المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
  #1  
قديم 27/09/2000, 11:00 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 25/09/2000
مشاركات: 5
Post

أخواني مشجعي الزعيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد:
قبل أن ابدأ بطرح وجهة نظري في زعامة الزعيم احب أنا اعبر عن مدى فخري بوجودي في هذا المنتدى. وبصراحة وبدون مجاملات أحببت نوعية الأشخاص الذين يشاركون في منتدى يحمل اسم فريق الزعيم الذي اعشقه من ظهر قلب ولكن بدون أي هضم حق أي فريق آخر أنا هلالي والباقي يعينهم الله على الزعيم. عن موضوع زعامة الزعيم:
أولا ما تشوفون يا زعماء آن دورنا حنا يا عاشقين الهلال هامشي شوي ما تشوفون انه لازم نثبت انه من حقنا نصوت راح تقولون صعبه أوافقكم الرأي لأنه لو سوينا إحصائيات عن عدد مشجعي الزعيم راح نحصل على عدد ما بين 3 إلى 4 مليون فا الصعوبة كيف كل المشجعين يصوتون أو ليه من حقنا نصوت يقول المثل الصيني "من يملك قوته(أكله وشربه) يملك صوته" معناها إحنا ما ندفع من جيوبنا شيء عشان يحق لنا نصوت هذا ما يعجبني أنا كمحب للزعيم آبي أصوت أبي أشارك أبي أسوي أي شيء للزعيم بس ما تفوته بطوله
اللي أبى أقوله يا زعماء مع وجود تتقنيه زي ألأنترنت نقدر ندعم الزعيم مادي اومن ثم نملك صوت مسموع هناك افكاروافكار دائما تجي في بالي انه كيف نستغل الإنترنت في دعم الزعيم انتم بس شوفو الرياض لما يكون فيه مباراة للزعيم في التلفزيون والجرايد من بكرا الكل يبحث عن الزعيم.
الزعيم لابد أن يستغل تجاريا يعني يكون اسم تجاري وزي ما قلت قبل أنا أتكلم عن 3 إلى 4 مليون شخص يبحت عن الزعيم حبايبي الهلاليين ما تشوفون أني قاعد اتكل عن ملايين الريالات لو استغل زعماء الزعماء اسم الزعيم.
ليه ما تكون بدايتنا حنا يا لمشجعين أنا نوصل أفكارنا للأدارة ارجو من إخواني المشرفين انهم ما يزعلون من تدخلي في شؤونهم بس أرجو السموحه.
لابد من تنظيم وإدارة اكثر فاعليه
احب اكتب أطبق اللي اكتبه
إذا كنتم في كلامي شويا أحلام فا اللي أشوفه آن الهلال طلع من المحلي والعربية والأسيوية لأننا كنا نحلم وسواها عمري وحبي وعشقي الأول الزعيم وصار ترتيبه عالميا عالميا وعالميا 78.

كل هذا يدور حول آنا أبي صوتي كهلالي يسمع لكن لابد أن ادعم وأنا مستعد ادعم بس أشوف الهلال يكون له رنه عالميا زي ميلان و يوفنتوس
ليه لا حلمنا وحققنا.
أخوكم
ماجد الحياوي
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:55 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube