المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
  #1  
قديم 20/06/2010, 12:00 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أبو ميار
مشرف سابق في منتدى الرياضه السعوديه
ومنتدى المنتخب السعودي
تاريخ التسجيل: 11/10/2003
المكان: العاصمة معقل فريق القرن
مشاركات: 15,935
جاور السعيد .. تسعد !!

بسم الله الرحمن الرحيم

قرأت اليوم خبراً في صحيفة الرياض يشير إلى أن إدارة نادي الاتفاق رفضت إعارة أي لاعب لنادي الهلال .. وهي كررت ما فعلته العام الماضي عندما رفضت وبشدة إعارة راشد الرهيب الذي بنهاية المطاف وجدت في الاتحاد ومرونتها مع الأندية الاخرى في الصفقات .. رغم أن الهلال والهلاليين لم يسبق لهم هذا التعامل مع الاتفاق بهذا المنطق وليس هذا موضوعاً يستحق التباكي عليه ..

أيضاً سمعنا وقرأنا ما كتبه أحد المتلوينين بالوسط الرياضي ممن ينتمي إلى أهلي جدة من إتهامات وإسقاطات على الهلال وكذلك من إدارة ذات النادي التي بدأت بيناتها تنافس بينات الجار ولا يكاد يخلو أي بيان من ذكر إسم الهلال .. وليس هذا موضوعاً يستحق التباكي عليه ..

أيضاً هناك أمثلة وشواهد كثيرة ليس المجال يكفي لذكرها من تعامل الأندية مع الهلال ..

وجميعهم عندما يذكر أسم الهلال تشمئز قلوبهم وتثور ثائرتهم ..

رغم هذا ورغم ذاك يضل الهلال كيان شامخ يتمنى جميع الأندية المتوسطة المستوى والأقل الإقتراب منه من باب المصالح التي بالتأكيد سيكونون من أهلها ..

لا أعلم من هو أحق بالتباكي على الآخر ولا أعلم من هو الواجب عليه ملاحقة الآخر .
فجاور السعيد تسعد كلمة ومثل لطالما سمعناه وعرفنا مغزاه ..
عموماً لا أحب الإسهاب بهذا الأمر لأنه أمر يستحق المرور عليه مرور الكرام ولا يستحق الوقوف عنده بتاتاً ..

-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-

تدور في هذه الأوقات أحاديث بين الجميع لا يكاد يخلو مجملها على من أحضر الهلال وعلى من سيحضر بعضهم إنتقد الإدارة بإختيارتها وتوجهاتها وبعضهم يمني النفس بجلب فلان وإعارة فلان .. وهذه عادة أحاديث فترة السبات الصيفي ويبدو أن حمّى كأس العالم قد خفّت عند الجميع بسبب المستوى السيء لهذه البطولة وهذا أمر مستغرب ولكن هل هلالنا العام الماضي كان سيئاً ؟
هل الهلال كان يصارع في البطولات ؟
هل الهلال كان مستواه سيئاً وأخذنا ما أخذنا بمحض الصدفة ؟

الهلال يا سادة يا كرام كان الجميع يتغنى به حتى من حاقديه من المستوى الغير مشهود والغير مسبوق في الملاعب إنما الفريق يحتاج إلى بعض الترميم والتحسين البسيط الذي لا يستدعي التغيير لذا نجده جلب الجمعان ويفاوض كما سمعنا الجيزاني وأسماء ليست بالكبيرة لأن الموجودين لدينا كبار .. فمعنى أن أجلب أسم كبير أن الموجود لدي بنفس الخانة ليس كبير .. سبق أن ذكرت أن الهلال فقط بحاجة إلى تدعيم خط إحتياطه بلاعبين أفضل من الموجودين على الدكة وهذا ما أراه يحصل حالياً ..
فالهلال بأيدي تعرف ماذا تعمل وإدارة إحترافية على مستوى عالي ومدير كرة يعرف من الأمور ما قد لا نعرف أبسط ما فيه فلنجعل الإدارة ترتاح فهي بحاجة إلى الراحة كما اللاعبين من عناء موسم أسعدوا فيه كل ما هو هلالي .. فلنجعل الأمور تأخذ مسارها وصدقوني إن حالفنا توفيق الله فلا محالة أن آسيا ومن بعدها بطولتين على الأقل تتوشح باللون الأزرق .

-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-

سمعنا بإيقاف الكابتن أحمد الفريدي عن مباراة الغرافة في مباراة الذهاب في الرياض وطبعاً هذا الأمر أزعج الكثير فتصرفات أحمد يجب أن يتم التوقف عندها من قبل أحمد نفسه لا سيما وأنه لاعب في مقتبل العمر وأمامه ما لا يقل عن 10 سنوات في الملاعب يجب على اللاعب أن يعرف أن الكرة واللعب أصبح إحترافاً أكثر من عصر الهواية وأن من داخل الملعب هو لأجل إنجاز مهمة وعمل يأخذ عليه مقابل فأتمنى من أحمد مراقبة تصرفات اللاعبين وآخرها التصرف الأرعن من لاعب نيجيريا ساني كيتا وكيف أضر بفريقه بسبب تصرف همجي أخرج لاعب من منظومة ليخسر فريقه مباراة ..

-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-

بمناسبة الحديث عن مباراة الغرافة فكما سمعت أن المباراة الأولى ستكون في أيام إجازة رسمية أما المباراة الثانية في قطر فستوافق اليوم الوطني أو إجازته فمالمانع من توشح الاستاد وملعب الغرافة باللون الأزرق لنزف هلالنا إلى دور نصف النهائي بإذن الله ..

-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-

أخيراً :
الأجواء والظروف تقول أن الهلال بإذن الله بطلاً لآسيا وهذا ما قد يسبب أرق وسوء تركيز في بداية الموسم لبعض الأندية الأخرى رغم جلبهم أجانباً ورومان ولاعبين .

وشكراً
اضافة رد مع اقتباس
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:59 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube