المشاركة السابقة   المشاركة التالية
  #1  
قديم 01/11/2002, 05:24 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 11/01/2002
المكان: (( الـهـلال الـخـصـيـب))
مشاركات: 1,039
إلى متى تطبلون لعبدالله الجمعان

[c]
إخواني الكرام أعضاء منتدى الزعيم
أولاً كل عام وأنتم بخير بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك

ثانيًا مالاحظته خلال الفترة الماضيه أننا ومن خلال حبنا للكابتن عبدالله الجمعان نسعي لإنهائه من حيث لاندري ، فنحن نشجعه على تجاوزاته بداعى هذا الحب ، ونحن نتغاضى عن زلاته التي لن تخدمه شخصيًا ولن تخدم نادي الهلال ، وما نتيجة هذا التطبيل للكابتن عبدالله إلا تصريحه الأخير بأن عدم حضوره للتمارين بحجة أن ماتورانا ضده ولايريده أن يلعب !!

عجبي والله !!
هل يعتقد الكابتن عبدالله أن من حقه كلاعب أن يحتج على مدربه وأن يفرض نفسه على المدرب وهو يعلم جيدًا أن أي مدرب في العالم يسعى للكسب من خلال اللاعبين الذين يخدمون خطة اللعب التي يقترح اللعب بها لكي ترتفع أسهمه في مجال التدريب خصوصًا إذا عرفنا أن أي مدرب في العالم عقده مع أي نادي على كف عفريت فإن هو نجح ونجح معه فريقه استمر التعاقد معه وإن هو فشل وفشل معه الفريق في تحقق شيء يرفع أسهمه في هذا المجال فإنه سيكون أول الضحايا في فريقه .

وأتمنى ممن له علاقه بالكابتن عبدالله ألا يشحعه على الخطأ حتى لانفقد هذه الموهبة الكروية والصديق هو من يكون صادقًا مع صديقه ووفيًا معه وليس من يطبل لصديقه حتى يهوى به إلى الهاوية .

عبدالله الجمعان أتمنى أن تعي جيدًا أن مستقبلك بيدك وأنك مهما بلغت بك النجومية لن يقف الهلال عليك أو على غيرك فالهلال الذي أنجب أبرز النجوم على مستوى الكرة السعودية سابقًا وحاضرًا وسيستمر لاحقًا بإذن الله لن يتوقف على لاعب مهما كان مستواه ، فعد إلى صوابك قبل أن تطوي صفحة حياتك الرياضية ، فالمصلحة الأولى لك في هذا الأمر وتصرفاتك لن تسيء إلا إليك والأخلاق هي التي تبقى أما ماسواها فإنه يعجل بنهايتك .

وكل عام وأنتم جميعًا بخير .
[/c]
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:19 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube