المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
  #1  
قديم 25/08/2008, 10:00 PM
شبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 07/01/2008
مشاركات: 44
Post الهلال ومعسكر أوروبا ،، بين التميز والطموح ، وأمل الإستفادهـ من الأجانب !!













بسم الله الرحمن الرحيم




أحبتنا أعضاء شبكة الزعيم لـ فكركم الراقي نسوق (( طاولة الحوار )) , نتواصل من خلالها لنساهم في دفع عجلة تقدم نادي الهلال ومنسوبيه , من خلال تسليط الضوء على القضايا التي تعترض مسيرتهما , وصولاً إلى طرح (( الحلول )) الكفيلة باستمرارية توهج زعيمنا وتميز منسوبيه.






مع تطلعات الهلاليين نحو استكمال مسيرة الإنجازات والبطولات للموسم الرياضي المقبل .. اقام الفريق الأول لنادي الهلال السعودي معسكراً تدريبيا لمدة زمنية تقارب الشهر وكانت البداية من مدينة كاستل روتو ( الايطالية ) حيث خاض خلال معسكره الإعدادي الذي أمتد قرابة الأسبوعين مبارياته التحضيرية مع كل من فريق انتر ميلان " بطل الدوري الايطالي " وكذلك فريقي لاتسيو " الايطالي " و غازنتاب " التركي " وفريق " جروسيتو الإيطالي " ثم كانت محطة الفريق التالية التوجه الى مدينة سالزبورغ ( النمساوية ) لاستكمال معسكره التدريبي والذي امتد لقرابة " اثني عشر يوما " خاض خلالها مبارياته التحضيرية مع كل من فريق أبولون ليماسول " القبرصي " و فريق انطاليا سبور " التركي " و فريق ستشوارزخ " النمساوي " وفريق رأس الخيمة " الأمارتي " قبل ان يختم معسكره التدريبي بمواجهة فريق اولمبياكوس على أرضه بالعاصمة اليونانية ( أثينا ) ... وكان قد التحق بالمعسكر التدريبي كل من كابتن منتخب بوليفيا " رونالد رايس " وكذلك لاعب المنتخب السويدي " كريستان ويلهمبسون " والذين تم التعاقد معهم لخدمة الفريق الأول لنادي الهلال في منافسات الموسم المقبل بأذن الله ،،،





المحور الأول :هل كان المعسكر الخارجي للفريق الأول والذي أقيم في كل من ( ايطاليا والنمسا ) والمباريات الودية التي تم خوضها متوافقة مع تطلعات الهلاليين في المنافسات القادمة ؟ وهل تعتقد ان المعسكر كان كفيلا في انسجام اللاعبين مع توفر اللاعبين الشباب والمحترفين وتطوير قدراتهم الفنية ورفع معدلاتهم اللياقية وتطبيق التكتيكات التي ينتهجها المدرب " كوزمين " .؟


المحور الثاني : تمكنت الإدارة الهلالية من التعاقد مع كل من كابتن منتخب بوليفيا " رونالد رالديس " وكذلك نجم منتخب السويد " كريستان ويلهمبسون .. وعطفاً على مشاركة الثنائي في معسكر الفريق الذي اقيم في كل من ( ايطاليا والنمسا ) والمباريات الودية التي خاضوها .. ما مدى قناعتك في هذه التعاقدات وهل وفقت الإدارة في اشغال الخانات اللازمة وهل تمكن اللاعبان من خلال ذلك الإنسجام مع بقية لاعبي الفريق .؟

المحور الثالث : من حيث التجهيزات التقنية والملاعب كيف ترى المعسكر الخارجي للفريق الأول والذي اقيم في كل من ( ايطاليا والنمسا ) ؟ وهل المدة ( شهر ) مناسبه أم لا ؟ وايضا الطقس والارتفاع عن مستوى سطح البحر والاماكن هل كانت مناسبه ومدروسه بشكل مناسب.. ؟


المحور الرابع : ماهو تصنيفك ومدى رضاك عن التغطية الشامله التي قدمتها لك " شبكة الزعيم " و " المركز الاعلامي " عن كل مايخص المعسكر الخارجي وهل وفقوا في ذلك ؟ وهل ترى انهم ساهموا بإيصال أخبار الفريق لجميع وسائل الاعلام المرئي والمقروء .؟




شكراً لكل من ساهم في نجاح (( طاولة الحوار )) بإثرائه لها من خلال التواصل مع قضاياها .


.....




.
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:40 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube