مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #1  
قديم 21/11/2008, 01:05 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
إدارة الأخبار إدارة الأخبار متواجد حالياً
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,501
تصريح كوزمين قبل مباراة الإتفاق ( أهمية عودة طارق التائب - غياب ياسر - عودة الدوخي)






تغطية : غيور أزرق

صرح المدرب الهلالي كوزمين لبعض الصحفيين بعد نهاية التمرين الهلالي المغلق لهذا اليوم

حيث تم سؤاله عن الإستفاده من فترة التوقف والتحضير لمباراة الإتفاق..

فأجاب ، لم نستفد الإستفاده الكامله لوجود عدد من اللاعبين مع المنتخب السعودي ووجود لاعبين مصابين ، والإستفاده الوحيده هي تجربة عدد من اللاعبين الصغار والبدلاء وتم تجربتهم في المباراتين الوديه أمام الأهلي والرائد ، أما عن الإتفاق فهو فريق لديه تنظيم جيد ويعرف كيف يلعب وعندهم فكرة اللعب الجيد ونحن يجب أن نهتم بتخصصات معينه لفريقنا وكالعاده سنلعب بقدراتنا المميزه ومتى مالعبنا فيها فسنكسب

وعند سؤاله عن عودة طارق وأهميتها للفريق وأنه قد ذكر سابقاً أن هناك طريقه للفريق إذا كان طارق متواجد وأنه غير أسلوب الفريق بعد إيقاف طارق التائب..

أجاب قائلاً الكابتن طارق أصيب بعد تعليق إيقافه وبعد لعبه المباراة الوديه أمام الأهلي ولانعلم هل سيلعب مباراة الإتفاق أم لا وسنناقش الجهاز الطبي واللاعب عن جاهزيته ، وتمت مقاطعة كوزمين وسؤاله هل إحتمالية غيابه عن مباراة الإتفاق فنيه أم طبيه ، أجاب بأنها طبيه ..

وعند سؤاله أن فريق الهلال يواجه إنتقادات بسبب الفرص الضائعه من المهاجمين ..

أجاب ، هذا الشي طبيعي حاولنا في التمارين معالجة هذه المشكله وتم تدريبهم على إنهاء الهجمه ، وهذه المشكله تعتمد على الناحيه النفسيه ، فنحن نرى لاعبينا يسجلون في التمارين لأن اللاعب يكون هاديء ولايعاني من ضغوطات نفسيه ، بعكس المباريات الرسميه التي يعاني فيها اللاعب من ضغوطات وحماس ..

وعن رأيه عن غياب الكابتن ياسر القحطاني عن بعض المباريات الرسميه ..

أجاب ، غياب ياسر مؤثر ويجب علينا حل مشكلة غيابه وقد واجهنا قبل ذلك مشاكل غيابات ، وكنا مأملين على ياسر خاصه بعد عودته للفورمه مؤخراً وسنجد حلول لذلك ولدينا مهاجمين سيكون لهم غياب ياسر فرصه لإثبات وجودهم ، ومشكلة غياب ياسر ليست على الهلال فقط بل على المنتخب السعودي ..

وفي سؤال آخر عن اللاعب رالديس ووجهة نظره فيه وهل يرغب في إحضار محترف أجنبي آخر مكانه ..

أجاب ، لم نتناقش في إنها عقده واللاعب لازال مصاب وإذا عاد وإستطاع إثبات وجوده سيستمر..

وفي آخر سؤال عن صحة مانشر في الصحف بأن كوزمين عن عدم حاجته لأحمد الدوخي ..

أجاب ضاحكاً ( إجلبوه غداً وسترون أنا أرفضه أم لا ) وقال ، بالنسبه لي فهو لاعب جيد وإذا هو يريد الهلال فأنا سعيد وأنا غيرت 7 لاعبين في الظهير الأيمن ولو أتى أحمد الدوخي أفضل ظهير في المملكه سأكون سعيد ولو رفضته فأنا مجنون ..

اخر تعديل كان بواسطة » السلطاني في يوم » 21/11/2008 عند الساعة » 01:21 AM