![]() |
إقتباس:
منتخب سلطان و نواف ويش ترجي منه الا الخسائر و أن شاء الله ياكلونها بالستات و السبعات و الخمسات يارب. |
نقول ارحل ياكوزمين والالم يعتصر قلوبنا ارحل فهذا الاتحاد الرياضي لايستحق كفائه مثلك فاحترافيتك اعلى منهم ومبادئك ارقى منهم وتضحياتك لايستحقونها لقد نقلت كرتهم الى اوروبا فطردوك شر طرده والله يا كوزمين نشعر بالعار لما حصل لك نشعر بالقهر والغبن والحرقه ندعو لك بالتوفيق في بيئه نظيفه كوزمين لاتنسى ان في المكان الي ابعدت منه هناك شعب باكمله يحبك ويعشقك انت ورومانيا كوزمين ارحل وانت رافع راسك بحب الشعب الهلالي كوزمين الى لقاء قريب باذن الي ماتنام عينه |
ارحل يا كوزمين وقلوبنا معك وتذكر أن جمهور الهلال جميعا ضد هذا القرار ولكن الظلم وما ادراك ما الظلم يا كوزمين |
قاتلك الله ياسرطان الرياضة .. قاتلكم الله يا جماهير الفقر إقتباس:
:cry: ـــــــــــــــــــــــــ |
الله سبحانه وتعالى أبتلى لنا بطرد كوزمين ظلماً بحجج واهية .. علينا بالصبر من المرحلة القادمة أتمنى بحول الله ان يوفق الهلال بطولة الدورى وأن نتأهل إلى نهائيات كأس العالم ... لم أتمنى تأهل الأخضر لكأس العالم من أجل سرطان الرياضة سلطة بن فهد بل تمنيت أن يتأهل الأخضر .. لأجل رفع علم لا إله إلا الله محمد رسول الله |
آآآآميييييييييييييييييييييييين يـــاارب ومــااانتئهل لكآآس العاالم ياارب ويطلع سلطاان منزل رااسه آمميين |
إقتباس:
الله يسمع منك ياااااااااااااااااارب ينهزمون منتخب سلطاان ويطلع هو وجهه اللي كنه البقره الضاحكه |
حسبي الله ونعم الوكيل على من كان السبب والله نحبك احب كوزمين I love Cosmin Ich liebe Cosmin Я люблю Cosmin Me encanta Cosmin Ma armastan Cosmin Amo Cosmin Adoro Cosmin Обичам Cosmin Kocham Cosmin ฉันรัก Cosmin Ben TRCosmin Miluju Cosmin Adoro Cosmin Jeg elsker Cosmin Я люблю Cosmin Îmi place Cosmin Miluju Cosmin Ljubim Cosmin Jag älskar Cosmin Волим Cosmin 我愛科斯明 Cosmin Cosminאני אוהב Rakastan Cosmin M'encanta Cosmin Volim Cosmin 내가 사랑 Cosmin Jeg elsker Cosmin मैं प्यार Cosmin Imádom Cosmin Ik hou van Cosmin 私の愛Cosmin Λατρεύω Cosmin بكل اللغات نحبك ياكوزميناحب كوزمين I love Cosmin Ich liebe Cosmin Я люблю Cosmin Me encanta Cosmin Ma armastan Cosmin Amo Cosmin Adoro Cosmin Обичам Cosmin Kocham Cosmin ฉันรัก Cosmin Ben TRCosmin Miluju Cosmin Adoro Cosmin Jeg elsker Cosmin Я люблю Cosmin Îmi place Cosmin Miluju Cosmin Ljubim Cosmin Jag älskar Cosmin Волим Cosmin 我愛科斯明 Cosmin Cosminאני אוהב Rakastan Cosmin M'encanta Cosmin Volim Cosmin 내가 사랑 Cosmin Jeg elsker Cosmin मैं प्यार Cosmin Imádom Cosmin Ik hou van Cosmin 私の愛Cosmin Λατρεύω Cosmin بكل اللغات نحبك ياكوزميناحب كوزمين I love Cosmin Ich liebe Cosmin Я люблю Cosmin Me encanta Cosmin Ma armastan Cosmin Amo Cosmin Adoro Cosmin Обичам Cosmin Kocham Cosmin ฉันรัก Cosmin Ben TRCosmin Miluju Cosmin Adoro Cosmin Jeg elsker Cosmin Я люблю Cosmin Îmi place Cosmin Miluju Cosmin Ljubim Cosmin Jag älskar Cosmin Волим Cosmin 我愛科斯明 Cosmin Cosminאני אוהב Rakastan Cosmin M'encanta Cosmin Volim Cosmin 내가 사랑 Cosmin Jeg elsker Cosmin मैं प्यार Cosmin Imádom Cosmin Ik hou van Cosmin 私の愛Cosmin Λατρεύω Cosmin بكل اللغات نحبك ياكوزميناحب كوزمين I love Cosmin Ich liebe Cosmin Я люблю Cosmin Me encanta Cosmin Ma armastan Cosmin Amo Cosmin Adoro Cosmin Обичам Cosmin Kocham Cosmin ฉันรัก Cosmin Ben TRCosmin Miluju Cosmin Adoro Cosmin Jeg elsker Cosmin Я люблю Cosmin Îmi place Cosmin Miluju Cosmin Ljubim Cosmin Jag älskar Cosmin Волим Cosmin 我愛科斯明 Cosmin Cosminאני אוהב Rakastan Cosmin M'encanta Cosmin Volim Cosmin 내가 사랑 Cosmin Jeg elsker Cosmin मैं प्यार Cosmin Imádom Cosmin Ik hou van Cosmin 私の愛Cosmin Λατρεύω Cosmin بكل اللغات نحبك ياكوزميناحب كوزمين I love Cosmin Ich liebe Cosmin Я люблю Cosmin Me encanta Cosmin Ma armastan Cosmin Amo Cosmin Adoro Cosmin Обичам Cosmin Kocham Cosmin ฉันรัก Cosmin Ben TRCosmin Miluju Cosmin Adoro Cosmin Jeg elsker Cosmin Я люблю Cosmin Îmi place Cosmin Miluju Cosmin Ljubim Cosmin Jag älskar Cosmin Волим Cosmin 我愛科斯明 Cosmin Cosminאני אוהב Rakastan Cosmin M'encanta Cosmin Volim Cosmin 내가 사랑 Cosmin Jeg elsker Cosmin मैं प्यार Cosmin Imádom Cosmin Ik hou van Cosmin 私の愛Cosmin Λατρεύω Cosmin بكل اللغات نحبك ياكوزميناحب كوزمين I love Cosmin Ich liebe Cosmin Я люблю Cosmin Me encanta Cosmin Ma armastan Cosmin Amo Cosmin Adoro Cosmin Обичам Cosmin Kocham Cosmin ฉันรัก Cosmin Ben TRCosmin Miluju Cosmin Adoro Cosmin Jeg elsker Cosmin Я люблю Cosmin Îmi place Cosmin Miluju Cosmin Ljubim Cosmin Jag älskar Cosmin Волим Cosmin 我愛科斯明 Cosmin Cosminאני אוהב Rakastan Cosmin M'encanta Cosmin Volim Cosmin 내가 사랑 Cosmin Jeg elsker Cosmin मैं प्यार Cosmin Imádom Cosmin Ik hou van Cosmin 私の愛Cosmin Λατρεύω Cosmin بكل اللغات نحبك ياكوزميناحب كوزمين I love Cosmin Ich liebe Cosmin Я люблю Cosmin Me encanta Cosmin Ma armastan Cosmin Amo Cosmin Adoro Cosmin Обичам Cosmin Kocham Cosmin ฉันรัก Cosmin Ben TRCosmin Miluju Cosmin Adoro Cosmin Jeg elsker Cosmin Я люблю Cosmin Îmi place Cosmin Miluju Cosmin Ljubim Cosmin Jag älskar Cosmin Волим Cosmin 我愛科斯明 Cosmin Cosminאני אוהב Rakastan Cosmin M'encanta Cosmin Volim Cosmin 내가 사랑 Cosmin Jeg elsker Cosmin मैं प्यार Cosmin Imádom Cosmin Ik hou van Cosmin 私の愛Cosmin Λατρεύω Cosmin بكل اللغات نحبك ياكوزميناحب كوزمين I love Cosmin Ich liebe Cosmin Я люблю Cosmin Me encanta Cosmin Ma armastan Cosmin Amo Cosmin Adoro Cosmin Обичам Cosmin Kocham Cosmin ฉันรัก Cosmin Ben TRCosmin Miluju Cosmin Adoro Cosmin Jeg elsker Cosmin Я люблю Cosmin Îmi place Cosmin Miluju Cosmin Ljubim Cosmin Jag älskar Cosmin Волим Cosmin 我愛科斯明 Cosmin Cosminאני אוהב Rakastan Cosmin M'encanta Cosmin Volim Cosmin 내가 사랑 Cosmin Jeg elsker Cosmin मैं प्यार Cosmin Imádom Cosmin Ik hou van Cosmin 私の愛Cosmin Λατρεύω Cosmin بكل اللغات نحبك ياكوزميناحب كوزمين I love Cosmin Ich liebe Cosmin Я люблю Cosmin Me encanta Cosmin Ma armastan Cosmin Amo Cosmin Adoro Cosmin Обичам Cosmin Kocham Cosmin ฉันรัก Cosmin Ben TRCosmin Miluju Cosmin Adoro Cosmin Jeg elsker Cosmin Я люблю Cosmin Îmi place Cosmin Miluju Cosmin Ljubim Cosmin Jag älskar Cosmin Волим Cosmin 我愛科斯明 Cosmin Cosminאני אוהב Rakastan Cosmin M'encanta Cosmin Volim Cosmin 내가 사랑 Cosmin Jeg elsker Cosmin मैं प्यार Cosmin Imádom Cosmin Ik hou van Cosmin 私の愛Cosmin Λατρεύω Cosmin بكل اللغات نحبك ياكوزميناحب كوزمين I love Cosmin Ich liebe Cosmin Я люблю Cosmin Me encanta Cosmin Ma armastan Cosmin Amo Cosmin Adoro Cosmin Обичам Cosmin Kocham Cosmin ฉันรัก Cosmin Ben TRCosmin Miluju Cosmin Adoro Cosmin Jeg elsker Cosmin Я люблю Cosmin Îmi place Cosmin Miluju Cosmin Ljubim Cosmin Jag älskar Cosmin Волим Cosmin 我愛科斯明 Cosmin Cosminאני אוהב Rakastan Cosmin M'encanta Cosmin Volim Cosmin 내가 사랑 Cosmin Jeg elsker Cosmin मैं प्यार Cosmin Imádom Cosmin Ik hou van Cosmin 私の愛Cosmin Λατρεύω Cosmin بكل اللغات نحبك ياكوزميناحب كوزمين I love Cosmin Ich liebe Cosmin Я люблю Cosmin Me encanta Cosmin Ma armastan Cosmin Amo Cosmin Adoro Cosmin Обичам Cosmin Kocham Cosmin ฉันรัก Cosmin Ben TRCosmin Miluju Cosmin Adoro Cosmin Jeg elsker Cosmin Я люблю Cosmin Îmi place Cosmin Miluju Cosmin Ljubim Cosmin Jag älskar Cosmin Волим Cosmin 我愛科斯明 Cosmin Cosminאני אוהב Rakastan Cosmin M'encanta Cosmin Volim Cosmin 내가 사랑 Cosmin Jeg elsker Cosmin मैं प्यार Cosmin Imádom Cosmin Ik hou van Cosmin 私の愛Cosmin Λατρεύω Cosmin بكل اللغات نحبك ياكوزميناحب كوزمين I love Cosmin Ich liebe Cosmin Я люблю Cosmin Me encanta Cosmin Ma armastan Cosmin Amo Cosmin Adoro Cosmin Обичам Cosmin Kocham Cosmin ฉันรัก Cosmin Ben TRCosmin Miluju Cosmin Adoro Cosmin Jeg elsker Cosmin Я люблю Cosmin Îmi place Cosmin Miluju Cosmin Ljubim Cosmin Jag älskar Cosmin Волим Cosmin 我愛科斯明 Cosmin Cosminאני אוהב Rakastan Cosmin M'encanta Cosmin Volim Cosmin 내가 사랑 Cosmin Jeg elsker Cosmin मैं प्यार Cosmin Imádom Cosmin Ik hou van Cosmin 私の愛Cosmin Λατρεύω Cosmin بكل اللغات نحبك ياكوزميناحب كوزمين I love Cosmin Ich liebe Cosmin Я люблю Cosmin Me encanta Cosmin Ma armastan Cosmin Amo Cosmin Adoro Cosmin Обичам Cosmin Kocham Cosmin ฉันรัก Cosmin Ben TRCosmin Miluju Cosmin Adoro Cosmin Jeg elsker Cosmin Я люблю Cosmin Îmi place Cosmin Miluju Cosmin Ljubim Cosmin Jag älskar Cosmin Волим Cosmin 我愛科斯明 Cosmin Cosminאני אוהב Rakastan Cosmin M'encanta Cosmin Volim Cosmin 내가 사랑 Cosmin Jeg elsker Cosmin मैं प्यार Cosmin Imádom Cosmin Ik hou van Cosmin 私の愛Cosmin Λατρεύω Cosmin بكل اللغات نحبك ياكوزميناحب كوزمين I love Cosmin Ich liebe Cosmin Я люблю Cosmin Me encanta Cosmin Ma armastan Cosmin Amo Cosmin Adoro Cosmin Обичам Cosmin Kocham Cosmin ฉันรัก Cosmin Ben TRCosmin Miluju Cosmin Adoro Cosmin Jeg elsker Cosmin Я люблю Cosmin Îmi place Cosmin Miluju Cosmin Ljubim Cosmin Jag älskar Cosmin Волим Cosmin 我愛科斯明 Cosmin Cosminאני אוהב Rakastan Cosmin M'encanta Cosmin Volim Cosmin 내가 사랑 Cosmin Jeg elsker Cosmin मैं प्यार Cosmin Imádom Cosmin Ik hou van Cosmin 私の愛Cosmin Λατρεύω Cosmin بكل اللغات نحبك ياكوزميناحب كوزمين I love Cosmin Ich liebe Cosmin Я люблю Cosmin Me encanta Cosmin Ma armastan Cosmin Amo Cosmin Adoro Cosmin Обичам Cosmin Kocham Cosmin ฉันรัก Cosmin Ben TRCosmin Miluju Cosmin Adoro Cosmin Jeg elsker Cosmin Я люблю Cosmin Îmi place Cosmin Miluju Cosmin Ljubim Cosmin Jag älskar Cosmin Волим Cosmin 我愛科斯明 Cosmin Cosminאני אוהב Rakastan Cosmin M'encanta Cosmin Volim Cosmin 내가 사랑 Cosmin Jeg elsker Cosmin मैं प्यार Cosmin Imádom Cosmin Ik hou van Cosmin 私の愛Cosmin Λατρεύω Cosmin بكل اللغات نحبك ياكوزميناحب كوزمين I love Cosmin Ich liebe Cosmin Я люблю Cosmin Me encanta Cosmin Ma armastan Cosmin Amo Cosmin Adoro Cosmin Обичам Cosmin Kocham Cosmin ฉันรัก Cosmin Ben TRCosmin Miluju Cosmin Adoro Cosmin Jeg elsker Cosmin Я люблю Cosmin Îmi place Cosmin Miluju Cosmin Ljubim Cosmin Jag älskar Cosmin Волим Cosmin 我愛科斯明 Cosmin Cosminאני אוהב Rakastan Cosmin M'encanta Cosmin Volim Cosmin 내가 사랑 Cosmin Jeg elsker Cosmin मैं प्यार Cosmin Imádom Cosmin Ik hou van Cosmin 私の愛Cosmin Λατρεύω Cosmin بكل اللغات نحبك ياكوزميناحب كوزمين I love Cosmin Ich liebe Cosmin Я люблю Cosmin Me encanta Cosmin Ma armastan Cosmin Amo Cosmin Adoro Cosmin Обичам Cosmin Kocham Cosmin ฉันรัก Cosmin Ben TRCosmin Miluju Cosmin Adoro Cosmin Jeg elsker Cosmin Я люблю Cosmin Îmi place Cosmin Miluju Cosmin Ljubim Cosmin Jag älskar Cosmin Волим Cosmin 我愛科斯明 Cosmin Cosminאני אוהב Rakastan Cosmin M'encanta Cosmin Volim Cosmin 내가 사랑 Cosmin Jeg elsker Cosmin मैं प्यार Cosmin Imádom Cosmin Ik hou van Cosmin 私の愛Cosmin Λατρεύω Cosmin بكل اللغات نحبك ياكوزميناحب كوزمين I love Cosmin Ich liebe Cosmin Я люблю Cosmin Me encanta Cosmin Ma armastan Cosmin Amo Cosmin Adoro Cosmin Обичам Cosmin Kocham Cosmin ฉันรัก Cosmin Ben TRCosmin Miluju Cosmin Adoro Cosmin Jeg elsker Cosmin Я люблю Cosmin Îmi place Cosmin Miluju Cosmin Ljubim Cosmin Jag älskar Cosmin Волим Cosmin 我愛科斯明 Cosmin Cosminאני אוהב Rakastan Cosmin M'encanta Cosmin Volim Cosmin 내가 사랑 Cosmin Jeg elsker Cosmin मैं प्यार Cosmin Imádom Cosmin Ik hou van Cosmin 私の愛Cosmin Λατρεύω Cosmin بكل اللغات نحبك ياكوزميناحب كوزمين I love Cosmin Ich liebe Cosmin Я люблю Cosmin Me encanta Cosmin Ma armastan Cosmin Amo Cosmin Adoro Cosmin Обичам Cosmin Kocham Cosmin ฉันรัก Cosmin Ben TRCosmin Miluju Cosmin Adoro Cosmin Jeg elsker Cosmin Я люблю Cosmin Îmi place Cosmin Miluju Cosmin Ljubim Cosmin Jag älskar Cosmin Волим Cosmin 我愛科斯明 Cosmin Cosminאני אוהב Rakastan Cosmin M'encanta Cosmin Volim Cosmin 내가 사랑 Cosmin Jeg elsker Cosmin मैं प्यार Cosmin Imádom Cosmin Ik hou van Cosmin 私の愛Cosmin Λατρεύω Cosmin بكل اللغات نحبك ياكوزميناحب كوزمين I love Cosmin Ich liebe Cosmin Я люблю Cosmin Me encanta Cosmin Ma armastan Cosmin Amo Cosmin Adoro Cosmin Обичам Cosmin Kocham Cosmin ฉันรัก Cosmin Ben TRCosmin Miluju Cosmin Adoro Cosmin Jeg elsker Cosmin Я люблю Cosmin Îmi place Cosmin Miluju Cosmin Ljubim Cosmin Jag älskar Cosmin Волим Cosmin 我愛科斯明 Cosmin Cosminאני אוהב Rakastan Cosmin M'encanta Cosmin Volim Cosmin 내가 사랑 Cosmin Jeg elsker Cosmin मैं प्यार Cosmin Imádom Cosmin Ik hou van Cosmin 私の愛Cosmin Λατρεύω Cosmin بكل اللغات نحبك ياكوزميناحب كوزمين I love Cosmin Ich liebe Cosmin Я люблю Cosmin Me encanta Cosmin Ma armastan Cosmin Amo Cosmin Adoro Cosmin Обичам Cosmin Kocham Cosmin ฉันรัก Cosmin Ben TRCosmin Miluju Cosmin Adoro Cosmin Jeg elsker Cosmin Я люблю Cosmin Îmi place Cosmin Miluju Cosmin Ljubim Cosmin Jag älskar Cosmin Волим Cosmin 我愛科斯明 Cosmin Cosminאני אוהב Rakastan Cosmin M'encanta Cosmin Volim Cosmin 내가 사랑 Cosmin Jeg elsker Cosmin मैं प्यार Cosmin Imádom Cosmin Ik hou van Cosmin 私の愛Cosmin Λατρεύω Cosmin بكل اللغات نحبك ياكوزميناحب كوزمين I love Cosmin Ich liebe Cosmin Я люблю Cosmin Me encanta Cosmin Ma armastan Cosmin Amo Cosmin Adoro Cosmin Обичам Cosmin Kocham Cosmin ฉันรัก Cosmin Ben TRCosmin Miluju Cosmin Adoro Cosmin Jeg elsker Cosmin Я люблю Cosmin Îmi place Cosmin Miluju Cosmin Ljubim Cosmin Jag älskar Cosmin Волим Cosmin 我愛科斯明 Cosmin Cosminאני אוהב Rakastan Cosmin M'encanta Cosmin Volim Cosmin 내가 사랑 Cosmin Jeg elsker Cosmin मैं प्यार Cosmin Imádom Cosmin Ik hou van Cosmin 私の愛Cosmin Λατρεύω Cosmin بكل اللغات نحبك ياكوزميناحب كوزمين I love Cosmin Ich liebe Cosmin Я люблю Cosmin Me encanta Cosmin Ma armastan Cosmin Amo Cosmin Adoro Cosmin Обичам Cosmin Kocham Cosmin ฉันรัก Cosmin Ben TRCosmin Miluju Cosmin Adoro Cosmin Jeg elsker Cosmin Я люблю Cosmin Îmi place Cosmin Miluju Cosmin Ljubim Cosmin Jag älskar Cosmin Волим Cosmin 我愛科斯明 Cosmin Cosminאני אוהב Rakastan Cosmin M'encanta Cosmin Volim Cosmin 내가 사랑 Cosmin Jeg elsker Cosmin मैं प्यार Cosmin Imádom Cosmin Ik hou van Cosmin 私の愛Cosmin Λατρεύω Cosmin بكل اللغات نحبك ياكوزميناحب كوزمين I love Cosmin Ich liebe Cosmin Я люблю Cosmin Me encanta Cosmin Ma armastan Cosmin Amo Cosmin Adoro Cosmin Обичам Cosmin Kocham Cosmin ฉันรัก Cosmin Ben TRCosmin Miluju Cosmin Adoro Cosmin Jeg elsker Cosmin Я люблю Cosmin Îmi place Cosmin Miluju Cosmin Ljubim Cosmin Jag älskar Cosmin Волим Cosmin 我愛科斯明 Cosmin Cosminאני אוהב Rakastan Cosmin M'encanta Cosmin Volim Cosmin 내가 사랑 Cosmin Jeg elsker Cosmin मैं प्यार Cosmin Imádom Cosmin Ik hou van Cosmin 私の愛Cosmin Λατρεύω Cosmin بكل اللغات نحبك ياكوزميناحب كوزمين I love Cosmin Ich liebe Cosmin Я люблю Cosmin Me encanta Cosmin Ma armastan Cosmin Amo Cosmin Adoro Cosmin Обичам Cosmin Kocham Cosmin ฉันรัก Cosmin Ben TRCosmin Miluju Cosmin Adoro Cosmin Jeg elsker Cosmin Я люблю Cosmin Îmi place Cosmin Miluju Cosmin Ljubim Cosmin Jag älskar Cosmin Волим Cosmin 我愛科斯明 Cosmin Cosminאני אוהב Rakastan Cosmin M'encanta Cosmin Volim Cosmin 내가 사랑 Cosmin Jeg elsker Cosmin मैं प्यार Cosmin Imádom Cosmin Ik hou van Cosmin 私の愛Cosmin Λατρεύω Cosmin بكل اللغات نحبك ياكوزميناحب كوزمين I love Cosmin Ich liebe Cosmin Я люблю Cosmin Me encanta Cosmin Ma armastan Cosmin Amo Cosmin Adoro Cosmin Обичам Cosmin Kocham Cosmin ฉันรัก Cosmin Ben TRCosmin Miluju Cosmin Adoro Cosmin Jeg elsker Cosmin Я люблю Cosmin Îmi place Cosmin Miluju Cosmin Ljubim Cosmin Jag älskar Cosmin Волим Cosmin 我愛科斯明 Cosmin Cosminאני אוהב Rakastan Cosmin M'encanta Cosmin Volim Cosmin 내가 사랑 Cosmin Jeg elsker Cosmin मैं प्यार Cosmin Imádom Cosmin Ik hou van Cosmin 私の愛Cosmin Λατρεύω Cosmin بكل اللغات نحبك ياكوزميناحب كوزمين I love Cosmin Ich liebe Cosmin Я люблю Cosmin Me encanta Cosmin Ma armastan Cosmin Amo Cosmin Adoro Cosmin Обичам Cosmin Kocham Cosmin ฉันรัก Cosmin Ben TRCosmin Miluju Cosmin Adoro Cosmin Jeg elsker Cosmin Я люблю Cosmin Îmi place Cosmin Miluju Cosmin Ljubim Cosmin Jag älskar Cosmin Волим Cosmin 我愛科斯明 Cosmin Cosminאני אוהב Rakastan Cosmin M'encanta Cosmin Volim Cosmin 내가 사랑 Cosmin Jeg elsker Cosmin मैं प्यार Cosmin Imádom Cosmin Ik hou van Cosmin 私の愛Cosmin Λατρεύω Cosmin بكل اللغات نحبك ياكوزميناحب كوزمين I love Cosmin Ich liebe Cosmin Я люблю Cosmin Me encanta Cosmin Ma armastan Cosmin Amo Cosmin Adoro Cosmin Обичам Cosmin Kocham Cosmin ฉันรัก Cosmin Ben TRCosmin Miluju Cosmin Adoro Cosmin Jeg elsker Cosmin Я люблю Cosmin Îmi place Cosmin Miluju Cosmin Ljubim Cosmin Jag älskar Cosmin Волим Cosmin 我愛科斯明 Cosmin Cosminאני אוהב Rakastan Cosmin M'encanta Cosmin Volim Cosmin 내가 사랑 Cosmin Jeg elsker Cosmin मैं प्यार Cosmin Imádom Cosmin Ik hou van Cosmin 私の愛Cosmin Λατρεύω Cosmin بكل اللغات نحبك ياكوزميناحب كوزمين I love Cosmin Ich liebe Cosmin Я люблю Cosmin Me encanta Cosmin Ma armastan Cosmin Amo Cosmin Adoro Cosmin Обичам Cosmin Kocham Cosmin ฉันรัก Cosmin Ben TRCosmin Miluju Cosmin Adoro Cosmin Jeg elsker Cosmin Я люблю Cosmin Îmi place Cosmin Miluju Cosmin Ljubim Cosmin Jag älskar Cosmin Волим Cosmin 我愛科斯明 Cosmin Cosminאני אוהב Rakastan Cosmin M'encanta Cosmin Volim Cosmin 내가 사랑 Cosmin Jeg elsker Cosmin मैं प्यार Cosmin Imádom Cosmin Ik hou van Cosmin 私の愛Cosmin Λατρεύω Cosmin بكل اللغات نحبك ياكوزميناحب كوزمين I love Cosmin Ich liebe Cosmin Я люблю Cosmin Me encanta Cosmin Ma armastan Cosmin Amo Cosmin Adoro Cosmin Обичам Cosmin Kocham Cosmin ฉันรัก Cosmin Ben TRCosmin Miluju Cosmin Adoro Cosmin Jeg elsker Cosmin Я люблю Cosmin Îmi place Cosmin Miluju Cosmin Ljubim Cosmin Jag älskar Cosmin Волим Cosmin 我愛科斯明 Cosmin Cosminאני אוהב Rakastan Cosmin M'encanta Cosmin Volim Cosmin 내가 사랑 Cosmin Jeg elsker Cosmin मैं प्यार Cosmin Imádom Cosmin Ik hou van Cosmin 私の愛Cosmin Λατρεύω Cosmin بكل اللغات نحبك ياكوزميناحب كوزمين I love Cosmin Ich liebe Cosmin Я люблю Cosmin Me encanta Cosmin Ma armastan Cosmin Amo Cosmin Adoro Cosmin Обичам Cosmin Kocham Cosmin ฉันรัก Cosmin Ben TRCosmin Miluju Cosmin Adoro Cosmin Jeg elsker Cosmin Я люблю Cosmin Îmi place Cosmin Miluju Cosmin Ljubim Cosmin Jag älskar Cosmin Волим Cosmin 我愛科斯明 Cosmin Cosminאני אוהב Rakastan Cosmin M'encanta Cosmin Volim Cosmin 내가 사랑 Cosmin Jeg elsker Cosmin मैं प्यार Cosmin Imádom Cosmin Ik hou van Cosmin 私の愛Cosmin Λατρεύω Cosmin بكل اللغات نحبك ياكوزميناحب كوزمين I love Cosmin Ich liebe Cosmin Я люблю Cosmin Me encanta Cosmin Ma armastan Cosmin Amo Cosmin Adoro Cosmin Обичам Cosmin Kocham Cosmin ฉันรัก Cosmin Ben TRCosmin Miluju Cosmin Adoro Cosmin Jeg elsker Cosmin Я люблю Cosmin Îmi place Cosmin Miluju Cosmin Ljubim Cosmin Jag älskar Cosmin Волим Cosmin 我愛科斯明 Cosmin Cosminאני אוהב Rakastan Cosmin M'encanta Cosmin Volim Cosmin 내가 사랑 Cosmin Jeg elsker Cosmin मैं प्यार Cosmin Imádom Cosmin Ik hou van Cosmin 私の愛Cosmin Λατρεύω Cosmin بكل اللغات نحبك ياكوزميناحب كوزمين I love Cosmin Ich liebe Cosmin Я люблю Cosmin Me encanta Cosmin Ma armastan Cosmin Amo Cosmin Adoro Cosmin Обичам Cosmin Kocham Cosmin ฉันรัก Cosmin Ben TRCosmin Miluju Cosmin Adoro Cosmin Jeg elsker Cosmin Я люблю Cosmin Îmi place Cosmin Miluju Cosmin Ljubim Cosmin Jag älskar Cosmin Волим Cosmin 我愛科斯明 Cosmin Cosminאני אוהב Rakastan Cosmin M'encanta Cosmin Volim Cosmin 내가 사랑 Cosmin Jeg elsker Cosmin मैं प्यार Cosmin Imádom Cosmin Ik hou van Cosmin 私の愛Cosmin Λατρεύω Cosmin بكل اللغات نحبك ياكوزميناحب كوزمين I love Cosmin Ich liebe Cosmin Я люблю Cosmin Me encanta Cosmin Ma armastan Cosmin Amo Cosmin Adoro Cosmin Обичам Cosmin Kocham Cosmin ฉันรัก Cosmin Ben TRCosmin Miluju Cosmin Adoro Cosmin Jeg elsker Cosmin Я люблю Cosmin Îmi place Cosmin Miluju Cosmin Ljubim Cosmin Jag älskar Cosmin Волим Cosmin 我愛科斯明 Cosmin Cosminאני אוהב Rakastan Cosmin M'encanta Cosmin Volim Cosmin 내가 사랑 Cosmin Jeg elsker Cosmin मैं प्यार Cosmin Imádom Cosmin Ik hou van Cosmin 私の愛Cosmin Λατρεύω Cosmin بكل اللغات نحبك ياكوزميناحب كوزمين I love Cosmin Ich liebe Cosmin Я люблю Cosmin Me encanta Cosmin Ma armastan Cosmin Amo Cosmin Adoro Cosmin Обичам Cosmin Kocham Cosmin ฉันรัก Cosmin Ben TRCosmin Miluju Cosmin Adoro Cosmin Jeg elsker Cosmin Я люблю Cosmin Îmi place Cosmin Miluju Cosmin Ljubim Cosmin Jag älskar Cosmin Волим Cosmin 我愛科斯明 Cosmin Cosminאני אוהב Rakastan Cosmin M'encanta Cosmin Volim Cosmin 내가 사랑 Cosmin Jeg elsker Cosmin मैं प्यार Cosmin Imádom Cosmin Ik hou van Cosmin 私の愛Cosmin Λατρεύω Cosmin بكل اللغات نحبك ياكوزميناحب كوزمين I love Cosmin Ich liebe Cosmin Я люблю Cosmin Me encanta Cosmin Ma armastan Cosmin Amo Cosmin Adoro Cosmin Обичам Cosmin Kocham Cosmin ฉันรัก Cosmin Ben TRCosmin Miluju Cosmin Adoro Cosmin Jeg elsker Cosmin Я люблю Cosmin Îmi place Cosmin Miluju Cosmin Ljubim Cosmin Jag älskar Cosmin Волим Cosmin 我愛科斯明 Cosmin Cosminאני אוהב Rakastan Cosmin M'encanta Cosmin Volim Cosmin 내가 사랑 Cosmin Jeg elsker Cosmin मैं प्यार Cosmin Imádom Cosmin Ik hou van Cosmin 私の愛Cosmin Λατρεύω Cosmin بكل اللغات نحبك ياكوزميناحب كوزمين I love Cosmin Ich liebe Cosmin Я люблю Cosmin Me encanta Cosmin Ma armastan Cosmin Amo Cosmin Adoro Cosmin Обичам Cosmin Kocham Cosmin ฉันรัก Cosmin Ben TRCosmin Miluju Cosmin Adoro Cosmin Jeg elsker Cosmin Я люблю Cosmin Îmi place Cosmin Miluju Cosmin Ljubim Cosmin Jag älskar Cosmin Волим Cosmin 我愛科斯明 Cosmin Cosminאני אוהב Rakastan Cosmin M'encanta Cosmin Volim Cosmin 내가 사랑 Cosmin Jeg elsker Cosmin मैं प्यार Cosmin Imádom Cosmin Ik hou van Cosmin 私の愛Cosmin Λατρεύω Cosmin بكل اللغات نحبك ياكوزميناحب كوزمين I love Cosmin Ich liebe Cosmin Я люблю Cosmin Me encanta Cosmin Ma armastan Cosmin Amo Cosmin Adoro Cosmin Обичам Cosmin Kocham Cosmin ฉันรัก Cosmin Ben TRCosmin Miluju Cosmin Adoro Cosmin Jeg elsker Cosmin Я люблю Cosmin Îmi place Cosmin Miluju Cosmin Ljubim Cosmin Jag älskar Cosmin Волим Cosmin 我愛科斯明 Cosmin Cosminאני אוהב Rakastan Cosmin M'encanta Cosmin Volim Cosmin 내가 사랑 Cosmin Jeg elsker Cosmin मैं प्यार Cosmin Imádom Cosmin Ik hou van Cosmin 私の愛Cosmin Λατρεύω Cosmin بكل اللغات نحبك ياكوزميناحب كوزمين I love Cosmin Ich liebe Cosmin Я люблю Cosmin Me encanta Cosmin Ma armastan Cosmin Amo Cosmin Adoro Cosmin Обичам Cosmin Kocham Cosmin ฉันรัก Cosmin Ben TRCosmin Miluju Cosmin Adoro Cosmin Jeg elsker Cosmin Я люблю Cosmin Îmi place Cosmin Miluju Cosmin Ljubim Cosmin Jag älskar Cosmin Волим Cosmin 我愛科斯明 Cosmin Cosminאני אוהב Rakastan Cosmin M'encanta Cosmin Volim Cosmin 내가 사랑 Cosmin Jeg elsker Cosmin मैं प्यार Cosmin Imádom Cosmin Ik hou van Cosmin 私の愛Cosmin Λατρεύω Cosmin بكل اللغات نحبك ياكوزميناحب كوزمين I love Cosmin Ich liebe Cosmin Я люблю Cosmin Me encanta Cosmin Ma armastan Cosmin Amo Cosmin Adoro Cosmin Обичам Cosmin Kocham Cosmin ฉันรัก Cosmin Ben TRCosmin Miluju Cosmin Adoro Cosmin Jeg elsker Cosmin Я люблю Cosmin Îmi place Cosmin Miluju Cosmin Ljubim Cosmin Jag älskar Cosmin Волим Cosmin 我愛科斯明 Cosmin Cosminאני אוהב Rakastan Cosmin M'encanta Cosmin Volim Cosmin 내가 사랑 Cosmin Jeg elsker Cosmin मैं प्यार Cosmin Imádom Cosmin Ik hou van Cosmin 私の愛Cosmin Λατρεύω Cosmin بكل اللغات نحبك ياكوزميناحب كوزمين I love Cosmin Ich liebe Cosmin Я люблю Cosmin Me encanta Cosmin Ma armastan Cosmin Amo Cosmin Adoro Cosmin Обичам Cosmin Kocham Cosmin ฉันรัก Cosmin Ben TRCosmin Miluju Cosmin Adoro Cosmin Jeg elsker Cosmin Я люблю Cosmin Îmi place Cosmin Miluju Cosmin Ljubim Cosmin Jag älskar Cosmin Волим Cosmin 我愛科斯明 Cosmin Cosminאני אוהב Rakastan Cosmin M'encanta Cosmin Volim Cosmin 내가 사랑 Cosmin Jeg elsker Cosmin मैं प्यार Cosmin Imádom Cosmin Ik hou van Cosmin 私の愛Cosmin Λατρεύω Cosmin بكل اللغات نحبك ياكوزميناحب كوزمين I love Cosmin Ich liebe Cosmin Я люблю Cosmin Me encanta Cosmin Ma armastan Cosmin Amo Cosmin Adoro Cosmin Обичам Cosmin Kocham Cosmin ฉันรัก Cosmin Ben TRCosmin Miluju Cosmin Adoro Cosmin Jeg elsker Cosmin Я люблю Cosmin Îmi place Cosmin Miluju Cosmin Ljubim Cosmin Jag älskar Cosmin Волим Cosmin 我愛科斯明 Cosmin Cosminאני אוהב Rakastan Cosmin M'encanta Cosmin Volim Cosmin 내가 사랑 Cosmin Jeg elsker Cosmin मैं प्यार Cosmin Imádom Cosmin Ik hou van Cosmin 私の愛Cosmin Λατρεύω Cosmin بكل اللغات نحبك ياكوزميناحب كوزمين I love Cosmin Ich liebe Cosmin Я люблю Cosmin Me encanta Cosmin Ma armastan Cosmin Amo Cosmin Adoro Cosmin Обичам Cosmin Kocham Cosmin ฉันรัก Cosmin Ben TRCosmin Miluju Cosmin Adoro Cosmin Jeg elsker Cosmin Я люблю Cosmin Îmi place Cosmin Miluju Cosmin Ljubim Cosmin Jag älskar Cosmin Волим Cosmin 我愛科斯明 Cosmin Cosminאני אוהב Rakastan Cosmin M'encanta Cosmin Volim Cosmin 내가 사랑 Cosmin Jeg elsker Cosmin मैं प्यार Cosmin Imádom Cosmin Ik hou van Cosmin 私の愛Cosmin Λατρεύω Cosmin بكل اللغات نحبك ياكوزميناحب كوزمين I love Cosmin Ich liebe Cosmin Я люблю Cosmin Me encanta Cosmin Ma armastan Cosmin Amo Cosmin Adoro Cosmin Обичам Cosmin Kocham Cosmin ฉันรัก Cosmin Ben TRCosmin Miluju Cosmin Adoro Cosmin Jeg elsker Cosmin Я люблю Cosmin Îmi place Cosmin Miluju Cosmin Ljubim Cosmin Jag älskar Cosmin Волим Cosmin 我愛科斯明 Cosmin Cosminאני אוהב Rakastan Cosmin M'encanta Cosmin Volim Cosmin 내가 사랑 Cosmin Jeg elsker Cosmin मैं प्यार Cosmin Imádom Cosmin Ik hou van Cosmin 私の愛Cosmin Λατρεύω Cosmin بكل اللغات نحبك ياكوزميناحب كوزمين I love Cosmin Ich liebe Cosmin Я люблю Cosmin Me encanta Cosmin Ma armastan Cosmin Amo Cosmin Adoro Cosmin Обичам Cosmin Kocham Cosmin ฉันรัก Cosmin Ben TRCosmin Miluju Cosmin Adoro Cosmin Jeg elsker Cosmin Я люблю Cosmin Îmi place Cosmin Miluju Cosmin Ljubim Cosmin Jag älskar Cosmin Волим Cosmin 我愛科斯明 Cosmin Cosminאני אוהב Rakastan Cosmin M'encanta Cosmin Volim Cosmin 내가 사랑 Cosmin Jeg elsker Cosmin मैं प्यार Cosmin Imádom Cosmin Ik hou van Cosmin 私の愛Cosmin Λατρεύω Cosmin بكل اللغات نحبك ياكوزميناحب كوزمين I love Cosmin Ich liebe Cosmin Я люблю Cosmin Me encanta Cosmin Ma armastan Cosmin Amo Cosmin Adoro Cosmin Обичам Cosmin Kocham Cosmin ฉันรัก Cosmin Ben TRCosmin Miluju Cosmin Adoro Cosmin Jeg elsker Cosmin Я люблю Cosmin Îmi place Cosmin Miluju Cosmin Ljubim Cosmin Jag älskar Cosmin Волим Cosmin 我愛科斯明 Cosmin Cosminאני אוהב Rakastan Cosmin M'encanta Cosmin Volim Cosmin 내가 사랑 Cosmin Jeg elsker Cosmin मैं प्यार Cosmin Imádom Cosmin Ik hou van Cosmin 私の愛Cosmin Λατρεύω Cosmin بكل اللغات نحبك ياكوزميناحب كوزمين I love Cosmin Ich liebe Cosmin Я люблю Cosmin Me encanta Cosmin Ma armastan Cosmin Amo Cosmin Adoro Cosmin Обичам Cosmin Kocham Cosmin ฉันรัก Cosmin Ben TRCosmin Miluju Cosmin Adoro Cosmin Jeg elsker Cosmin Я люблю Cosmin Îmi place Cosmin Miluju Cosmin Ljubim Cosmin Jag älskar Cosmin Волим Cosmin 我愛科斯明 Cosmin Cosminאני אוהב Rakastan Cosmin M'encanta Cosmin Volim Cosmin 내가 사랑 Cosmin Jeg elsker Cosmin मैं प्यार Cosmin Imádom Cosmin Ik hou van Cosmin 私の愛Cosmin Λατρεύω Cosmin بكل اللغات نحبك ياكوزميناحب كوزمين I love Cosmin Ich liebe Cosmin Я люблю Cosmin Me encanta Cosmin Ma armastan Cosmin Amo Cosmin Adoro Cosmin Обичам Cosmin Kocham Cosmin ฉันรัก Cosmin Ben TRCosmin Miluju Cosmin Adoro Cosmin Jeg elsker Cosmin Я люблю Cosmin Îmi place Cosmin Miluju Cosmin Ljubim Cosmin Jag älskar Cosmin Волим Cosmin 我愛科斯明 Cosmin Cosminאני אוהב Rakastan Cosmin M'encanta Cosmin Volim Cosmin 내가 사랑 Cosmin Jeg elsker Cosmin मैं प्यार Cosmin Imádom Cosmin Ik hou van Cosmin 私の愛Cosmin Λατρεύω Cosmin بكل اللغات نحبك ياكوزميناحب كوزمين I love Cosmin Ich liebe Cosmin Я люблю Cosmin Me encanta Cosmin Ma armastan Cosmin Amo Cosmin Adoro Cosmin Обичам Cosmin Kocham Cosmin ฉันรัก Cosmin Ben TRCosmin Miluju Cosmin Adoro Cosmin Jeg elsker Cosmin Я люблю Cosmin Îmi place Cosmin Miluju Cosmin Ljubim Cosmin Jag älskar Cosmin Волим Cosmin 我愛科斯明 Cosmin Cosminאני אוהב Rakastan Cosmin M'encanta Cosmin Volim Cosmin 내가 사랑 Cosmin Jeg elsker Cosmin मैं प्यार Cosmin Imádom Cosmin Ik hou van Cosmin 私の愛Cosmin Λατρεύω Cosmin بكل اللغات نحبك ياكوزميناحب كوزمين I love Cosmin Ich liebe Cosmin Я люблю Cosmin Me encanta Cosmin Ma armastan Cosmin Amo Cosmin Adoro Cosmin Обичам Cosmin Kocham Cosmin ฉันรัก Cosmin Ben TRCosmin Miluju Cosmin Adoro Cosmin Jeg elsker Cosmin Я люблю Cosmin Îmi place Cosmin Miluju Cosmin Ljubim Cosmin Jag älskar Cosmin Волим Cosmin 我愛科斯明 Cosmin Cosminאני אוהב Rakastan Cosmin M'encanta Cosmin Volim Cosmin 내가 사랑 Cosmin Jeg elsker Cosmin मैं प्यार Cosmin Imádom Cosmin Ik hou van Cosmin 私の愛Cosmin Λατρεύω Cosmin بكل اللغات نحبك ياكوزميناحب كوزمين I love Cosmin Ich liebe Cosmin Я люблю Cosmin Me encanta Cosmin Ma armastan Cosmin Amo Cosmin Adoro Cosmin Обичам Cosmin Kocham Cosmin ฉันรัก Cosmin Ben TRCosmin Miluju Cosmin Adoro Cosmin Jeg elsker Cosmin Я люблю Cosmin Îmi place Cosmin Miluju Cosmin Ljubim Cosmin Jag älskar Cosmin Волим Cosmin 我愛科斯明 Cosmin Cosminאני אוהב Rakastan Cosmin M'encanta Cosmin Volim Cosmin 내가 사랑 Cosmin Jeg elsker Cosmin मैं प्यार Cosmin Imádom Cosmin Ik hou van Cosmin 私の愛Cosmin Λατρεύω Cosmin بكل اللغات نحبك ياكوزميناحب كوزمين I love Cosmin Ich liebe Cosmin Я люблю Cosmin Me encanta Cosmin Ma armastan Cosmin Amo Cosmin Adoro Cosmin Обичам Cosmin Kocham Cosmin ฉันรัก Cosmin Ben TRCosmin Miluju Cosmin Adoro Cosmin Jeg elsker Cosmin Я люблю Cosmin Îmi place Cosmin Miluju Cosmin Ljubim Cosmin Jag älskar Cosmin Волим Cosmin 我愛科斯明 Cosmin Cosminאני אוהב Rakastan Cosmin M'encanta Cosmin Volim Cosmin 내가 사랑 Cosmin Jeg elsker Cosmin मैं प्यार Cosmin Imádom Cosmin Ik hou van Cosmin 私の愛Cosmin Λατρεύω Cosmin بكل اللغات نحبك ياكوزميناحب كوزمين I love Cosmin Ich liebe Cosmin Я люблю Cosmin Me encanta Cosmin Ma armastan Cosmin Amo Cosmin Adoro Cosmin Обичам Cosmin Kocham Cosmin ฉันรัก Cosmin Ben TRCosmin Miluju Cosmin Adoro Cosmin Jeg elsker Cosmin Я люблю Cosmin Îmi place Cosmin Miluju Cosmin Ljubim Cosmin Jag älskar Cosmin Волим Cosmin 我愛科斯明 Cosmin Cosminאני אוהב Rakastan Cosmin M'encanta Cosmin Volim Cosmin 내가 사랑 Cosmin Jeg elsker Cosmin मैं प्यार Cosmin Imádom Cosmin Ik hou van Cosmin 私の愛Cosmin Λατρεύω Cosmin بكل اللغات نحبك ياكوزميناحب كوزمين I love Cosmin Ich liebe Cosmin Я люблю Cosmin Me encanta Cosmin Ma armastan Cosmin Amo Cosmin Adoro Cosmin Обичам Cosmin Kocham Cosmin ฉันรัก Cosmin Ben TRCosmin Miluju Cosmin Adoro Cosmin Jeg elsker Cosmin Я люблю Cosmin Îmi place Cosmin Miluju Cosmin Ljubim Cosmin Jag älskar Cosmin Волим Cosmin 我愛科斯明 Cosmin Cosminאני אוהב Rakastan Cosmin M'encanta Cosmin Volim Cosmin 내가 사랑 Cosmin Jeg elsker Cosmin मैं प्यार Cosmin Imádom Cosmin Ik hou van Cosmin 私の愛Cosmin Λατρεύω Cosmin بكل اللغات نحبك ياكوزميناحب كوزمين I love Cosmin Ich liebe Cosmin Я люблю Cosmin Me encanta Cosmin Ma armastan Cosmin Amo Cosmin Adoro Cosmin Обичам Cosmin Kocham Cosmin ฉันรัก Cosmin Ben TRCosmin Miluju Cosmin Adoro Cosmin Jeg elsker Cosmin Я люблю Cosmin Îmi place Cosmin Miluju Cosmin Ljubim Cosmin Jag älskar Cosmin Волим Cosmin 我愛科斯明 Cosmin Cosminאני אוהב Rakastan Cosmin M'encanta Cosmin Volim Cosmin 내가 사랑 Cosmin Jeg elsker Cosmin मैं प्यार Cosmin Imádom Cosmin Ik hou van Cosmin 私の愛Cosmin Λατρεύω Cosmin بكل اللغات نحبك ياكوزميناحب كوزمين I love Cosmin Ich liebe Cosmin Я люблю Cosmin Me encanta Cosmin Ma armastan Cosmin Amo Cosmin Adoro Cosmin Обичам Cosmin Kocham Cosmin ฉันรัก Cosmin Ben TRCosmin Miluju Cosmin Adoro Cosmin Jeg elsker Cosmin Я люблю Cosmin Îmi place Cosmin Miluju Cosmin Ljubim Cosmin Jag älskar Cosmin Волим Cosmin 我愛科斯明 Cosmin Cosminאני אוהב Rakastan Cosmin M'encanta Cosmin Volim Cosmin 내가 사랑 Cosmin Jeg elsker Cosmin मैं प्यार Cosmin Imádom Cosmin Ik hou van Cosmin 私の愛Cosmin Λατρεύω Cosmin بكل اللغات نحبك ياكوزميناحب كوزمين I love Cosmin Ich liebe Cosmin Я люблю Cosmin Me encanta Cosmin Ma armastan Cosmin Amo Cosmin Adoro Cosmin Обичам Cosmin Kocham Cosmin ฉันรัก Cosmin Ben TRCosmin Miluju Cosmin Adoro Cosmin Jeg elsker Cosmin Я люблю Cosmin Îmi place Cosmin Miluju Cosmin Ljubim Cosmin Jag älskar Cosmin Волим Cosmin 我愛科斯明 Cosmin Cosminאני אוהב Rakastan Cosmin M'encanta Cosmin Volim Cosmin 내가 사랑 Cosmin Jeg elsker Cosmin मैं प्यार Cosmin Imádom Cosmin Ik hou van Cosmin 私の愛Cosmin Λατρεύω Cosmin بكل اللغات نحبك ياكوزميناحب كوزمين I love Cosmin Ich liebe Cosmin Я люблю Cosmin Me encanta Cosmin Ma armastan Cosmin Amo Cosmin Adoro Cosmin Обичам Cosmin Kocham Cosmin ฉันรัก Cosmin Ben TRCosmin Miluju Cosmin Adoro Cosmin Jeg elsker Cosmin Я люблю Cosmin Îmi place Cosmin Miluju Cosmin Ljubim Cosmin Jag älskar Cosmin Волим Cosmin 我愛科斯明 Cosmin Cosminאני אוהב Rakastan Cosmin M'encanta Cosmin Volim Cosmin 내가 사랑 Cosmin Jeg elsker Cosmin मैं प्यार Cosmin Imádom Cosmin Ik hou van Cosmin 私の愛Cosmin Λατρεύω Cosmin بكل اللغات نحبك ياكوزميناحب كوزمين I love Cosmin Ich liebe Cosmin Я люблю Cosmin Me encanta Cosmin Ma armastan Cosmin Amo Cosmin Adoro Cosmin Обичам Cosmin Kocham Cosmin ฉันรัก Cosmin Ben TRCosmin Miluju Cosmin Adoro Cosmin Jeg elsker Cosmin Я люблю Cosmin Îmi place Cosmin Miluju Cosmin Ljubim Cosmin Jag älskar Cosmin Волим Cosmin 我愛科斯明 Cosmin Cosminאני אוהב Rakastan Cosmin M'encanta Cosmin Volim Cosmin 내가 사랑 Cosmin Jeg elsker Cosmin मैं प्यार Cosmin Imádom Cosmin Ik hou van Cosmin 私の愛Cosmin Λατρεύω Cosmin بكل اللغات نحبك ياكوزميناحب كوزمين I love Cosmin Ich liebe Cosmin Я люблю Cosmin Me encanta Cosmin Ma armastan Cosmin Amo Cosmin Adoro Cosmin Обичам Cosmin Kocham Cosmin ฉันรัก Cosmin Ben TRCosmin Miluju Cosmin Adoro Cosmin Jeg elsker Cosmin Я люблю Cosmin Îmi place Cosmin Miluju Cosmin Ljubim Cosmin Jag älskar Cosmin Волим Cosmin 我愛科斯明 Cosmin Cosminאני אוהב Rakastan Cosmin M'encanta Cosmin Volim Cosmin 내가 사랑 Cosmin Jeg elsker Cosmin मैं प्यार Cosmin Imádom Cosmin Ik hou van Cosmin 私の愛Cosmin Λατρεύω Cosmin بكل اللغات نحبك ياكوزميناحب كوزمين I love Cosmin Ich liebe Cosmin Я люблю Cosmin Me encanta Cosmin Ma armastan Cosmin Amo Cosmin Adoro Cosmin Обичам Cosmin Kocham Cosmin ฉันรัก Cosmin Ben TRCosmin Miluju Cosmin Adoro Cosmin Jeg elsker Cosmin Я люблю Cosmin Îmi place Cosmin Miluju Cosmin Ljubim Cosmin Jag älskar Cosmin Волим Cosmin 我愛科斯明 Cosmin Cosminאני אוהב Rakastan Cosmin M'encanta Cosmin Volim Cosmin 내가 사랑 Cosmin Jeg elsker Cosmin मैं प्यार Cosmin Imádom Cosmin Ik hou van Cosmin 私の愛Cosmin Λατρεύω Cosmin بكل اللغات نحبك ياكوزمين |
إقتباس:
الهلال هو النادي العربي الوحيد الذي كان يلعب بتكتيك اوروبي وكان في طريقه للعالمية كوزمين كان يعشق الهلال وصدقوني من اكبر خسارات الهلال على مر التاريخ هو رحيل كوزمين |
يستاهل وربي والمرة البطولة الجايةأبيهم يفصلون فنايل ويحطون صورة كوزيمن عليها ويدورون الملعب وهي على صدورهم |
حسبي الله ونعم الوكيل على من كان السبب |
ثق ياكوزمين بأنك ستبقى في قلوبنا.. وثق ياكوزمين بأنك الوحيد من بين المدربين اللذين مروا علينا.. رسخ في اذهاننا.. والوحيد اللذي احببناه.. والوحيد الذي بكينا لفراقه.. والوحيد الذي لن ننسااااه.. لاتنسى ياكوزمين وأنت تذكر لهم... حجم الظلم الذي تعرضت له.. ونحن متأكدون انك لن تنسى.. لاتنسى ان تذكر ان هناك جمهور عظيم.. وقف وسيقف معك.. لاتنسى ان تذكر لهم ان هناك جمهور احببته وبادلك الحب.. لاتنسى وانت في قمة الحزن... ان تذكر لهم يوجد لدينا شيء جميل في بلدنا... لاتنسى ان تذكر ان الهلال وجمهوره في كفة.. والباقيين في كفة... ارحل ياكوزمين وأنت مرفوع الرأس .. ارحل ياكوزمين وفي جعبتك حب نصف سكان المملكة.. ارحل ياكوزمين وفي جعبتك حب جمهور الهلال.. ارحل ياكوزمين.. |
|
الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:52 PM. |