نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي

نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي (http://vb.alhilal.com/index.php)
-   منتدى الجمهور الهلالي (http://vb.alhilal.com/forumdisplay.php?f=28)
-   -   ويلي اعتذار شديد لك (http://vb.alhilal.com/showthread.php?t=673885)

أتعبني الزعيم 28/11/2008 01:08 PM

ويلي اعتذار شديد لك

لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
@تحيـــــــــاتي للجميع@
ويلي رجاء مني ومن كل عاقل غير متعصب يفقه في الكوره أن تسامح ما فعل بعض جمهور الزعيم فهم لا يقدرونك ولا يعرفون قيمتك سامحهم عندما شكوا فيك فا أنا نفسي لم أعد أفهم اذا أتينا بلاعب مغمور لم يعجبهم واذا أتينا بلاعب عالمي لم يعجبهم وبقى الخيار الثالث وهو أن نأتي بلاعب من حارتنا ربما يعجب !!! ويلي لا بد أن تتأكد أن هناك كثير من العشاق لك وأنا منهم فأنت من رأى فيك سامي عبدالله الجابر كفؤ لحمل رقمة فأنت بالنسبة الي أصبحت لاعب عالمي وتذكرني بأسطورة زرقاء اسمها سامي
ويلي لابد أن تستعد فهناك جمهور ينسون ما تفعله في رمشة عين فأنا أنصحك اذا أستمر حال المشككيين أن ترحل فأنا لا أريد أن يقال في الصحافة العالمية أنتهى في نادي عربي وأسمه الهلال سامحهم فأنت بقيمتك تسوى فريق الجار بجميع كديشة .
لاعب صنعت لك في قلبي مكانة في أقل من عشرة مباريات فأسطورتنا الحالية ياسر لم يصنع مجده الا بعد سنتين من مجيئه فهم يريدونك مثل الآلة
تشغلها وتعمل !!
فهم نسوا أنك حوربت في بلادك بعد توقيعك وحاولوا أن يبعدوك من منتخب بلادك ولكن أثبتت عكس ذلك في نادي القرن .
ويلي سامحهم فقد نسوا أنك لعبت بجوار توتي وفي أقوى دوريات العالم وها أنت تحط بقدميك في نادي ليس بأقل من مدريد ومانشستر وبرشلونة وميلان.
سامحهم فأنهم قد نسوا أنه يوجد أمير حكيم ومدرب داهية هم من راقبوك وأتوا بك ولم يندموا على يورو واحد دفع فيك.
ويلي أحمد الله أنك لا تفقه اللغة العربية لكي لا أراك ترحل من تاسع جولة في الدوري.
ويلي سامحهم فأنهم نسوا أن بعض اللاعبين تعمدوا عدم إعطائك الكورة ودليلي عندما قبلت رأس التايب بعد معاناة طويلة من التجاهل وركزوا على احتافظك بالكورة ولم يبحثوا عن السبب .
ويلي سامحهم فهم قد نسوا كم حسدتنا أندية أخرى عليك وكم أصبحت في عيونهم دليل على فشل صفقاتهم.
ويــــــــلي مرحبا بك فأنت في السعودية فتقبل كل شي

آسف على الإطالة

وليد(ابو خالد) 28/11/2008 01:24 PM

ويلي لاعب تكتيكي بدرجه ممتازه وهذا اللي نحتاجه ...................

مرور الكرام 28/11/2008 01:45 PM

يا ســــــــــــــــلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام

والله إن كلامك درر و من ذهـــــــــــب

أشهد إن ربعنا يفشلون !!

twix150 28/11/2008 01:55 PM

والله انك صادق الاعبين فيهم انانيه احيانا ترفع الضغط وخاصه الصويلح والفريدي!!!!!!!!!

علي غزاوي 28/11/2008 01:56 PM

معاااااااااااااااااك ,, ويلي لاعب تكتيكي ناااااااااااااادر ومكسب كبيييييييييير للزعيم

الهلال ما وقعوا معاه سنتين عبث

عاشق أبوسعيد 28/11/2008 02:04 PM

ذهب في ذهب

كلامك كله ذهب

الظل الازرق 28/11/2008 02:18 PM

اضم صوتي لصوتكـ يابطل وفعلا كلامكـ هو
الــــــــــــــــoKــــــــــــــــــ

هلالي شمر 28/11/2008 02:26 PM

معاااااااااااااااااك ,, ويلي لاعب تكتيكي ناااااااااااااادر ومكسب كبيييييييييير للزعيم

تركي الفريدي 28/11/2008 02:38 PM

لو كان فيه خير كان راح لنادي كبير في اوروباءءء وحرام تقارنه بالاسطوره ياسر فياسر صنع لها مجد منذ ماكان مع القادسيه

FINAL10 28/11/2008 02:41 PM

اقول ويلي مقلب كبير

الوسط نايم واخر مبارتين ابدع < يعني يوم رجع التايب رجع الوسط

وين ويلهامسون قبل ؟؟؟

اقول لا تفلسف تقول لاعب تكتيكي 53 مليون تكتيكي !!

مشكلتكم تقيمونه من اسمه لا من مستواه مع الهلال .!

الله يعين

ّّوحـّــــ15ـــّـــــدكّّ 28/11/2008 02:45 PM

إقتباس:

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة تركي الفريدي (مشاركة 10262490)
لو كان فيه خير كان راح لنادي كبير في اوروباءءء وحرام تقارنه بالاسطوره ياسر فياسر صنع لها مجد منذ ماكان مع القادسيه

اجل الهلال نادي مو كبير ياخي حرام عليك والله عيب انك اتشجع الهلال

الهلال كبير وكبير رضيت ام ابيت

بركان أزرق 28/11/2008 02:54 PM

الترجمة للسويدية :d<< مافيه الا شغل :razz:

Fred vara p&aring; er och Guds n&aring;d och v&auml;lsignelser
H&auml;lsningar till alla @ @
Ta g&auml;rna med mig och varje person &auml;r inte fanatiker El betydelse f&ouml;r tolerans av vissa offentliga inte f&ouml;rstod ledaren Iqdronk Qimitk Samham vet inte n&auml;r du klagade S&aring; jag sj&auml;lv inte l&auml;ngre f&ouml;rst&aring; om en spelare kom neds&auml;nkt om de inte &auml;r n&ouml;jda och kom inte som en global akt&ouml;r och l&auml;mnade ett tredje alternativ F&ouml;r att f&aring; en spelare av Nobel maj undrar! F&ouml;ljande m&aring;ste vara f&ouml;rvissad om att det finns m&aring;nga som &auml;lskar dig och jag som du s&aring;g hur Abdullah Sami al-Jabir al-effektivt f&ouml;r att f&aring; fl&aring;dd f&ouml;r dig att bli en global akt&ouml;r och p&aring;minner mig om myten om bl&aring; namn Sami
F&ouml;ljande m&aring;ste vara beredda att gl&ouml;mma vad allm&auml;nheten g&ouml;r i blinka om utses, skulle jag r&aring;da dig att h&aring;lla Almckkyin att l&auml;mna om jag inte vill s&auml;ga i den internationella pressen Club och slutade i den arabiska och namnet Crescent Samham du Bakimitk fast team alla Kdicp granne.
Player gjorde dig en plats i mitt hj&auml;rta p&aring; mindre &auml;n tio spel Vostoratna nuvarande Yasser gjort n&aring;gra &auml;ra, men efter tv&aring; &aring;r efter att f&ouml;rst&aring; en s&aring;dan Iridonk
De ockuperade!
De gl&ouml;mde att du &auml;r i din Horepett efter din signatur och f&ouml;rs&ouml;kte i Ibtk ditt team, men visat p&aring; motsatsen i talet klubb.
F&ouml;ljande Samham har gl&ouml;mt att ni spelade tillsammans med Totti starkare patruller i v&auml;rlden och nu du landar f&ouml;tter Club &auml;r inget mindre &auml;n Madrid, Manchester, Barcelona och Milano.
Samham, de kan ha gl&ouml;mt att det finns kloka och Amir tr&auml;nare Racbok &auml;r fyndiga och du kom inte Indemoa att betala en euro dig.
Efter den Gud du inte mer, det arabiska spr&aring;ket f&ouml;r att inte se dig g&aring; fr&aring;n den nionde omg&aring;ngen i turneringen.
F&ouml;ljande Samham, de har gl&ouml;mt att vissa spelare medvetet inte ger dig Koura och min guide n&auml;r det godtas huvudet Altaib efter en l&aring;ng period av f&ouml;rsummelse och fokuserat p&aring; Ahtafezk Balchorp inte diskutera varf&ouml;r.
F&ouml;ljande Samham de har gl&ouml;mt hur Hsdtna andra klubbar du &auml;r i deras &ouml;gon hur mycket som tyder p&aring; att deras transaktioner.
F&ouml;ljande hej, du &auml;r dina i Saudiarabien Vtqubl allt

Ledsen f&ouml;r l&auml;ngd

:d

محب عبادي الهذلول 28/11/2008 06:54 PM

دافع عنه للصبح فهذه قناعاتك بس لاتتهم اللاعبين انهم غير متعاونين معه !!

ياحبيبي كرة القدم مهيب علم ذره ولاصناعة قنبله ذريه عشان مانقدر نحكم

على مستوى اللاعب والدوري راح منه 9 جولات ولاشفنا منه الي يبرد القلب

متى ان شاء الله ناوي ياخذ على الوضع ويطلع امكانياته بعد سنه ونصف

روسنيري هلالي 28/11/2008 07:21 PM

إقتباس:

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة بركان أزرق (مشاركة 10262719)
الترجمة للسويدية :d<< مافيه الا شغل :razz:

Fred vara p&aring; er och Guds n&aring;d och v&auml;lsignelser
H&auml;lsningar till alla @ @
Ta g&auml;rna med mig och varje person &auml;r inte fanatiker El betydelse f&ouml;r tolerans av vissa offentliga inte f&ouml;rstod ledaren Iqdronk Qimitk Samham vet inte n&auml;r du klagade S&aring; jag sj&auml;lv inte l&auml;ngre f&ouml;rst&aring; om en spelare kom neds&auml;nkt om de inte &auml;r n&ouml;jda och kom inte som en global akt&ouml;r och l&auml;mnade ett tredje alternativ F&ouml;r att f&aring; en spelare av Nobel maj undrar! F&ouml;ljande m&aring;ste vara f&ouml;rvissad om att det finns m&aring;nga som &auml;lskar dig och jag som du s&aring;g hur Abdullah Sami al-Jabir al-effektivt f&ouml;r att f&aring; fl&aring;dd f&ouml;r dig att bli en global akt&ouml;r och p&aring;minner mig om myten om bl&aring; namn Sami
F&ouml;ljande m&aring;ste vara beredda att gl&ouml;mma vad allm&auml;nheten g&ouml;r i blinka om utses, skulle jag r&aring;da dig att h&aring;lla Almckkyin att l&auml;mna om jag inte vill s&auml;ga i den internationella pressen Club och slutade i den arabiska och namnet Crescent Samham du Bakimitk fast team alla Kdicp granne.
Player gjorde dig en plats i mitt hj&auml;rta p&aring; mindre &auml;n tio spel Vostoratna nuvarande Yasser gjort n&aring;gra &auml;ra, men efter tv&aring; &aring;r efter att f&ouml;rst&aring; en s&aring;dan Iridonk
De ockuperade!
De gl&ouml;mde att du &auml;r i din Horepett efter din signatur och f&ouml;rs&ouml;kte i Ibtk ditt team, men visat p&aring; motsatsen i talet klubb.
F&ouml;ljande Samham har gl&ouml;mt att ni spelade tillsammans med Totti starkare patruller i v&auml;rlden och nu du landar f&ouml;tter Club &auml;r inget mindre &auml;n Madrid, Manchester, Barcelona och Milano.
Samham, de kan ha gl&ouml;mt att det finns kloka och Amir tr&auml;nare Racbok &auml;r fyndiga och du kom inte Indemoa att betala en euro dig.
Efter den Gud du inte mer, det arabiska spr&aring;ket f&ouml;r att inte se dig g&aring; fr&aring;n den nionde omg&aring;ngen i turneringen.
F&ouml;ljande Samham, de har gl&ouml;mt att vissa spelare medvetet inte ger dig Koura och min guide n&auml;r det godtas huvudet Altaib efter en l&aring;ng period av f&ouml;rsummelse och fokuserat p&aring; Ahtafezk Balchorp inte diskutera varf&ouml;r.
F&ouml;ljande Samham de har gl&ouml;mt hur Hsdtna andra klubbar du &auml;r i deras &ouml;gon hur mycket som tyder p&aring; att deras transaktioner.
F&ouml;ljande hej, du &auml;r dina i Saudiarabien Vtqubl allt

Ledsen f&ouml;r l&auml;ngd

الله يرجك ياشيييييييييييييييييييييييييييييييييييخ:d:d:d:d:d

وويلي لاعب ممتاز جدا بس ربعنا يبون واحد يسحب يمين يسحب يسار
يطق كعب

ويلي لاعب تكتيكي يحوس لك المدافعين بتحركاته مرة تلقاه يمين مرة تلقاه يسار

عاشق هلاله 28/11/2008 07:25 PM

وآللهـ ويآـي لآعب رآئـع _ بطـل _ هو مآ نريدهـ :)

بركآن آرزق

متآإكـد من الترجمهـ ؟؟
ترآني بآدق عليه بيجر وبآعطيه رآبط الموضووع بالجوٍٍآل :d

الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:57 AM.