مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #7689  
قديم 11/04/2009, 02:43 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Black N White
Black N White Black N White غير متواجد حالياً
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/12/2008
المكان: Abu Dhabi
مشاركات: 2,454
× اليوفينتوس يراقب نجم أجاكس جريجوري فان دير فيل ×


أعلنت صحيفة توتوسبورت الايطالية أن نادي اليوفينتوس يرغب بضم مدافع أجاكس أمستردام جريجوري فان دير فيل ضمن خططه لدعم النادي خلال موسم الانتقالات الصيفي القادم.

البيانكونيري كان قد أرسل كشافيه لمراقبة اللاعب في أمستردام وبعد عدة رحلات أكد الكشاف رينزو كاستانيني أن اللاعب صاحب ال21 عام قد يكون هدفا مميزا للفريق.

اللاعب الهولندي مراقب من عدة أندية أوروبية نظرا لظهوره بمستوى متميز وامتلاكه قدرات كبيرة خاصة الطول والقوة والقدرة على اللعب في القلب والأطراف والفريق الايطالي يرغب بلاعب مثله ليكون بديل الظهير الأيمن نيكولا ليجروتالي والذي تعرض لاصابات كثيرة خلال الموسم الحالي مما أثر على مستواه سلبا اضافة لعدم ظهور السويدي أوولف ميلبرج بمستوى يؤهله للبقاء في الفريق.

بالاضافة لمستواه المتميز فاللاعب الشاب يمتلك خبرات مميزة حيث يلعب بشكل منتظم في التشكيل الأساسي لأجاكس اضافة لظهوره في 3 مباريات للمنتخب الهولندي تحت 21 عام.

اليوفينتوس يحتل المركز ال2 في ترتيب الكالشيو حاليا وبفارق 9 نقاط عن الانتر في الصدارة قبل 8 جولات عن خط النهاية ومع هذا تعكف ادارة الفريق على وضع الخطط اللازمة لبناء فريق أكثر قدرة على المنافسة خلال الموسم القادم


According to Goal