المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 08/10/2000, 01:14 AM
y2k y2k غير متواجد حالياً
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/09/2000
المكان: الهوى شرقي
مشاركات: 822
Wink

بالرغم من الامكانيات الكبيرة التي توليها حكومة خادم الحرمين الشريفين ودعمها لوزارة الاعلام ممثلة بالتلفزيون السعودي بقناتيه الأولى و الثانية.
ولكن تلفزيوننا العزيز يغط في سباته العميق (كالعادة) ولا اظن ومع كل هذه التطورات الفضائية والانترنتية بأن أحد السعوديين(أصل ومنشأ) يعتمد كل الاعتماد على التلفزيون السعودي لو حتى في أفلام الكرتون القديمة والتي تبث من عام 1398هـ .
ماجعلني اكتب عن هذا الموضوع هو الموقف السلبي للتلفزيون السعودي تجاه البث الفضائي لمباريات البطولة الآسيوية في لبنان ، وكيف سمحت لشخص غير سعودي (هندي) وزوجتة(مصرية) لحصر مباريات منتخبنا الوطني (القومي).
لأن (الهندي) منتخبه الأصلي يُعد استراحة الفرق فما همه شىء.
وزوجته (المصرية) فمنتخبها مهزوم من منتخبنا بالخمسة الشهيرة وجالسة توظف اقاربها في قناة (e.e.t).
بصراحة من كل أعماق قلبي اتمنى أن لايحقق المنتخب السعودي البطولة لهذه الاسباب واتمنى كذلك أن تحتكر قناة التلفزيون البنغلاديشي الدوري السعودي بجميع بطولاته.
لآننا نعيش هذه الأيام في زمن ((القوي يأكل الضعيف))
ان شاء الله مايأكلنا الأخ سلمان (المشرف).
ويشفُر المنتدى.
وسلامتكم

------------------
وين الذي لاغاب غابوا كلهم
وين الذي لاغاب ماحدٍ درابه

  #2  
قديم 08/10/2000, 02:59 AM
مشرف سابق في شبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 18/08/2000
مشاركات: 2,235
Angry

هلا أخوى الغالي (y2k) .......

أشكرك من كل قلبي على الاستطراق لهذا الموضوع المهم جدا وفي هذا الوقت بالذات والذى يواكب أفتتاح البطوله الاسيويه و(تلفزيوننا العزيز) لاحس ولاخبر!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

فبغض النظر عن (افلام الرسوم المتحركه ) والتي تعتبر (قديمه جدا) والتي اكل عليها الدهر وشرب وقد تكون من اوائل (الرسوم المتحركه) في التاريخ البشري على الاطلاق , والتي لاتحوى تلك البرامج اى خاصيه لتوسيع افاق الطفل واعطاء عقله اكبر حصيله من المعلومات التي تنمى شخصيته وثقافته............................

فللاسف الشديد اقولها وقلبي (ينفطر قهرا) كلما رايت القنوات الفضائيه التابعه لبعض الدول الخليجيه او العربيه , وتجد كل دوله مخصصه تقريبا قناه (رياضيه خاصه) تقوم بمتابعه كل جديد يطرا على ملاعبهم المحليه والعربيه والعالميه ............................

فنحن لا نقل عنهم امكانيات سواء ماديا او معنويا خاصه في ظل التطور الرياضي الذى نعيشه في المملكه وفي جميع المجالات , ولا يغيب عن بالكم اننا الدوله (العربيه) التي حققت كاس اسيا (3 مرات) والدوله الخليجيه و العربيه الوحيده التي تأهلت لكاس العالم (مرتين ) على التوالي , والوحيده التي حققت انجازات في الفتره الاخيره على مختلف قطاعات الرياضه سواء على صعيد المنتخبات او على صعيد الانديه......

ونحن لازلنا نملك (قناتان) فقط كل واحده فيهما تتنافس على عرض البرامج (القديمه) ومن هما التي ستعرض برامج قديمه اكثر !!!!!!!!!!!!!!!

فنحن نملك اقوى (دوري عربي) والاحتراف موجود لدينا ولاعبينا يحترفون في الخارج وعن قريب سيدخل نظام(التخصيص) في الانديه ونحن لانملك قناة رياضيه خاصه بناالى الان ...............

وكل مانجده من التلفزيون السعودي (برنامج الفتره الرياضيه) والذى يعرض على مدى( ساعه الى ساعه ونصف )تقريبا ومطلوب منه ان يستعرض جميع الاحداث الرياضيه على جميع الاصعده وان يجري المقابلات الرياضيه على مستوى الاتحادات والانديه( مره في الاسبوع) و في هذا الوقت القصير فقط !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

ولا يحسب للتلفزيون السعودي سوى الجهود الفرديه التي يقوم بها المسئولون في القناة الثانيه لمواكبة الاحداث (ولكن يد وحده ماتصفق ).......

فالوقت محدود نظرا لتداخل البرامج مع بعضها البعض ,ولا تنسوا ان القناه الثانيه والتي من المفترض ان تعرض برامج (باللغه الانكليزيه) تقوم بعرض لقاءت رياضيه( باللغه العربيه)!!!!!

شىء فعلا يدعو (للاسف على حالنا)...........

لماذا لا تكون لدينا قناة رياضيه خاصه بنا تقوم بنقل الاحداث الرياضيه على المستوى المحلي والعربي والعالمي , وتقوم بنقل المباريات بدلا من (الانتقال من الاولى الى الثانيه ومن ثم الرجوع من الثانيه الى الاولى ) ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ولا انسى موقف (التلفزيون السعودي ) عندما كانت مبارتي (الهلال والنصر الخارجيتان ) كانتا في وقت واحد وعندما احتاجت القناة الاولى (لبث وقائع الصلاة ) قامت بنقل مباراه (الهلال) الى القناة الثانيه ووضعتها في مربع (صغير) اثناء احداث مباره النصر !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

ويأتي بعد هذا كله ويتخذ (التلفزيون السعودي) موقف( سلبي جدا) لنقل احداث البطوله الاسيويه والتي يشارك فيها المنتخب بصفته (البطل) وبصفته حامل لقبها( 3 )مرات ويضعون جميع (الشعب السعودي) على امتداد الوطن في الوقوف( بذهول) من جراء هذا الموقف المتقاعس من التلفزيون السعودي .......................

فتخيلوا معي (المنتخب السعودي) وأعيدها (المنتخب السعودي) منتخبنا الوطني وليس منتخب لاحد الدول الاخرى ولا يقومون بنقل مبارياته!!!!!

ويتركون الفرصه بالسهل الممتنع لاصحاب القنوات المشفره لامتصاص (الشعب السعودي) غير (ابهه) لنوعيه من الشعب ذوي الدخول (المنخفضه) والتي ستحرم بلاشك حق من حقوقهم الوطنيه (كسعوديين) ..

فكما ترون الان أصبحت (الوطنيه) والتشجيع للمنتخب الوطني) بفلوس , وتناسا فيها هولاء (المشفرين) الوطنيه التي للاسف انتسبوا اليها او يعدون منها ............................

ولا يغيب عن بالكم ان هناك قنوات خليجيه ستقوم بنقل المباريات على قنواتهم الارضيه , وبعض هذه القنوات (منتخبها) لم يكن مشاركا في البطوله الاسيويه مثل (الامارت) الا انها (أبت) الا ان تمتع مواطينها بمتعه البطوله الاسيويه ونقل احداث مبارياتها (اولا باول ).................

وحقيقه (ردة) الفعل من (التلفزيون السعودي )ستشجع (قنوات) اخرى للدخول في منافسات فيما بينها لامتلاك (البطولات الحصريه) التي تقام بالمملكه ....................................

فلا تستغربوا يوما اذا وجدتوا قناة (موريتانيا) لها الاحقيه بنقل (مباريات المنتخب) دون مشاوره (التلفزيون السعودي ) وان تقوم( قنوات اخرى )بامتلاك (البطولات الحصريه) والتي يشارك بها المنتخبات السعوديه (كالسله والطائره والفروسيه )وغيرها من الالعاب!!!!!!!!!!!!!!!!!

حقيقه أصبح (أحتكار الدوري السعودي ) وشيك جدا في ظل التهاون من (التلفزيون السعودي) ........

واسف على الاطاله يا(أحبتي الهلاليين ) فما دفعني الى الكتابه بهذا الحماس كوني (مشجع سعودي )لا ارضي ان يباع حماسي (للمنتخب )ويشترى بمال , وانا اعرف ان الجميع يشاركني هذا الاحساس الوطني ............................

وتقبلوا خالص تحياتي وسلامي يا(أحبتي الهلاليين)..





  #3  
قديم 08/10/2000, 03:14 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ وهم2000
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 02/10/2000
مشاركات: 37
Thumbs up

رائع يااسطورة فعلا شاب غيور على وطنة لكن وشنقول الا ان ذنبنا الوحيد انا سعوديين كل شي ضدنا حتى تلفزيونا ياكريم

------------------
انتظرونجمناالقادم محمد الشلهوب
  #4  
قديم 08/10/2000, 03:49 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
مشاركات: 814
Post

رائعون جميعا فعلا التلفزيون الزعودي ضعيف جدا في التغطيه الرياضيه وانظروامنتخبا بأنجازاته لا يوجد لدينا سوى قناتين وحده اخبار واهم الأنباء والثانيه ندوات قديمه جدا جدا وبالغه الأنجليزيه واقول لكم انني لااتابع التلفزيون السعودي سوى المباريات فقط فلا غيرها شي جديد وكل الرياضيه وانظروا انجازات منتخبنا وانجازات منتخب الأمارات فلا يوجد اي مقارنه وهم يملكون اكثر من قناتين رياضيه وسوف ينقلون البطوله الآسيويه بالبث الأرضي وحينما سئل الضفدع كامل عن امكانيه البث الأرضي للتلفزيون السعودي قال لو مئات الملايين المسأله بز نس از بزنس وسمح للقناه اللبنانيه بالنقل الأرضي فهل هذه عاطفه وطنيه ولو كان عنده ذره من شهامه السعوديين كان هناك كلام ثاني
لكن العشم في الرئاسه العامه لرعايه الشباب في حفظ حقوق المنتخب وان شاء الله تكون هناك مباريات مشفره على القناه السعوديه الرياضيه المستحيله !!!
الحب المستحيل
  #5  
قديم 08/10/2000, 08:32 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/08/2000
مشاركات: 1,701
Post

شكرا لك اخي العزيز y2k على تطرقك لهذا الموضوع
والله الاخوان ماقصروا قالوا ووفوا ... لكن اقول املنا كبير بالله ثم بصاحب السمو الملكي الامير سلطان بن فهد ان يوقف هذا الضفدع الهندي عند حده .... واتوقع ان تنقل هذه البطولة على التلفزيون السعودي بامر من الرئيس العام لرعاية الشباب مثل ماحدث في البطولة الافرواسيوية.

بس اخالفك اخي y2k الرآي في كلامك انك لاتتمنى حصول المنتخب على البطولة من كل اعماق قلبك (كل هذا عشان ضفدع) ... مع يقيني بانها ليست من اعماق قلبك (لكن الغبنة تسوي اكثر)

- اضم صوتي الى صوت الاخون ونطالب بقناة رياضية مستقلة فنحن نملك كوادر وطنية من شأنها الارتقاء بها الى اعلى المستويات
حسين الشمري - خالد الدوس - المطيويع - وغيرهم الكثير . كما اعتقد ان الاعلانات التجارية ستنهال عليهم بشكل كبير .

وشكرا للجميع

ابو هلال




------------------
####################
الهلال والذهب وجهان لعملة واحدة
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:49 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube