المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى الرياضة العربية و العالمية
   

منتدى الرياضة العربية و العالمية خاص بمتابعة أحداث الرياضة العربية و العالمية

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
  #1  
قديم 08/10/2009, 06:50 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 12/06/2009
مشاركات: 830
فلورنتينو بيريز يطالب بيليجريني بتقديم كرة قدم ممتعه


كشفت صحيفة الماركا الاسبانية في عددها اليوم الخميس , أن رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز قد اجتمع مع المدير العام للنادي خورخي فالدانو والمدير الرياضي ميغيل بارديزا والمدرب مانويل بيليجريني بعد هزيمة الفريق الأخيرة ضد إشبيلية . وأن مطالب بيريز خلال الاجتماع قد انصبت على ضرورة أن يقدم الفريق كرة قدم جذابة , خاصة في المباريات التي يمكن للفريق خلالها تحقيق ذلك . مستثنياً المباريات التي يكفي تحقيق الفوز بها بشكل عملي مثل المواجهات الحاسمة بدوري ابطال اوروبا والمباريات ضد برشلونة واشبيلية واتليتيكو مدريد وفالنسيا .


وأشارت الصحيفة كذلك إلى أن فلورنتينو بيريز ومعاونيه قد تفهموا إستحالة أن يقدم الفريق اداء جيد بجميع المباريات بالاضافة إلى حاجة الفريق إلى الوقت لتحقيق الانسجام بين اللاعبين , ولكن بيزيز طلب أن يقدم الفريق اداء جيد في معظم المباريات وأنه لن يسمح بتسرب الملل للجماهير أو سماع صافراتهم في المواجهات ضد الفرق التي ستكون في المتناول .


وفي نفس السياق : قام المدير العام للنادي ميغيل بارديزا بزيارة صباح اليوم الخميس إلى المدينة الرياضية ( الفالديباس ) . ولم يكن سبب هذة الزياراة الا ان ينقل إلى مانويل بيليجريني الدعم الكامل من الادارة العليا للنادي ، وأكد له ثقة المديرين في الامر برمته .


ويبدو أن المدير الرياضي يريد أن ينقل رسالة هادئة للفريق بعد الهزيمة ضد إشبيلية , كما طالبهم بأن يحافظوا على الهدوء وكأن شيئا لم يحدث ، وأن ينقل ثقة إدارة النادي في بيليجريني بشكل كلي .


الاجتماع حضره كذلك اثنين من كباتن الفريق ( راؤول وغوتي ) , اللذان يصران على أن السلام يعم على الفريق بالكامل وبأن الجميع يثق في بيليجريني . وهذا ما أعلنه جوتي بنفسه يوم أمس الأربعاء .
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:52 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube