مع الفرقه وعطون طار اطقطق معهم واحلام خلتني ارد وراها في اغنية تمسو على خير ترا حنا سرينا... سرينا ... سرينا ... سرينا!



احبتي في نها ية..هذه السا لفه....امل ان تكون قد ادخلت الفرح على قلوبكم....مع وعد انشالله بسا لفه جديده قريبا باذن الله.....تحيا تي للجميع.
اضافة رد مع اقتباس