مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #9405  
قديم 09/04/2009, 02:11 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Madridi
Madridi Madridi غير متواجد حالياً
مشرف سابق في منتدى الرياضة العالمية
تاريخ التسجيل: 05/04/2006
المكان: رابطة ريال مدريد
مشاركات: 14,319
هيدينك ... وليس سكولاري



نعم انه المدرب الافضل ...


لست محللا كبيرا ولكن من نظرتي للمباراة قرأت بعض الامور فقررت طرحها اتمنى ان اوفق ...


كيف فاز تشيلسي ؟؟

البداية تكمن في الحالة الممتازة التي حول فيها هيدينك فريقه من فريق تملأه الخسائر الى فريق فائز .. وغير معها نفسيات الاعبين ولكن .. تكتيكيا ..

هيدينك جعل غياب بوسينغوا من خسارة على الفريق الى احد اسباب النصر .. فبدلا من يفعل كمدربي تشيلسي السابقين ويعيد ايسيان الى الظهير لم يشأ ان يخسر لاعب مثله في نصف الملعب لان ميكيل اقل خبرة وسهل التعرض الى الطرد خصوصا انه سيواجه جيرارد .. لذلك ثبت ايسيان مع جيرارد والذي قام بدوره على اكمل وجه فأختفى جيرارد تماما وبقي توريس يصارع وحيدا في المقدمة .... اما ايفانو فرغم انه لم يساند الفريق هجوميا الا في الكرات الثابته الا انه تمكن من احراز هدفين منها بمهاره عاليه في التمركز وتوجيه الكرة .. وفوق هذا قام بعمل سد منيع جدا جدا امام رييرا احد اهم مفاتيح لعب الـريدز .

هيدينك وضع ظهيرين لا يتقدمان اطلاقا لتعطيل اجنحة الريدز ومحور خيالي اخفى جيرارد طوال المباراة وفوق هذا كله لعب على الاطراف بوضعه لمالودا الذي قدم شوطا ثانيا لا بأس به ووضع كالو والذي قدم لقاءا كبيرا لو استغل دروجبا الفرصتين في الشوط الاول لانتهت المباراة ...

هيدينك لعب على لوكاس في الشوط الثاني فلو لاحظنا ان لامبارد و بالاك كانا يتناوبان على التحرك لابعاد الونسو قليلا والاستفراد بلوكاس ..

رغم ان هدفين من 3 اتوا من كرات ثابته الا ان عمل هيدينك كان كبيرا للغاية .

.........................................


اعذروني على الفلسفة