المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 12/02/2001, 09:22 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 18/12/2000
المكان: --- باريس § نجد ---
مشاركات: 332
تمكن فريق الهلال من تجاوز مواجهته مع الاتحاد على استاد الملك فهد الدولي بهدف وحيد جاء في الشوط الأول عن طريق ضربة جزاء حملت توقيع حسين العلي بعد الاعاقة التي تعرض لها محمد الصحفي في الدقيقة (39) وقدم الهلال في هذه المباراة مستوى رفيعاً ولعب باسلوب منظم حين تألق في الوسط وتفوق في الدفاع وشكل هجومه خطورة بالغة على مرمى الاتحاد الذي هو الآخر حاول الوصول إلى مرمى حسن العتيبي ولكن اصرار الهلاليين وروحهم العالية مكنتهم من الخروج بالنتيجة وقد شهدت المباراة تألق مدافع الهلال تركي الصويلح الذي قدم مستوى كبيراً.



واصل فريق الهلال صحوته مع الفرنسي سافيت المدرب الجديد على حساب فريق الاتحاد بهدف لحسين علي من ضربة جزاء في الدقيقة 39من عمر المباراة التي جمعتهما مساء امس على استاد الملك فهد الدولي في الرياض.
استعاد فريق الهلال امام الاتحاد شيئا من هيبته داخل الملعب من خلال التغييرات الجديدة والطريقة المختلفة التي لعب بها مدرب الفريق الجديد حين اعتمد على الثلاثي عبدالله الشريدة، ماجد الشمري، وتركي الصويلح في عمق الدفاع الهلالي وحرر ظهيري الجنب محمد لطف ومحمد النزهان اللذان اديا ادوارا هجومية وفي منتصف الملعب ايضا مما ساهم في سيطرة الوسط الهلالي على مجريات المباراة بفضل الكثافة العددية والتنفيذ الجيد لتكتيك المدرب الفرنسي.
على الطرف الآخر لم يكن الاتحاد في مستواه المعهود واخفق الوسط الاتحادي في مجابهة نظيره الهلال، ورغم تشابه التكتيك الذي خاض به المدربان المباراة الا ان التنفيذ الهلالي داخل الملعب كان الافضل.
سيطر فريق الهلال على مجريات الشوط الاول تماما منذ البداية وان كانت هذه السيطرة غير مقرونة بتهديد للمرمى الاتحادي لكثافة دفاع الاخير واعتماد الهلاليين على الثنيان وحسين علي في الهجوم.
وكاد الاتحاديون ان يسجلوا في هذا الشوط من خلال ثلاث هجمات وحيدة لهم، ففي الدقيقة التاسعة انقذ العتيبي مرماه من هدف مؤكد عندما استغل اليامي غفلة دفاع الهلال وتلقى عرضية من الحديثي لعبها برأسه قبل ان يتصدى لها الحارس الهلالي ببراعة.
وكرر المولد تهديد المرمى الهلالي ببراعة واصطدمت رأسيته بالعارضة قبل ان يشتتها الدفاع الهلالي، وواجه باسم اليامي المدافع الاتحادي حارس مرمى الهلال حسن العتيبي في انفراد تام ولكنه بدلا من ان يسدد حاول تمرير الكرة الى اليامي لينقض الشريدة على الكرة ويخلص فريقه من هدف مؤكد.
المحاولات الاتحادية الثلاث كانت هي الوحيدة تماما في شوط المباراة الاول بفضل يقظة دفاع الهلال الذي استفاد البارحة من وجود تركي الصويلح كمدافع قشاش خلف المدافعين، حيث كان العقل المفكر والمنظم لدفاع الفريق الهلالي ونجح مع بقية زملائه في القضاء على كل تحركات المهاجمين الاتحاديين، وفي الدقيقية 39اعاق الصحفي مدافع الاتحاد حسين علي اعاقة صريحة لم يتردد ناصر الحمدان حكم المباراة في احتسابها ضربة جزاء نفذها اللاعب نفسه على يسار الصادق.
وكاد حسين علي ان يعزز هدفه بآخر مع مطلع الشوط الثاني عندما تلقى تمريرة طويلة وسدد كرة مباغتة برع الصادق في ابعادها باطراف اصابعه الى ضربة زاوية.
وواصل الهلاليون فرض سيطرتهم على اجواء الشوط الثاني ولم تفلح تغييرات الايطالي دوتسينا مدرب الاتحاد في انعاش الوسط الاتحادي حتى عندما استبدل طريقته باشراك سامي شاس بديلا للمدافع الخامس طارق المولد واشراكه لمحمد امين بدلا من جاري القرني.
في المقابل قل العطاء الهلالي بخروج قائد الفريق يوسف الثنيان ودخول حسين المسعري الا ان الاتحاد لم يستفد من انخفاض العطاء الهلالي.
وكاد اليامي ان يدرك التعادل لفريقه في الوقت بدل الضائع عندما استغل عرضية الايطالي جيليس ولعبها برأسه مرت بجوار القائم الهلالي كآخر احداث اللقاء.

تركــــــي و لكم مني كل الشكر



  #2  
قديم 12/02/2001, 09:37 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 18/12/2000
المكان: --- باريس § نجد ---
مشاركات: 332
مدرب الهلال سافيتي:فريقي واجه فريقا صعبـــــا




أكد مدرب الهلال (سافيتي) انه يخطط لدخول المربع الذهبي قبل التفكير في البطولات الأخرى وقال (سافيتي) عقب فوز الهلال أمام الاتحاد بهدف حسين العلي أمس: اننا ورغم الفوز إلا ان الهلال واجه فريقاً صعباً وقوياً في آن واحد وأضاف (سافيتي): انني سعيد بهذا الانتصار وكذلك بأداء اللاعبين رغم بعض الأخطاء وعن اعداده لبرنامج مشاركة اللاعبين الدوليين مع الفريق الأول قال (سافيتي) علينا الانتظار لحين عودتهم أولاً ستم التفكير في اشراكهم حسب حاجة الفريق وأضاف (سافيتي) وقبل ذلك علينا أن نضع في اعتبارنا انهم مجهدون بفعل مشاركتهم للمنتخب.. وعن اللقاءات المقبلة قال (سافيتي): ان هدفه الآن هو الفوز في جميع اللقاءات القادمة وبالأخص تلك التي ستقام في مدينة الرياض وعن مدى رضاه بأداء اللاعبين خلال لقاء الاتحاد قال (سافيتي): انني سعيد بما قدمه الفريق بشكل عام، لقد (قاتلوا) خلال التسعين دقيقة وهذا ما طلبته منهم قبل اللقاء على الرغم من سوء أرضية الملعب وأضاف (سافيتي) ولكن علينا الصبر وعدم التعجل ذلك ان لدينا عناصر شابة وتحتاج إلى الفرصة وكذلك للثقة وعن رأيه في أداء الثنائي لطف والشمري قال (سافيتي) ليس (طبعي) الحديث عن اللاعبين كأفراد ولكن المجموعة بشكل عام ادت ما طلب منها وهذا يكفي وأوضح (سافيتي) انه بحاجة إلى بعض الوقت للتعرف على امكانيات اللاعبين الدوليين إذ ان الوقت لم يسمح له بمشاهدة مباريات المنتخب للتعرف على امكانياتهم وقال (سافيتي) ان الهلال سيكون جاهزاً لمباريات مربع غرب آسيا بحلول وقتها كما أكد أهمية الانتصار الثاني له على التوالي مع الفريق وقال: انني لم أشاهد أي مباراة حتى الآن للهلال بوجود الدوليين ولكنني بلاشك سأتعرف على امكانياتهم عندما يعودون بعد مشاركتهم للمنتخب.
  #3  
قديم 12/02/2001, 09:42 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 18/12/2000
المكان: --- باريس § نجد ---
مشاركات: 332
توليو البرازيلي تدرب بجانب الكاتو والجمعان


أدى لاعب الهلال البرازيلي (توليو لويس) عصر أمس تدريبه الأول مع المجموعة التي لم تشارك بلقاء الاتحاد بجانب (الكاتو، الجمعان) بعد أن وصل مساء أول أمس للرياض عقب انهاء اجراءات التعاقد معه.
وسيستكمل الهلاليون أوراقه النهائية للرفع للجنة الاحتراف باتحاد القدم لاستخراج الكرنيه الخاص به، بعد أن يتم طلب البطاقة الدولية للاعب من الاتحاد البرازيلي، حيث يتوقع ان يشارك مع فريق الهلال أمام النجمة يوم الجمعة القادم في حال وصول بطاقته الدولية.
هذا وسيؤدي اللاعب (توليو) مساء اليوم تدريباً مع الفريق.
من جانبه برر مصدر هلالي عدم اخبار الصحافة بحضور اللاعب لعدم تأكد حجز وصوله أول أمس السبت وقال ان تأخره في لندن جعل الادارة تتوقع تأخره بالوصول للمملكة إلى اليوم الاثنين إلا ان تأكد بآخر اللحظات وحضر للرياض.
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:07 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube