المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى المنتخب السعودي
   

منتدى المنتخب السعودي خاص بمتابعة أخبار المنتخب السعودي

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
  #1  
قديم 04/12/2010, 01:52 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ كبير الهلاليين
مشرف منتدى الجمهور الهلالي
ومحرر اخبار الهلال في الصحف العالمية
تاريخ التسجيل: 06/08/2004
المكان: الخبر
مشاركات: 10,664
ico8 مدرب المنتخب السعودي ( جوزيه بيسيرو ) يتحدث للصحف البرتغالية قبل لقاء الغد : انا سعيد بأداء اللاعبين , و لدينا الرغبة الكبيره في تحقيق اللقب الخليجي







عبر المدير الفني للمنتخب السعودي , البرتغالي ( جوزيه بيسيرو ) , للصحافة البرتغالية صباح هذا اليوم السبت , عن رضاه التام عما قدمه المنتخب الوطني السعودي , من أداء مميز طيلة مشواره , قاده للوصول إلى نهائي كأس الخليج , و الذي سيلعب من خلاله أمام المنتخب الكويتي مساء يوم غد الأحد .

حول ذلك تحدث بيسيرو لوكالة لوسا البرتغالية قائلاً : ( في الوقت الحالي , أنا سعيد , لأن اختيارتنا كانت بشكل رئيسي تعتمد على اللاعبين الشباب , و الذين يريدون اعطائهم الفرصة , لإثبات جدارتهم و أكتساب النضج الكروي و الخبره ) .

و يضيف ( قلة هم اللي الذين توقعوا وصولنا للنهائي , و كنا نحن بأنفسنا ندرك صعوبة ذلك , في ظل مشاركة جميع منافسينا بالبطولة بأطقمهم الأساسية , و الآن أستطعنا الوصول للنهائي , و لدينا الرغبة الكاملة في تحقيق الفوز بالبطولة , و سنقاتل و بكل قوتنا لتحقيق البطولة الخليجية الرابعة في تاريخ المملكة العربية السعودية ) .

سيكون الأخضر السعودي , حاضراً في النهائي بعد عبوره للمنتخب الأماراتي في الدور النصف النصف النهائي , عندما يلاقي نظيره المنتخب الكويتي صاحب الرقم القياسي في عدد البطولات الخليجية ( 9 بطولات ) , و الذي بدوره تخطى حاجز المنتخب العراقي ليصل للنهائي أمام السعودية .

فيما يختم جوزيه بيسيرو حديثه لوكالة لوسا البرتغالية قائلاً : ( هذه البطولة دائماً ما تحظى بأهتمام بالغ و كبير , لما تجده من خلالها من حده و قوة في التنافس بين الدول المشاركة , و هذا أيضاً يمثل لنا دافع آخر للحصول عليها ) .



فــواز
اضافة رد مع اقتباس
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:00 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube