
12/01/2003, 01:06 PM
|
زعيــم مميــز | | تاريخ التسجيل: 11/05/2002 المكان: *الــــــرياض*
مشاركات: 2,069
| |
أســــــــف لكل من
الماسة الزرقاء
الفتى .. الزعيم
وهذا الجزء الثالث والعشرين 000
وهنا سأل الضابط خالد عن وجوده في المقبر وبيده خلجه ..... ورد خالد .....
خالد : شوف حضرت الضابط انا بتكلم بكل صراحه واتمنى انك اتصدقني
الضابط : تفضل خلنا نسمع
خالد : انا متزوج الحين ولي تقريبا شهر وانا حتى الحين ما اقدر اتقرب من
زوجتى ... وكل ماحاولت اتقرب احس انها غير واكرها ... وتمنا على هذا الحال
مثل ماتشوف
الضابط : يا اخي يمكن لانك ماتحبها ومتزوجها بس كذيه
خالد : لا والله انا تعذبت في حياتي حتى تزوجتها ... وبعت اللي عندي علشان
اوصل لها
الضابط : ووجودك في المقبره اش تفسيره
خالد : انا رحت للحرمه عجوز وشرحت لها حالتي فقالت بان معمول لي سحر
ومخشوش في المقبره
الضابط : وانت كيف اتصدق هالكلام .. وانت شاب مثقف
خالد : ارجوك يا حضرت الضابط انا من السعوديه وجيت الكويت علشان
اتزوج ... وفي ليلة الزواج ابتليت بهذا الشي
الضابط : طيب وكيف اعرفت انه مخشوش في المقبره
خالد : هي اتعرف عن السحر وقالت لي
وامسك الضابط بالخلجه ليفتحها ... ولكن خالد قال له ... لا تفتحها لانها مسحوره
الضابط : خلني اشوف وبعدين انعرف الحقيقه
وفتح الضابط الخلجه الصفره ,,,, ولقى فيها اسم خالد مسجل واسامي غير
وهنا اساله الضابط عن اسم زوجته وامه
فقال له خالد اساميهم .... وهنا صدق الضابط حكاية خالد ووجد اسم نوره
واسم امها وام خالد
الضابط : شوف كلامك صحيح بس نبغي انعرف وين هالعجوز اللي قالت لك
عن السحر
خالد : ليش هي مالها ذنب ... هي ساعدتني وبس
الضابط : شوف هذا اجراء روتيني ولازم انشوف العجوز
خالد : ارجوك ياحضرت الضابط هي مالها خص في الموضوع غير انها
ساعدتني في حل مشكلتي ... وهي تقرب لي من بعيد
الضابط : خلاص ياخالد انا مهب قايل لها شي بس ودي اشوفها
وذهب خالد مع الضابط الى بيت العجوز ليتعرفون على الموضوع اكثر
.. ودخل خالد يستأذن لهم من العجوز ,,,, وقال خالد للعجوز انها ماتخاف
لانه قال لهم بانها تقرب له
ودخل الضابط مع خالد بيت المشعوذه ,,,,,
الضابط : ياحجيه كيف عرفتي ان السحر مخشوش في المقبره
المشعوذه : ياولدي انا ادرس علوم التنجيم من زمان واعرف هالاشياء
الضابط : انزين انت تعلمين الغيب
المشعوذه : الله عالم الغيب ... وانا الا متعلمه علم التنجيم بس
الضابط : اذا انا جيتك في شي ممكن اتساعديني
المشعوذه : انا حاضره بلي اقدر عليه
وهنا فرح الضابط من كلام المشعوذ ... ولفت نظره عن سؤالها في اي شي
وسلم عليها وراحوا مركز الشرطه مره ثانيه .... وهناك وقعوا على الاوراق
وانتهت قضية خالد المسكين اللي كان بيروح فيها وخاصه المشعوذه
ورجع خالد ومعاه السحر الى بيت المشعوذه
وشكرت خالد على مابدر منه من اخفاء الحقيقه عن الشرطه وقالت .......
المشعوذه : اسمع ياخالد دام انك انقذتني من سجن وعذاب فانا باقول لك كل
الحقيقه اللي اخفيتها عنك ...... فرح خالد من كلامها ......... وقالت
المشعوذه : توعدني بوعد الله وتحلف جدامي انك ماتقول للي سوا فيك هالشي
اي شي وانك تتركه لحاله
خالد : احلف واوعدك بالله انى اتركه ... ورب العالمين هو اللي بياخذ بحقي
المشعوذه : جاتني وحده تقول انك خنتها وعلشان كذيه سويت لك السحر انك
ماتتوفقك مع زوجتك
خالد : من .... لايكون امل
المشعوذه : وحده ماعطتني اسمها ... وهي اوصافها كذيه وكذيه ... وهي اللي
عطتكم العصير علشان تشربونه
فكر خالد من هالحرمه اللي اتفكر باني انا خنتها واوصافها مهب اوصاف امل
ولكن شكه راح لدانه ... وتخيل نظراتها ... وكلام الام بانها كانت تحبه بس
ليش ... وهو يقول انا ماخنتها ولا عمري حبيتها واعتبرتها مثل اختي
وهنا بغى خالد يدفع الباقي علشان عطته اوصاف اللي سوت له السحر .......
ولكنها ماخذت الفلوس علشان خالد ستر عليها ... وقالت حق خالد روح واحذف
السحر في البحر ..... طلع خالد وهو يفكر في دانه ... ليش سوت فيه كذيه
وهو يعتبرها مثل اخته .... وتسلف بعد علشان يعطيها فلوس .....
ووصل خالد البيت ... واستقبلته نوره بابتسامتها الجميله ... ودانه اتراقب الموقف
ولكنها ماتدري بان خالد كشف المستور .... وقبل لايدخل خالد المجلس .....
شاف دانه ونظر لها بنظرة غضب .... وحست من نظراته لانه اول مره ينظر هالنظره
خالد : ابغيك يانوره اتجيبين صور العرس ودي اشوفهم
نوره : وليش يعني ... في شي
خالد : لا بس اشتقت اشوف الصور ... وشوفك بثوب الفرح
نوره : ان شاء الله يا خالد
وقام خالد يشوف الصور وهو يدور على صورة العصير اللي اشربه وتذكر
كيف ان الدنيا لفت فيه ... ومن الصور شاف دانه هي اللي قدمت لهم العصير
ومن صور ثانيه اتبين دانه ... اتشوف خالد كانها نظرة غضب ........
تعجب خالد من عمل دانه لاختها وهو ماهمه نفسه ... بس كيف اتسوي هالشي
لاختها نوره المسكينه اللي مالها ذنب ...... واهنيه قرر خالد انهم يسافرون
عقب كم يوم للسعوديه بعد ما انتهت مشكلته ... ونام مع نوره كانهم في بداية
ليلتهم وعمره ما نام مثل هالنومه ......... ولكن دانه راحت للمشعوذه
دانه : السحر انتهى واشوف خالد رجع لزوجته
المشعوذه : وانت كيف عرفتي ... انت معاهم في البيت يعني
وهنا بلعت لسانها وريجها دانه وما اقدرت اتكذب
دانه : انا اخت نوره
المشعوذه : انت ماتخافين من الله اتكذبين علي وتقولين انه خانك وراح لغيرك
والله لو ادري انه لاختك كان ماسويت
وهنا تغير وجه دانه ... وكانها عرفت الغلطه اللي اغلطتها بان الحب عمره
ماجه بالسحر او بغيره وان الحب بالقلب ... احساس ومشاعر ..... واطلعت
دانه من عندالمشعوذه بسرعه وهي تبكي على الغلطه اللي سوتها في حقهم
ولكن قلبها يتقطع .... ودها بخالد يكون زوج لها .... وهنا راحت واتصلت بخالد
وهو برع البيت ... ومحد معاه ... وقالت له ............
دانه : انا اسفه ياخالد على اللي سويته وارجوك اتسامحني على غلطتي
بس انا ودي انك اتعرف باني سويت هالشي من حبي لك
تعجب خالد من كلام دانه .............
خالد : كيف تقولين حب وانت بغيتي اتضيعيني واتضعين اختك
يعني مهب حرام ... ما خفتي من الله ان يبلاك بعدين
دانه : ارجوك يا خالد سامح قلبي اللي اعشقك ومهم تكرهني بعد قلبي متولع
فيك وانا احبك واحب الارض اللي تمشي عليها بس ارجوك لاتزعل مني
تاثر خالد من لكلام نوره وذلك لطيبة قلبه الذي يحب ولا يعرف الكره فقال
خالد : ادعي ان الله يغفرلك مهب انا .... وانا مهب زعلان منك بس اللي انا
اعرفه بان اللي يحب لازم يضحي للغير مهب يعذب الغير
دانه : تبكي وتترجا خالد انه يسامحها .... وطبع كلام دانه على قلب خالد
واخذت مشاعره تنجذب الى دانه وهو لايعلم ... بان قلبه انجرف مع مشاعر دانه
***********
وللجروح بقيه 0 |