المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 11/02/2001, 01:26 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/08/2000
مشاركات: 776
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

لقد طفح الكيل يا جماهير الزعيم واصبحنا في كل يوم نجد نجم من نجومنا يهوي بفعل فاعل ونجد في صبيحة كل يوم يكدر صفونا.

لقد اوقف الكاتب الكبير الأستاذ صالح السليمان عن الكتابة في جريدة الجزيرة لمدة شهران وقد تأكدت من الخبر منه شخصيا وذلكبسبب المقال الذي سترونه اسفل في اللون الأخضر ولأن المقال لا يحملاي سبب يدعوا لمثل هذا الإيقاف بحق هذا الكاتب الكبيروالذي لا يأتي شيئا بما كتب من مقالات من مهرجهم الكبير ابو زعيق من قذف للاعبي الهلال وللنادي وما قاله كبيرهم على الهواء مباشرة من وصف مقذع لا يمثل الا قائلة. لذا اطلب من الأخوة جميعهم الإستنكار لما حدث والطلب من راعي الحركة الرياضية في هذا البلد للنظر لما يحدث لنا من حرب خفية لكل ما هو هلالي او يمتللهلال بصلة ...

واليكم المقال القظية ..


(((( من حق أي فريق ان يفوز وان يبحث عن الانتصار بشتى الطرق النظامية والمشروعة,, ولكن ليس مقبولا ان يبحث عنه بالعباطة والفهلوة,, وكسر الأنظمة والاستجداء ومحاولة القفز على قانون المنطق الكروي,, والتهويش وإثارة الضوضاء ورفع العقيرة,, ومحاولة إجهاض تفوق الفرق الناجحة بأسلوب الاستعداء والتحريض.
لم تكن الأولى ولن تكون الأخيرة ان يهاجم هؤلاء الحكام والتحكيم وكل مايمت للوسط الرياضي بصلة,, والتحريض ضد الهلال,, والذي ليس له ذنب سوى انه فريق متفوق وناجح واجتهد مسؤولوه في إعداده كفريق متكامل يتمتع بكل مؤهلات النجاح والزعامة,.
والسؤال هل النصر لديه فريق مؤهل اصلاً للمنافسة والفوز وإحراز البطولات,, وهل مشكلته هي فقط مع الهلال,, فالنصر عندما لعب أمام الهلال كان قد خسر أمام الرياض والاتحاد وفشل أمام الأهلي والوحدة,, فإذن خسارته من الهلال منطقية وطبيعية,.
فالنصر لايعاني فقط من تسلط الهلال وهيمنته الكروية,, بل انه أيضاً يعاني من الفرق الأخرى فخسر قبل فترة بطولة كأس الأمير فيصل أمام (رديف الأهلي),, وفي الموسم المنصرم تناوبت عدة فرق على اخراجه من البطولات الهلال والأهلي والاتحاد وأيضاً الشباب,, فإذن المشكلة في فريق النصر ذاته,, فريق لاتتوفر به حتى الآن مؤهلات المنافسة ومقارعة الفرق الكبيرة,, غير المؤهلات الصوتية والإعلامية,, وهذه الحقيقة التي يكابرون عن الاعتراف بها,.
وسبق ان قالها مدرب النصر (فريقي غير قادر على مجابهة الهلال فلدي لاعب دولي واحد وفي الهلال تسعة دوليين,, وعلينا اعداد فريق قوي إذا أردنا المنافسة على البطولات),, إذن فمن الطبيعي ان يتفوق الهلال على النصر,, رغم الظروف الصعبةالتي يواجهها من كثافة المباريات وخلو التشكيلة من (الدعيع الشريدة أبو اثنين سليمان الجمعان لطف) ومجابهة التعاطف التحكيمي مع النصر,, فالنصر ربما لديه لاعبون أو ثلاثة مميزون والباقي لا شيء,, ففريق كهذا كيف ينافس وكيف يستطيع استثمار الأخطاء والمحاباة التحكيمية لصالحه,,؟
قبل شهر فاز الهلال على النصر ب (حكام اجانب) فاحتجوا وطعنوا بنزاهة الحكام العرب واتهموهم بالرشاوي,, والآن فاز عليهم ب (حكام محليين) وأيضاً لازالوا يكابرون ويشككون ويتهمون!,, فعن أي حكم إذن يبحثون؟,, رغم ان الهلال هو المتضرر الأكبر من أخطاء السويل ومساعديه,, وإذا كان احتساب جزائية صريحة ينظر على انه تحيز ومجاملة فهذه مشكلة !,, نعم مشكلة ان يعتبر أكل حقوق الهلال والتحامل عليه هي النزاهة والعدل وانها مهمة الحكم!,.
فهؤلاء دخلوا المباراة وهم ينتظرون من الحكم ان يقودهم للفوز على الهلال,, اعتقادا منهم انه حان وقت قطف ثمار ومكاسب دعاوي التظلم والحملة الضخمة والشرسة التي وجهت للحكم العالمي المغربي بلقولة,, رغم انه لاعلاقة بين منافسة عربية ومنافسة محلية,.
وزادت (تشرههم) على الحكم بعد ان احتسب ضربة جزاء صريحة للهلال مطالبين بالمثل,, وكأن ضربات الجزاء (شرهات) توزع,, ولم يقصر السويل فمنح لاعبي الهلال (6) كروت صفراء عقابا لهم على استبسالهم ورفضهم لفوز النصر عليهم,, مقابل تساهله وتهاونه أمام الألعاب الخشنة والاحتجاجات العنيفة من لاعبي النصر ضده حتى من الأجنبي المشاغب جونيور,, ولو تعامل مع هذه التجاوزات بمثل تعامله مع لاعبي الهلال لطرد مالايقل عن ثلاثة لاعبين وبالذات (الكابتن والظهير الأيسر وجونيور),.
ومسؤولو النصر احترفوا ضمنياً بأن ليس لهم ضربةجزاء,, عندما وصفوا ضربة الجزاء للدوخي انها غير صحيحة,, فإذا كان هذا الخطأ الصريح لايستحق ضربة جزاء برأيهم فأي خطأ لهم إذن يستحق ان يكون ضربة جزاء؟,, هل هي (تمثيلية) الوقت الضائع التي فضحت يزيد,, ام الاشتراك العادي في بداية الثاني؟!
في المباراة المحلية السابقة لهذه المباراة بين الفريقين فاز النصر على الهلال بضربة جزاء احتسبها المهنا,, ولم يعترض الهلاليون لاقتناعهم ان قانون الكرة (لك وعليك),, فلم يزيدوا ويرعدوا ولم يصدروا التصريحات النارية ولم يحتجوا ويحاولوا الاعتداء على الحكم بل كانوا واقعيين وعقلانيين,, في حين كان منظر بعض لاعبي النصر ومثيراً للشفقة وهم يندفعون للاعتداء على الحكم,, بعد ان ورطهم وخدعهم يزيد بتمثيلية الوقت الضائع.
ومحاولة الاعتداء المباشر حدث فلاعبو الهلال لم يسبق ان حاولوا الاعتداء على حكام مباراتهم مع النصر مع كثرة ماتعرضوا فيها من التعسف التحكيمي!,, ونتذكر من هذه المظالم على سبيل المثال نهائي الدوري (العمر),, وأغرب بلنتي للحكم الشقير (نصف نهائي كأس الاتحاد) وهدف العويران الملغي (المربع),, و (نصف نهائي كأس الاتحاد) موسم 1418ه ,, وهذه عينة فقط من الظلم التحكيمي الصريح وليس المفتعل أو الوهمي,.
الشحن الزائد ومايفعل!!,.
ومن الأسباب (غير المعترف بها) في خسارة النصر ان لاعبيه كانوا مشحونين بدرجة كبيرة نتيجة ثقل المهمة (التي تفوق امكاناتهم ) في إعادة النصر لمقارعة الهلال وإثبات انه لازال المنافس,, مع انحسار الفريق الاصفر وضموره امام الانتصارات الضخمة والبطولات المتتالية للفريق الأزرق,, وسنأخذ على سبيل المثال لاعبا واحدا فقط كنموذج لنتتبع مساره في المباراة لنرى ماهي نتيجة الشحن و (الحمولة الزائدة) وماهو المدى التي وصلته المجاملة التحكيمية,, وهو المدافع رقم عشرين (كابتن الفريق),.
في أول دقيقة انقض المدافع بلعبة خشنة على الكاتو للتخلص منه,, ولو طبق السويل القانون لطرد المدافع فوراً,, وبعد ان فوجىء بعودة المهاجم سليماً بعد علاجه,, (بيت) محاولة أخرى لاخراجه من الملعب,, وبعد دقائق وفي كرة مشتركة رمى نفسه على الأرض وصار يتقلب يمنة ويسرة ويرتفع وينخفض وبحركات تمثيلية مصطنعة,, وهي نفس الحركة المسرحية المصطنعة التي تسببت بطرد الهويدي في الموسم الماضي لكن التمثيلية فشلت هذه المرة,, وعندما احتسب الحكم ضربة جزاء احتج كعادته وبشدة وليس هذا بل امسك الحكم بكلتا يديه وهزه والحكم لاحول له ولاقوة!,, وفي بداية الشوط الثاني ضرب بكوعه الكاتو أمام رجل الخط والحكم وكاميرا التلفزيون ,, وفي أواخر الشوط أمسك بالكرة ودفع رجل الخط بها!,, وكل هذه الرحلة تخللتها اخطاء واحتجاجات ولعبات خشنة,, وكان ثمن هذا كله (بطاقة صفراء)!؟,, وبعد نهاية المباراة اندفع الكابتن (يحلي) بالاعتداء على الحكم,, وعوقب بالإيقاف عن (مباراة النجمة)!,.
حركة التجميد!!,.
أما حكاية (التجميد) فهي حركة مفتعلة لان النصر خسر قبلها بأيام من الرياض والاتحاد وانهم الحكام كالعادة,, فلماذا لم يفعلها أمامهم وفعلها أمام الهلال؟,, إذن هي أتت للترويج لعقدة الاضطهاد المزعومة بعد الفشل في مقارعة الهلال وتجديد التنافس,, وبهدف (التبريد) على الجمهور من وطأة الخسارة,, والأهم من هذا انها (رسالة استغاثة) مباشرة لتخليص النادي من هيمنة الهلال الكروية لعدم التكافؤ الفني,, كما انها حركة (استباقية),, لتخفيف أي عقوبة تصدر ضد اللاعبين المعتدين على الحكم!!,.
ضربات حرة
ليس حكما أو اثنين من لايرغبونه في مبارياتهم,, فخلال الشهرين الأخيرين طالبوا بإبعاد (الزيد والعقيلي والسويل والمهنا وأبو زنده وحتى المغربي بلقولة) وغيرهم,.
في محاولة للتشكيك ,, كتب ان ضربة الجزاء احتسبت بعد (ملامسة بسيطة للكاتو),, فعلا (شرفتنا) بتحليلك العظيم,.
طالب الليلية برر الحضور القليل,, (بغياب جمهور الهلال المتذمر من فريقه,, وأسباب أخرى مضحكة),, وهذا اعتراف منه ان شعبية الهلال هي الاضخم وهي التي تملأ الملعب,, وأما الغياب فربما انهم في الإجازة فضلوا التخييم بالثمامة على مباراة عادية لاتنافس فيها,.
كويتب قال ان الحكم احتسب ضربة جزاء غير صحيحة لاتمت لقانون الكرة بصلة,, وانه تجاهل ضربة جزاء للنصر في آخر المباراة,, يقصد (تمثيلية يزيد),, ماهذا التضليل؟
حل لجنة الحكام وإيقاف السويل قرار في محله,, ولكن على الحكام الا يفهموا (التوقيت) خطأ,, واقترح ان يعد برنامج تلفزيوني لكشف الأخطاء التي وقع بها السويل ليتعظ الحكام ويتنور الجمهور!.
المدرب جورج آرثر,, رفض التصريح,, ولكنه شوهد يطلق صرخات هستيرية داخل غرفة الملابس,,!! ياساتر,.
سيتورطون عند أول خسارة,, فكيف سيصرحون وعلى ماذا سيحتجون؟؟)))

  #2  
قديم 11/02/2001, 01:42 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 10/01/2001
مشاركات: 246
Thumbs up

لنا الله ......لنا الله
...............
عضو فعال (سام9 سابقا لكن الله يهدي سلمان ورد علي اسمي )
  #3  
قديم 11/02/2001, 02:12 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/01/2001
المكان: Riyadh
مشاركات: 868
Angry هاهي سياسة تكميم الأفواه قد عادت الينا.....

نعم هذه سياسة تكميم الأفواه قد عادتت الينا بعد أن هذه سياسة تكتيم الأفواه قد عادت وذلك بعد أن استخدمت الطرق الغير المشروعه في محاربة الزعيم إبتداء من إيقافات اللاعبين ، وسرقة المدربين ، وتغيير اللجان الخ الخ.

والمضحك المبكي أن يترك منهم على شاكلة الدويش والذي كان قد تهجم على سمو الأمير نواف بن محمد ، وكذلك يترك هؤلاء المستصحفون في المدينه واللذين تهجموا على لاعبي المنتخب الهلاليين وأتهموهم بأنهم يلعبون لمصلحتهم ولم يشركوا بقية لاعبي المنتخب بذلك في مباريات كأس آسيا.

@@@ وإذا عرف السبب بطل العجب فهذا الكتابات هي التي تعرض على الرئيس العام ويقوم بعرضها صالح بن ناصر ومن هم على شاكلته ، بنما لاتعرض الهجوم ضد الهلال ولاعبيه

@@@ ولكن لنا في منتديات الأنترنت فسحه ، هل يستطيعوا تكميم أفواه أعضائها ، ولن يستطيعواا من الكاتب اللرائع صالح السليمان من الكتابه بها.


إنظر الى هذا الكاريكاتور في صحيفة العفن عن سامي وأنه بالواسكه يلعب ، هل سيترك كاتبه لو أنه ضد لاعب نصراويmad:

http://alzaeem.com/ubb//uploads/SPOP30N3.jpg

  #4  
قديم 11/02/2001, 02:34 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/02/2001
المكان: الخبر - السعودية
مشاركات: 2,625
للأسف بنشوف من هذا كثير...
والبركه في المسؤلين في الهلال اللي يشوفون وساكتين؟؟؟
بيجي يوم ويصير المدح في الهلال مثل المخدرات!!!!!ممنوع..
  #5  
قديم 11/02/2001, 03:09 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 04/12/2000
المكان: الطائف
مشاركات: 583
مساء الخير لك رواد المنتدى
مو معقول هالكلام ... صدقوني ماني مصدق هالكلام ... لالالالالالا ما هو صحيح ...
يوقفون استاذنا صالح علشان هالمقال ... اجل وينهم عن جريدة الخزعبلات اللي كل اسبوع ماله شغل الا الهلال تسب فية وتهجم علية بكل انواع الوقاحة .... كان هذة الجريدة اسست لاجل التهجم الهلال بدلا من الاهتمام بناديهم ......... و لا الدويش اللي بدل ما يكتب عن نادية النصر واخفاقاته ... راح يكتب عن الهلال وسامي ويوسف ويتلفظ بالفاظ نابية فيهم .... والا وينهم عن التصريحات اللي يوميا تكتب في الصحف و تتهجم على الهلال حتى وصلت بوصف الهلال بالعقيم صاحب ال 34ولدا .....
....... والله مالي الا الضحك من الاعلام اللي ما يعرف الا كتاب الهلاليين...
لكن هنا انا ما الوم الا اعضاء شرف الهلاليين وينهم عن هذة الامور ...
واخيرا اتمنى للجميع التوفيق . وشكرا ....
المحب ابو تركي..
  #6  
قديم 11/02/2001, 03:51 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المــalmojــوج
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 23/12/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 7,922
حسبي الله ونعم الوكيل
يوقف الكاتب المنصف لأنه قال كلمة الحق وتترك الكلاب تنبح فعلا انه منطق مقلوب منطق السوسه باتيس الذي هاجم الحكم الدخيل لأنه لم يحتسب الهدف الذي سجله سيرجيو بعد صافرة الحكم وله ايضا من المواقف الخفيه الكثير ومنها خطفه لمدرب الهلال لصالح المنتخب ولكن اقول حسبي الله عليك ياظالم
  #7  
قديم 11/02/2001, 04:49 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 15/12/2000
المكان: جدة
مشاركات: 163
Thumbs down

شيء طبيعي الذي يحدث ضد الهلال سواء من مسؤولين او خلافهم وعلى رأسهم قذافي السعودية (جحا) . طالما أن رؤوس الهلال واعضاء شرفه يهاجمون الهلال انفسهم . أم من طالب الانصاف من رأس الهرم الرياضي مثل ما يقولون فتأكد أنه هو من أكمنهم العقوبة فأساءوا الأدب .
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:14 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube