![]() |
قريت الخامس والسادس مع بعض انفصال حنين احزني :( انا استغرب من بنات كذا تجامل اهلها على حساب مستقبلها :( متلهفة للاجزاء القادمة واحساسي عبدالرحمن بيتقدم لمياسم :) |
أتمنى ما تكون قصة تقليدية ويعرس عبدالرحمن على مياسم |
. ما كنت اتمنى ان حنين تنفصل .. رغم كل شي حولها كان يأكد إنفصالها السريع ! فشلت في حياتها الزوجيه قبل تبدأها و كله بسبب القرار الخاطىء و من أجل اهلها و على حساب نفسها , اتوقع عبد الرحمن و مياسم ما راح يكونون لبعض ! ننتظر الـ يتبع القادم بشوق |
. . يالله :( ليش حنين انفصلت كذا بسهوله مع انها كانت مرتاحه من أول غريبه .!! إن شاءالله السبب يوضح أكثر في الأجزاء الجآيه قريت الـ4 و 5 و 6 مع بعض s60s بإنظار الـ جزء القآدم مع التحيه |
مقدمه رائعـه جدا أعجبني أسلوب الخاطرهـ كثيرا سأتابع بكل تأكيد أبو ريمان |
@@ الجزء السابع @@ صحيت كالعادة للعمل و حسيت إني ما أخذت كفايتي من النوم ، و تذكرت إني ما نمت إلا بصعوبة بسبب التفكير . في العمل ما قدرت أركز نهائياً ، بالي مشغول و أفكر . رجعت للبيت .. عبدالرحمن : " مساك الله بالخير يمه " أم عبدالرحمن : " مساك الله بالنور و السرور يا ولدي " عبدالرحمن : " يمه الظاهر إني لقيت البنت اللي خاطري فيها !! " أم عبدالرحمن : " الله يبشرك بالخير ، من هي و أنا أمك ؟! " عبدالرحمن : " بدري شوي يمه ، خليني أتأكد أول " أم عبدالرحمن : " بس أنا أمك ! تغبي عن أمك ؟! " عبدالرحمن : " المرة هذي الظاهر باغبي ! لأنك تعرفين البنت " أم عبدالرحمن : " من بنات خوالك و خالاتك ؟! أو من بنات عمانك و عماتك ؟! أخبرك ما تبي أقارب " عبدالرحمن : " لا يمه ! ما هي من الأقارب ، و كلها كم يوم و تعرفين " أم عبدالرحمن : " الله يكتب لك ما فيه الخير يا وليدي " عبدالرحمن : " إي والله يمه ! ادعي لي الله يجزاك بالجنة " طلعت غرفتي بانوم و ما قدرت أنوم بسهولة رغم التعب ، بعد ما صحيت جلست مع أمي و حنين و حكينا شوي و كنت أبي أي فرصة أجر الحديث لمياسم . عبدالرحمن : " يمه أمس قابلت أبو مياسم ، خوش رجال والله " أم عبدالرحمن : " حتى البنت والله ونعم ، حنين تعرفها من أيام الثانوية و ما شفنا منها ولا من أهلها إلا كل خير ، و مؤدبة البنت و متربية خير تربية ، و تحافظ على الصلاة . واللي تحافظ على الصلاة و أنا أمك ما يجي منها إلا كل خير " صح ! مياسم أسمع بها من زمان من يوم ما كانت حنين بالثانوي كيف ما جت على بالي قبل الموقف ؟! عبدالرحمن : " حنين ليه مياسم ما بعد تزوجت ؟! " حنين : " تنتظر النصيب ! " عبدالرحمن : " بس معقولة ما تقدم لها أحد ؟! " حنين : " حسب معلوماتي الغير أكيدة تقدم لها كثير لكن ترفض ، بعدين وحيدة أهلها و من حقهم ! " عبدالرحمن : " طيب ليه ترفض ؟! " حنين : " يمكن ما أعجبوها ! " عبدالرحمن : " إي يعني ليه ما أعجبوها ؟! " حنين : " لحظة أدق عليها أسالها " عبدالرحمن : " بدينا باللكاعة ؟ باجلدك " حنين : " شوف أسئلتك كيف ؟! بعدين وش الطاري ؟! " حسيت فعلاً إن أسئلتي غريبة ! تذكرت إن أمي معنا ! و التفت أبي أشوف إذا كانت أمي متابعة للي يدور أو لاهية ؟!لقيتها تكلم خالتي و عرفت إنها لاهية ! أمي بس تحكي مع خالتي تنسى الدنيا و نفسها . حنين : " ليه سكت ؟! " عبدالرحمن : " والله ما عرفت لك حنين ! إن حكيت قلت شوف كلامك و إن سكت قلت ليه تسكت ؟! " حنين : " طيب لا تدف !! وش فيك عصبت ؟! " كانت تحكي و الابتسامة على وجهها ! معقولة فهمت ؟! صح إنها دايم فاهمتني بس معقولة فهمت إني أفكر جدياً في مياسم ؟! طلعت من البيت و رحت لربعي و رجعت بالليل و على غير العادة حنين مقفلة غرفتها !! ناظرت الساعة ما بعد صارت 12 !! غريبة !! دخلت غرفتي و عرفت السبب ! في ورقة تحت الباب و أكيد إنها من حنين . |
. . وش مكتوب بالورقه <~ بدت اللقافه :razz: حلوه حركات حنين تعجبني حركات الإحراج هذي :razz: خآصه لآصارت التعليقات ع العروس أو على العريس أو حتى على العيال اللي يسألون بـ كثره عن بنت معينه :razz:s60s متآبعين بـ قوه أحلى شي اني لحقت ع الجزء الجديد قبل النومه s60s مع التحيه |
ابوريمان:smilie47:..عليك قفلات ما ادري وش تبي..:upset::d لو كملت وقلت اللي بالورقه مو احسن..:d اعرف حركاتكم يالكتاب ..تسمعون بالتشويق..:razz::d ابوريمان..مبدع الله يحفظك..:stoned: سلااااااااااااااااااااااااااااام |
يووو لو بس قلت وش مكتوب بالورقة :( ابو ريمان .. متابعين بحماس ورده |
.. .. أهلاً ومرحباً أبو ريمان ورده .. مازلت متابعة s13s .. واصل بارك الله فيك ,, وياحبذا لو تنزل جزئين في اليوم رزقنا الله وإياك الجنة :stoned:.. >> متحمسة :razz:.. .. .. |
اللهم آمين ، اللهم اجمعنا بمن نحب في جنتك .. |
باللهِ وش هي كاتبه ؟ لا يكون تقول (ترى مياسم تحبك) .. !! أبو ريمان بإنتظآر إبداعك . |
ابو ريمان واصل .. الله يعطيك العافيه على سردك للقصه .. حسيت اني عايش القصه من جد ..!! الله يرزق حنين الزووووج الصالح .. |
أتمنى أعرف شوو رح يصير لحنين بعد كدا رح يتغير شي أو تبقى على حالها ماحدث لحنين الى الآن يحاكي ماحدث لي ممكن النهاية تكوون وحدة كمان الله أعلم بالإنتظار أبوو ريمان |
@@ الجزء الثامن @@ أخذت الورقة وخليتها على المكتب ، ما فتحتها كأني خايف من المكتوب أو أقلها أبي أتأخر ما أعرفه !! بدلت ملابسي و رجعت للمكتب جلست و صرت أناظر الورقة ! الله يستر منك حنين !! فتحت الورقة .. " أخوي و عزوتي عبدالرحمن .. ليه خايف ؟! تتوقع باسألك ليه ما علمتني إنك تفكر بمياسم ؟! تطمن ! ما راح أسألك . لكن إذا سألت نفسك بلحظة ليه أختي حنين ما ذكرتها لي فخلني أختصر عليك الطريق . مياسم خوش بنت ، و ما فيها شيء يعيبها ، و أعتقد إنها راح توافق لو تقدمت لها !! و في شغلة أنت ما تدري عنها و بصراحة أنا ماني متأكدة منها ! أعتقد إن مياسم معجبة فيك !! بتسألني ليه ما تكلمت عنها ؟! باقول لك ما أشوفها البنت المناسبة لك !! و أرجوك عبدالرحمن ! أنت تعرف غلاتك عندي ، و مياسم مثل أختي ، فأرجوك ما تحرجني ، و عشان ما أتركك لوحدك أحب أقول لك نجلاء تعرفها كويس ، ممكن تتواصل معها بخصوص هالموضوع . الله يوفقك و يكتب لك ما فيه الخير " هذا اللي كان ناقص !! ما أمداني أقول خلاص لقيت البنت اللي في بالي و اللي أعتقد إنها تناسبني إلا و حنين قالبة الدنيا فوق تحت و مرجعتني للبداية !! بعدين المسألة مو بكيفها ؟! كيف تشوف البنت ما تناسبني و ما تبيني أناقشها ؟! بكره إن شاء الله أول ما أرجع من الدوام باناقشها في الموضوع . ليه بكره ؟! يمكن ما بعد نامت !! رفعت السماعة و طلبتها ، خليته يدق مرتين و قفلت !! ما أدري ليه لوهلة انبسطت إنها ما ردت !! الحين تلفون غرفتي يدق !! عبدالرحمن : " نعم " حنين : " هلا عبدالرحمن ، طلبتني ؟! " عبدالرحمن : " و ليه ما يكون غيري ؟! وش معنى أنا ؟! " حنين : " يعني مين بيكون غيرك ؟! أمي و الخدم نايمين !! بعدين افرض إنه غيرك و سألتك ؟! قامت الدنيا ؟!" كلامها منطقي و سؤالي ما هو في محله !! عبدالرحمن : " إيه أنا اللي داق ، بس كنت أبي أقول تصبحين على خير " حنين بنبرة استغراب : " تصبح على خير " ما أدري هي نبرة استغراب أو هي تقول في نفسها باسم الله على أخوي شكله انهبل !! |
الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:26 PM. |
Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd