المشاركة السابقة   المشاركة التالية
  #1  
قديم 23/01/2010, 03:08 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 26/03/2008
مشاركات: 24
فضيحة الجيزاني

((هذا تصريح احمد عيد لجريدة الرياض))



اكد نائب رئيس لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي احمد عيد نظامية تسجيل المهاجم وليد الجيزاني الى الشباب من نادي الحزم بحكم انه لاعب محترف مسجل لدى اللجنة وليس هاويا، وقال: "نظام انتقال اللاعب الهاوي يتم مع بداية التصنيف والتسجيل فقط ويتم تسجيله عن طريق رعاية الشباب، بعكس اللاعب المحترف الذي يتم تسجيله عن طريق لجنة الاحتراف وبالتالي كان انتقال اللاعب نظاميا وفق الانظمة المعمول بها كلاعب محترف في الحزم وبالتالي انتقاله للشباب بنظام الاعارة قانوني".


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


((وهذا بيان لجنة الاحتراف))




أصدرت لجنة الاحتراف وشؤون اللاعبين في الاتحاد السعودي لكرة القدم بيان توضيحي بخصوص قضية تسجيل انتقال وتسجيل اللاعب وليد الجيزاني من نادي الحزم الى نادي الشباب – حصلت صحيفة الجماهير على نسخة منه- جاء فيه:


طالعت لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين في الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم ما نشر في بعض الصحف وما تناقلته بعض وسائل الإعلام بخصوص موضوع إنتقال اللاعب/ وليد خالد صديق الجيزاني من نادي الحزم إلى نادي الشباب خلال الموسم الرياضي الحالي 1430/1431هـ..

وتود اللجنة أن توضح بأن اللاعب تم إنتقاله وتسجيله في كشوفات نادي الشباب بصفة لاعب هاو وليس بصفة لاعب محترف وبذلك يكون هذا الأمر خارج اختصاص ومهام لجنة الاحتراف.
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:36 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube