المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى الرياضة العربية و العالمية > المواضيع المتميزة
   

إغلاق الموضوع
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 09/01/2009, 08:44 PM
رابطة عشاق برشلونه
تاريخ التسجيل: 07/08/2006
مشاركات: 487
..][ نجوم برشلونيّـة .. على معشب الكامب نو ][ أندريس إينيستا ][..





إستكمالاً لـ سلسلة " نجوم برشلونيّـة على معشب الكامب نو " .. ها هيَ تعُود بعد غياب طالْ .. وذلك من خلال هذا الموْضُوع .. فمن بيكاسو ! ستعُود تلك السِّلسلة :



فـ بسمه نبدأ وبه نستعين .. وله نحمد :


..][ مـدخـل ][..



ولد أندريس إينيستا في 11 من شهر 5 سنة 1984م ،،
وذلك في ضواحي المدينة الأسبانية التي تعرف بـ الباستي ،،
ونشأ في أسره محبّـة لكرة القدم ..
مبدع في مرواغاته ، ورائع في توغّلاته ، أحد أعمدة عملاق الكتلان ..
بدأ قصة عشقه مع المستديرة في عمر الثانية عشرة ، وكتب قصة إبداع مع البلوجرانا لم تبدأ لتنتهي ،،
دعونا نبحر في أمواج إبداعه ، ندخل في خضم تلك المغامرة ..




..][ بطاقة شخصية ][..



الإسم : أندريس إنيستا لوجان ،،
الرقم : 8 ،،
تاريخ الميلاد : 11 / 5 / 1984 ،،
مكان الميلاد : إقليم البـاسك " أسبانيا " ،،
الطول : 1.70 ،،
الوزن : 65 ،،
الجنسية : أسباني ،،
اللقب : بيكاسو - الرسَّـام ،،
المركز : لاعب وسط ،،
الأندية التي مثلها : الباسيتي - برشلونة " منذ 2002 مع الفريق الأول " ،،




..][ بـدايـتـه ][..



بدأ إنيستا مزاولة المستديرة في عمر مبكر حيث لم يتعدّى الثالثة عشر من عمره ،، ولعبَ في بداية مشواره الكروي مع نادي مدينته نادي " باسيتي " .. وكان أول ظهور له مع الفريق في البطولة الوديّـة بطولة " برونتي " للاعبين الناشئين .. حينها أثار اللاعب الشاب إعجاب كشافي المواهب في نادي برشلونة .. لما رأوه من المهارة الـ " إستثنائيّـة " التي يتمتع بها اللاعب الناشئ .. مما جعل هؤلاء الكشّافين يعزموا على توقيع العقد مع أندريس .. وفي عام 1996م .. تحدثت إدارة الفريق الكاتالوني إلى والد اللاعب وأخبرته عن رغبة النادي في ضمّـه إلى صفوف الفريق .. مما جعل والد أندريس يفرح بتحقيق حلم إبنه .. وعندما أخبر إبنه بالخبر ظنّـها أندريس مزحـة من والده التي إعتاد عليها .. ولكن ما إن رأى العقد إلا وفرح فرحةً جنونةً .. وكان ذلك الخبر دفعة معنويَّـة لـ أندريس لتقديم جهداً مضاعفاً ، وأن يكون في المكان المناسب ..حيث اللاميسيا ، حيث مصنع النّـجوم ، وسُجل إنيستا كأحد لاعبي برشلونة للفئات السنية ليعزف سمفونية تميز وإبداع في برشلونة ..




..][ إنيستا بين الكبار ][..




بعد أن إنتقل إندريس إينيستا من فريق باستي إلى الحلم الذي أصبح حقيقة ، والتحق بكتيبة البرسا الرائعة .. وأعجبت إدارة الفريق بموهبته ، فـ في موسم 2002/2003 تمت ترقية إينيستا للفريق الأول ،، ولكنه لم يستطع أن يفعل شيئاً في ذلك الموسم ، وذلك لعدم وجود فرصه له باللعب بوجود المايسترو تشافي هيرنانديز ، ولكنه إستطاع أن يخطف الأضواء إليه ، وأن يشد عيني المدرب الهولندي لويس فان غال .. وذلك عندما أشركه في لقاء برشلونة ضد نادي كلوب بروج البلجيكي وذلك ضمن إطار مسابقة دوري أبطال أوروبا ؛ فقد أبدع أندريس في تلك المباراة معلناً نجماً قادماً بقوة إلى الساحة الرياضية ، ويعلّق به آمال الجماهير الكاتالونية ، وفي موسم 2003/2004 .. سجّـل إينيستا هدفاً واحد في الليغا ، كما سجّـل أيضاً هدفاً آخر في كأس ملك أسبانيا أمام ليفانتي ..



..][ بداية التألق ، بعيون أخرى ][..




في موسم 2004/2005 .. تغيّرت أشياء كثيرة في البيت الكاتالوني ، فقد تم تغيير مدرب الفريق لويس فان غال بـ مواطنه الهولندي فرانك رايكارد ، بالإضافة إلى جلب كثير من اللاعبين الجدد .. وكان ذلك الموسم موسماً إستثنائياً بالنسبة لـ أندريس ،، حيث أشركه مدربه فرانك رايكارد بديلاً في 35 مباراة من أصل 38 مباراة في بطولة الـ لا ليغا .. وواصل إينيستا مهرجان الإبداع في ذلك الموسم ، حيث سجل هدفين في الدوري أمام الباستي ناديه السابق ، وأمام ملقه .. بالإضافة إلى صناعة العديد من الأهداف .. وتلك الحصيلة تعتبر حصيلة جيدة للفتى الأسباني .. وشكل مع الـ دريم تيم 2 قوّة ضاربة ، فاز فيها البرسا في بطولة الدوري الأسباني بعد غياب دام لـ 6 سنوات .. وكان إينيستا مهدداً لـ مركز المايسترو تشافي في التشكيلة الأساسية للبرسا ..


..][ رُبَّ ضرة نافعة ][..




في موسم 2006/2007 كان حال الجماهير الكاتالونية صعباً بعد علمه بغياب الرائع تشافي هيرنانديز عن الفريق لفترة طويلة بداعي الإصابة ، وطلبوا من فرانك رايكارد إيجاد الحلول قبل أن تصعب الأمور على النادي الكاتالوني ،، ولكن رايكارد أشار للجماهير بالهدوء وذلك لوجود خير خلف لـ تشافي ، وفعلاً حل إينيستا مكان تشافي في التشكيل الأساسي للفريق ! .. ولم يتوانى إينيستا باستغلال هذه الفرصة التي أتيحت له .. حيث حاول أن ينسي الجماهير الكاتالونية غياب تشافي ،، وفعلاً كان إينيستا عند حسن ظن رايكارد .. فـ عزف أجمل الألحان في الوسط الكاتالوني .. ولم تشعر الجماهير بـ غياب المايسترو ، وفي ذلك الموسم إستطاع أبناء رايكارد المحافظة على لقبهم .. كما إستطاعوا أن يحققوا الإنجاز العظيم الذي غاب عنه البرسا 14 عاماً .. فاستطاع إينيستا مع الفريق الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا بقيادة روني وايتو .. وكان ذلك الموسم موسماً للذكرى بالنسبة لجميع الكاتالونيين .. وتجلى إبداع إينيستا فيه بـ تسجيله هدفاً في دوري أبطال أوروبا كما صنع 5 أهداف في إطار هذه البطولة .. وشيئاً فـ شيئاً إزداد إبداع الفتى اللامع ، وإرتقى أدائه للطموحات والآمال التي تعلقت به ..



..][ خيبة أمل ، في موسم سيء ][..



في موسم 2006/2007 .. أخفق حامل اللقب النادي الكاتالوني من الإستمرار والوصول إلى دور متقدم في دوري عصبة الأبطال الأوروبي ، حيث خرج النادي الكاتالوني من الدوري الـ 16 عندما واجه ليفربول ، وكانت في تلك المباراة أجواء دراماتيكية .. حيث فاز الليفر على البرسا في الكامب نو بهدفين مقابل هدفٍ واحد .. بينما فاز البرسا في الآنفيلد رود بهدف غوديونسون ،، ولكن هذا الفوز لم ينفع العملاق الكاتالوني في التأهل ، حيث خرج حامل اللقب خائباً من هذه البطولة .. بينما في بطولة الدوري الأسباني .. شهد ذلك الموسم إثارة كبيرة جداً .. حيث إستطاع أندريس ورفاقه خطف صدارة الدوري حتى الرمق الأخير في الدوري .. ولكن الغلبـة لم تكن للنادي الكتالوني .. حيث توجه اللقب إلى نادي ريال مدريد عندما فاز في مباراته مع مايوركا بـ 3 - 1 بالرغم من فوز البرسا في مباراته ولكن ذهب اللقب للريال عن طريق المواجهات الثنائية بين المتصدرين ..



..][ موسم سقوط صنَّـاع النجاح ][..




في موسم 2007/2008 .. قد تكون الحسنة الوحيدة في ذلك الموسم .. وصول الفريق الكاتالوني إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا .. حينما واجه نادي مانشستر يونايتد .. وانتهت نتيجة الذهاب والتي كانت في الكامب نو بـ التعادل السلبي .. بينما تفوق مانشستر في أرضه على برشلونة بهدف واحد مقابل صفر .. ولكنه أخفق في ذلك الموسم من الحصول على المركز الثاني حتى في الليغا حيث كان الوصيف هو فياريال .. وكان ذلك الموسم موسم سقوط مدرب الفريق فرانك رايكارد .. حيث غضبت عليه الجماهير الكاتالونيّـة لما شاهدته من تخبطات .. وكذلك ذرفت الأعين الكاتالونيّـة الدموع .. ورفعت المناديل البيضاء ، مطالبةً بـ إقالة رئيس النادي خوان لابورتا والمدرب الهولندي قائلةً : " لا لابورتا .. نعم برشلونة " ..
وفي فترة الإنتقالات الصيفيّـة .. أحدث برشلونة تغييرات كثيرة .. من إقالة مدربها فرانك رايكارد .. وخروج ساحر البرازيل رونالدينهو .. وكذلك قدوم الظهير المبدع داني ألفيس .. والمتميز كيتا ، كاسيراس ، وهليب وكذلك بيكيه .. ومع سوء ذلك الموسم .. إلا أن إينيستا لم يزل بدراً مضيئا ً .. كونه كان أحد المفاتيح في الفريق !




..][ إينيستا مع الماتادور ][..



وكما عودنا بيكاسو على التميّـز دائماً .. فقد أطرب وأمتع جميع متتبعي الماتادور .. وقد كانت بدايته مع المنتخب الأسباني في 2001 في المنتخب تحت 16 سنة .. وقاد اينيستا المنتخب إلى الفوز ببطولة كأس أوروبا عام 2002 .. وكذلك إستمر في الإبداع عندما إلتحق بالمنتخب الأسباني للناشئين تحت 19 سنـة .. وشارك فيها مع المنتخب في بطولة أمم أوروبا .. وذلك في عام 2003 .. وكذلك إستطاع أن يلعب كأس العالم مع الماتادور حيث حاز المنتخب الأسباني في تلك البطولة على المركز الثاني عندما قابل المنتخب البرازيلي .. وكذلك إستطاع أندريس أن يأخذ شارة القيادة في أكثر من مناسبة وذلك في المنتخب تحت 21 سنة .. وفي عام 2005 إستدعي إينيستا للمنتخب الأول من قبل المدرب آراغونيس .. معلناً مشاركته في مونديال كأس العالم 2006 المقام في ألمانيا .. والذي خرجت فيه أسبانيا من الدور ثمن النهائي عندما واجهت فرنسا .. وأصبح إينيستا أحد أهم العناصر في المنتخب الأسباني الأول .. وشارك أيضاً مع المنتخب في بطولة أمم أوروبا 2008 والتي توّج بها المنتخب الأسباني .. والجدير بالذكر أن اينيستا شارك أساسياً في جميع مباريات المنتخب الأسباني في تلك البطولة ..




..][ أرقام وإحصائيات ][..







Temporada : موسـم ،،
Goles : الأهداف ،،
Tarjetas : البطاقات ،،
Amarillas : الصفراء ،،
Rojas : الحمراء ،،
Partidos : عدد المشاركات ،،
Titular : اللعب كـ أساسي ،،


..][ إينيستا ، بعيون أعضاء العالميّــة ][..

،

Carrick 16

شكراً عزوز .. يشرفني المشاركة بهالموضوع الرائع

انييستا , الرسام , جوهرة الاسبان .. قل عنه ما تشاء وتأكد أنك لم تُعطيه حقه .
لاعب ذكي , هاديء , مهاري , صانع اهداف , وصغير
في السن وفارض نفسة بين لاعبين سوبر ستار .
اعتبره من اهم عناصر البرشا مع تشافي وميسي ولعل اصابته وغيتبه وضحت اهميته ولعل افضل الاخبار لكم
يالبرشا خبر عودته للكلاسيكو

بالتوفيق له ولكم

شكراً عزوز

،

zizo4ever

تشافي الجديد
انيستا لاعب تكتيكي من طراز عالي يتمناه اي مدرب في فريقه
أكثر ما يعجبني في اللاعب هدوءه و طريقه لعبه السلسه
والي ساعد على بروز انيستا بهذا الشكل _ من وجهة نظري _
تدرجه في الصعود و الاندماج مع الفريق الاول
انيستا في أحد المواسم أيام ريكارد شارك بجميع مباريات البرشا
لكن كلاعب احتياطي كان دائماً ريكارد يشركه في اخر 20-30 دقيقه
سواءً كان الفريق فايز او مهزوم
هذا التدرج ساعده كثيراً و أبعد الاعلام عنه
حتى نضج اللاعب و انفجرت موهبته كما هو حاله الآن
بل اصبح أحد أعمدة الفريق الوطني الاسباني.
هنيئاً لكم بهذا الرسام و شكراً على الاستضافه.

آسف ع التأخير اخوي عبدالعزيز

،

دنــيــدل

أولاً يشرفنـي أن أكـون أحـد الذيـن تـم إختيارهـم لـلإدلاء والحديـث عـن اللاعـب إنييستـا وأشكـر رابطـة برشلونـة متمثلـه برئيسهـا ونائبهـا وأعضـاء الرابطـة الكـرام علـى مجهوداتهـم الكبيـرة التـي يقومـون بهـا فـي سبيـل تطـور القسـم والرقـي بـه

إنييستـا فعـلاً رسـام ..!! لقـب يستحقـه فـ هـو يقـدم لوحـات فنيـه يرسمهـا بقدميـه لـن يستطيـع رسمهـا كبيـر الرساميـن بيكاسـو ولاغيـره ..

لاعـب خلـوق خـارق للعـاده أنيـق , هـادئ , مـراوغ ولكـن ليـس كبقيـة اللاعبيـن بـل مراوغاتـه تجدهـا سلسـه بالسهـل الممتنـع كمـا نقـول لا يمكـن لأي لاعـب أن يطبقهـا مثلمـا يفعـل إنييستـا وهـذا غالبـاً مايلفـت إنتباهـي فيـه !!




،

hilalemoot

هلا عزوز .. تامر تفضل :

انيستا الاصفراني من اللاعبين اللي اقدرهم .. لاعب هادي بالملعب .. يتحرك كثير .. رائع هجومياً مميز دفاعياً .. من اللاعبين اصحاب المجهودات العالية بالبرسا .

الولد من اول ما شفته توقعت له مستقبل كبير .. من جد برشلونة محظوظين كثير بالمواهب اللي عندهم .. بس الفرق بينهم وبين الريال للآسف ان البرسا يعطي الفرصة للاعبين عكس الريال .. واعتقد ان هالشي هو احد اسباب بروز إسم إنيستا في الفترة الأخيرة .

شكراً عزوز على الإستضافه .. واتمنى إنيستا يرجع من الإصابة بعد متش فالنسيا

،

أسيــ الزعيم ــر



و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته


هلا عبدالعزيز .. هذي سطور بسيطة لـ لاعب محبوب من الغالبية ان لم يكن الجميع و أشكرك على هالفرصة
أكاديمية رائعة + موهبة = إبداع .. قد تكون هذه هي المعادلة الأمثل لـ نجوم أكاديمية برشلونة الأكاديمية الأفضل في العالم .. معادلة سلسة و لكنها صعبة جداً
إنييستا لا نستغرب منه هذا الإبداع بما أنه خريج لـ هذه الأكاديمية .. التي لا زالت تُصدر اللاعبين للفريق الأول
إنييستا قبل عامين تقريباً كان يطلق عليه أفضل إحتياطي في العالم و يستحق ذلك .. نجم رائع .. بدأ على ما أذكر في المحور ثم بدأ اللعب في الأجنحة .. لاعب متعدد المراكز أو نستطيع تسميته [ جوكر ] ,, و الآن لاعب لا يستغنى عنه في برشلونة و هذا شيء ليس بالسهل بأن تكون لاعب لا يمكن الاستغناء عنه في نادي مثل برشلونة و بهذه السرعة
بصراحة هذا اللاعب أجده أحد اللاعبين المحبوبين من الغالبية بمختلف ميولاتهم و هذا لا يدل إلا على أنه فرض نفسه على الجميع بأداءه الراقي جداً .. لاعب يحسد عليه برشلونة و يا هنيالكم فيه

،

أبوحمد _ Mi




أهلا بك أخي عبدالعزيز وشاكر لك استضافتي في موضوعك ..


انيستا .. مبدع من طراز نادر ..

فهو صانع لعب تكتيكي من الدرجة الأولى في البلوغراانا
وفي منتخب اسبانيا حاليا ..

بصراحة .. لم اكن يوما من عشاق البرشا .. ولكن تكهنت
ببداية نجم فوق العادة في بدايات عهد ريكارد ..

مشكلته السابقة .. هي وجود أسماء في خانة اللاعب
سابقا .. كرونالدينو وديكو .. لم يستطع فيها نجم كاينيستا
أن يزاحم نجوم في قمة عطائهم وهو في بداياته ..!!

ولكن بالرغم من ذلك ثابر وصبر حتى استطاع حجز مكان
في الفريق بالرغم من وجود هذه الأسماء ..!!

من وجهة نظري يعتبر حاليا ورقة فارقة في خط الوسط
ولا يستغنى عنه .. وذلك لتمركزه الخيالي وتمريراته
الساحرة وفكره التكتيكي الذي يناسب أي دوري يلعب
فيه .. كم تمنيته في ايطاليا !!

شكراً مرة أخرى ومعذرة على التأخير
* نعتذر لكم أعزائي .. خصوصاً الغالي أبو حمد .....................




..][ إينيستا .. بعيون عاشقة ][..




في الختام .. تقبلوا تحيّـات أعضاء رابطة برشلونة ..
فإن أصبنا فـ من الله .. وإن أخطأنا فمن أنفسنا ومن الشيطان ..

كان معكم من الإعداد والتصميم / F.C.Blugrana


  #2  
قديم 09/01/2009, 08:48 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ LM-10
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/03/2006
المكان: أين ماتواجدوا العذال ض1
مشاركات: 3,561
اينيستا ..

يعجز اللسان عن الوصف

تعجز الاقلام عن فيه عن الوقف

انامل الإيدي دائما تغني به العزف ..!


بيكاسو كان يرسم على الورق .. اينيستا يرسم طرق البطوله ..!


تعز اصابع يدي عن الكتابه لما فيه من المدح ..!


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

عبد العزيز ..
شكراُ لما بدلتوهـ من مجهود حول الرسام اينيستا


وكل الشكر
  #3  
قديم 09/01/2009, 08:50 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Madridi Moot
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/04/2007
المكان: بلا لقافة بس !
مشاركات: 1,709


الصمت بطبيعة الحال في حضـوور الجمال كما يقولون جمال


كل شئ جميل بالموضوع هذا الاعب الي تتحدثون عنه ،
عملكم الجبــار .




الابداع عندما يتحدث بآسمه ويقول انتم عنوانــــه !




شكـــراً من اعماق قلبي لكم ..
  #4  
قديم 09/01/2009, 08:50 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 07/01/2009
مشاركات: 63
البرشا ومن غيره في اسبانيا
  #5  
قديم 09/01/2009, 08:58 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 13/12/2008
مشاركات: 317
انيستا لاعب كبير مكانة بين الكبار وشكرا على المجهود الجبار
  #6  
قديم 09/01/2009, 09:04 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ MiLAN LoVeR
ميلاني مخضرم
تاريخ التسجيل: 17/08/2003
المكان: R I Y A D H
مشاركات: 3,940
...

موضوع مميز لـ لاعب لفت الانظار وسرق الانظار بالفعل موهبه كبيره

كل الشكر لمن اتم هذا العمل الرائع

تحياتي

  #7  
قديم 09/01/2009, 09:09 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/12/2007
المكان: ...؟
مشاركات: 2,219
الله يعطيك الف عافيهـ عبد العزيز

بصراحه ما عندي شي أضيفه كل الضيوف ما قصروا وأستمتعنا بأرأهم

بأنتظار النجوم المتبقيهـ على أحر من الجمر


اخر تعديل كان بواسطة » مجن{الهلال}وون في يوم » 09/01/2009 عند الساعة » 09:58 PM
  #8  
قديم 09/01/2009, 09:17 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 29/09/2008
مشاركات: 285
أنه الرســـــــــــــــــــــــــــــــام
  #9  
قديم 09/01/2009, 09:32 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Mr.Barcelona
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/07/2007
المكان: Camp Nou
مشاركات: 2,155
.
.

الرسـام اينيستا

مواهب الماسيا تتوالى شيئاً فيشيئاً فبعـد تشافي بويول أتى انيستا والان بوسكيتس بويان

انيستا لاعب عديد المواصفات ... تسديد قوي ومركز بالقدمين .. تمريرات متقنة ودقيقة .... لياقة بدنية عالية وعالية جداً ....مهارات فردية رائعة ...فكر احترافي نادرا لانرى أي مشاكل بينه وبين المدرب أو أحد الاعبين ...

.........................................

هدف اينيستا في بلجيكـا ... الذي وصفه أينيستا بأنه أجمل هدف سجله خلال مسيره الكروية حتى الآن هنـا


ماأقول الا ياحظنـا فيكـ يااينيستا ..


وياحظ العالمية فيكـ ياعزوز .. والرابطة بشكل أكبر




اخر تعديل كان بواسطة » Mr.Barcelona في يوم » 09/01/2009 عند الساعة » 10:45 PM
  #10  
قديم 09/01/2009, 09:52 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 16/04/2008
مشاركات: 467
لاعب كبير في أداءه صغير في سنه

نجم لفت الأنظار إليه بسبب مهارته وتمريراته ومراوغاته

دائماً يرسم إبداعه على أرض الملعب لذلك أطلق عليه لقب الرسام

هدفه مع أسبانيا ضد بلجيكا في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2010 م

تثبت أن هذا النجمـ مازال أمامه الكثير من الإبداع ليرسمه على أرض الملعب

مشكورين على الموضوع المميز للنجم ( بيكاسو )

أخوكمـ
عزازي حائل
  #11  
قديم 09/01/2009, 09:58 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 16/11/2008
المكان: الرياض
مشاركات: 364
الحمد لله على سلامة الاعب وباذن الله يساهم مع زملائه اللاعبين في حصد البطولات هذا الموسم
  #12  
قديم 09/01/2009, 10:00 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ X.ALONSO
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/10/2007
المكان: Santiago Bernabéu
مشاركات: 2,488
السلام عليكم ..

بالرغم من مشاكل الاتصال الا ان تواجد اسم اينيستا اجبرني على الرد ..

لاعب راااائع تستمتع بمشاهدة الكرة بين قدميه ..
لاعب تكتيكي وصانع اهداف من الطراز النادر سريع مراوغ انا شخصياً
من عشاق هذا اللاعب وفرض نفسه بشكل رائع في اليورو وكمشجع للمتادور
وجدت المتعه في تلك البطولة في ثلاثة لاعبين هم اينيستا وفيا وكاسياس ..
والوصف لا ينتهي ..

مع روعة الرسام وروعة الموضوع لكم كل الود ..

عبد العزيز ..

اهداء بسيط مع عودة الرسام ..



[ ليس من تصميمي لكن لفت انتباهي .. !! ]

تقبلوا تحياتي ..
  #13  
قديم 09/01/2009, 10:03 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ FLORINTINO
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/01/2007
المكان: Gold Coast
مشاركات: 4,497
عزوز ،؛

دخلت لي مع نقطـة ضعفي //

رآجع ان شاء الله

أنـيستـا ..

  #14  
قديم 09/01/2009, 10:08 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سراي الميرينغي
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 15/07/2008
المكان: رابطة ريال مدريــد
مشاركات: 169
اندريه انيستا لاعب كبير , وشوفو اذا صارت الكوره معه اتحداك تنقطع منه .
  #15  
قديم 09/01/2009, 10:25 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Carlitos 32
عضو سابق اللجنة الإعلاميه للرياضة العالمية
تاريخ التسجيل: 08/05/2007
المكان: قلوبهم :$
مشاركات: 3,231
الله عليك يا عزوز

والله جهد كبير ومميز ..!

بالنسبة لـ إنيستا .. صراحة يعجبني كثير

يمكن تعداد ميزاته صعب .. لاعب مميز ..!

أكثر شي يعجبني فيه .. إنه جوكر ويلعب بـ كذا مركز بـ نفس المستوى

يمكن ما حصل على الفرصة الكاملة إلا من بداية الموسم الماضي إلى الآن .."


بالتوفيق له مع البلوجرانا


لاهنت لاهنت لاهنت ياعزوز ..

اخر تعديل كان بواسطة » Carlitos 32 في يوم » 09/01/2009 عند الساعة » 11:08 PM السبب: تحرير الحجز ..!!
   

إغلاق الموضوع


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:44 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube