![]() |
}{ طرائف زوجيه }{ بسم الله الرحمن الرحيم هذا الموضوع برعاية : http://www.alqnas.com/vb/attachment....1&d=1182564607 سنكرس عندما تعشق الشوكولاته ... http://www.generalbottlers.cz/produk...ays-solene.jpg ليز لما تفك ما حتسك ... ............................................. مساء/ صباح .... الخير أعزائي القراء وردهورده السلام عليكم ورحمه الله وبركاته عند الزواج والاستقرار تحدث أشياء منها الطريفة ومنها المحزنة وأنا جمعت لكم من تلك القصص وارجوا ان يستفيدوا منها حديثي الزواج ..... عند الجوع يكرم المرء أو يهان //// كان فيه شاب توه متزوج فدخل البيت وطلبوا عشاء ويوم جا العشاء بدا هو يأكل فشاف مرته ما قامت تأكل فقال لها أكلي قالت : لا الحمد لله شبعانة ما أبي أكل حاول فيها يمين يسار ما نفعت فقال طيب أنا شبعت بروح الحين اغسل فقام الرجال وراح غسل ويوم خلص جا عند طرف الباب وشاف الزوجة ماسكه بيدها اليسار قطعة لحم وبفمها قطعه وحاطه عينها على الثالثة .. فعرف أنها كانت مستحييه فجاب لها مويه ودخل وأعطاها المويه وقال : اشربي بس لا تشرقي :naughty: عكس ما حدث للي فوق ///// أول ما وصل الرجال البيت طلب عشاء فقام يأكل هو بطرف أيده ][ كان مستحي ][ وبعدين قالت المرة أنا رايحه الحمام (( أجلكم الله )) ويوم جت شافت الصحن فاضي فعرفت انه شافط كل العشاء وكان جوعان :d http://gallery.7oob.net/data/media/20/33_2.gif من أولها مستشفيات ///// هذا كان فيه شاب توه طالع من القصر هو والزوجة ويوم وصلوا البيت قعدوا يسولفوا فقال وش رأيك نطلع نتمشى وطلعوا وراحوا فرفروا ما خلو شارع إلا مروه وعلى الساعة 3 الفجر رجعوا البيت الرجال يدور مفتاح البيت ما لقاه والشقة كانت بالدور الثالث أش الورطة ذي فقال مالي إلا أتسلق على هالمواصير وطلع الرجال وفتح شباك الحمام (( وانتوا الكرامة )) ودخل رجله لكن انشقت الرجل من القزاز وعلقت فما قدر يطلعها ولا قدر يدخلها فجا وقت الفزعة الحين قامت المرة ودقت على الجيران وجا الدفاع المدني وطلعوه وصارت حوسه و ودوه لم المستشفى :bigeek: الله يعينه على أخر العمر الله يرحمه كل هذا عشان المفاجأة ///// كانت هناك أمراه حبت تسوي لزوجها لحضه رومانسيه طبعا الزوج كان مسافر فراحت المرة لم المصمم وقالت له أبي تسوي لي الغرفة كأنها غابه وغيرت في ديكور الغرفة وخلت السرير زي السرير القديم وحطت ورق شجر على الأرض وغيرت في ملامح وجهها خلته تايقر ولبست لبس تايقر وفي أخر الليل وصل الزوج البيت ولقي الأنوار مطفيه فقام ولع النور وينادي ..يا مره .. يا مره ما احد يرد قام ودخل غرفه النوم وكان النور بعد مطفأ فقامت الزوجة وولعت نور كانت موازنته على وجهها وصار ما يطلع في الغرفة إلا وجهها ألي على شكل نمر فقرب الزوج لمها وهو مندهش.. اشوي ولا الرجال جته جلطه وتوفى الله يرحمه وقعدت المرة تتحسر :cry: هذا ما استطعت أن اجمعه لكم من قصص فإن أصبت فمن الله وحده وان أخطأت فمني ومن الشيطان :smilie47: سلام :smilie47: |
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه مشكور يالغالي |
سلمت اناملك على ماجمعته لنا من قصص رائعه.... وربي رحمت اخر قصه الله يعينها ويصبرها... وبعدين هي وش ذا المفاجأ نمر ضاقت الدنيا... الله يهديها.. تقبل مروري اختك:. مشاعر الموسى... |
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يعطيك الف عافيه يالغالي |
|
قصص زوجية طريفة ومضحكة .. >> الحمد لله إني ماني متزوج << أنا أحب أضيف على قصصك بعد إذنك طبعا قصتين الأولى في يوم الزواج .. كان فيه عريس جداً مستحي يوم زواجه ومتوتر وكل شوي يعرق ومو قادر يجمع حرفين على بعض..>> خخخ حالة مستعصية << المهم .. يوم جا دخل هو وعروسته للشقتهم .. كان يبي يبعد التوتر والحياء عنه وعن زوجته .. فماهو عارف وش يتكلم فيه ففكروعصر مخه.. وفي النهاية سئلها.. وش اسم أخوك صالح ؟؟؟ >> هع هع مفهي هالرجال بقوة ..<< |
والقصة الثانية .. كان في بيت موجود فيه سبع بنات ماعنهدم شغالة .. وكان كل يوم على وحدة تنظف البيت وتجمع زبايله وتحطهم في كيس وتربطهم وتحطهم عند باب الشارع وسواقهم يجي يرميها .. يوم جاء الدور على بطلة هالقصة التنظيف والترفيع وحط الزبالة عند الباب .. كانت الزبالة كثيرة وريحتها شوي خايسة >> الله يكرمكم << .. فقالت هالمرأة الذكية .. الحين نحن بأخر الليل مادام ما أحد بيشوفوني خليني أرمي الزبايل برا في الشارع بدل ماتقعد وتعفن .. فقامت الفالحة فتحت الباب وطلعت الزبالة للشارع بطولها بدون عباية وهي تطلعها يجي ذاك الهوا اللي يحبه قلبك ويسكر الباب وهي برا .. في أخر الليل .. وأبوها إنسان شديد بقوة ..ويمكن يتبرا منها فخافت البنية وقامت تصيح واختبت ورا برميل الزبالة .. وشوي ويجي ولد جيرانهم العسكري من شغله ويوقف قدام برميل الزبالة بالضبط فقامت الخبلة تصيح بقوة فسمع صوتها .. وقرب من عندها وسألها وش حكايتها ويوم قالت له .. قال لها: طيب .. أنا الحين بقرب السيارة لعند الباب وأطب بيتكم وأفتح الباب وتدخلين .. وهي وافقت .. ويوم طب وفتحلها الباب .. قامت المطفوقة تركض قدامه وهي ماهي لابسة عباية وسكرت الباب .. يومين وجا يخطبها ويتزوجها .. خخخخخخ قصة رومانسية مصرقعة .. عجبتني فحبيت أكتبها .. |
إقتباس:
........................................ |
سلمت يالغالي على هاقصص و أحس إن الأولى و الثانية نفس بعض ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, |
ههههههههههههههه تسلم اخووووي ... ................................................... |
هههههههههههههههههههههههههه والله شي ذا الازواج ممكن أضيف قصه تشابه الاولى بس فيه شويت اختلاف كان فيه شاب توه متزوج فدخل البيت وطلبوا عشاء ويوم جا العشاء بدا هو يأكل فشاف مرته ما قامت تأكل فقال لها أكلي قالت : لا الحمد لله شبعانة ما أبي أكل قال هو أجل وش ذا الاصوات الي طالعه من بطنكوالسلام ختام **ودمتم** ***من دون شمع*** |
ههههههههههههههههه مشكورر على القصص |
ههههههههههههههههه سلمت اناملك اما الي ماتت الله يرحمه |
ههههههههههههههههههههههههههههههههه روعه ياخوي تسلم عالقصص الحلوه :) |
الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:27 PM. |
Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd