المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى الرياضة السعودية
   

منتدى الرياضة السعودية يختص بمتابعة أحداث الرياضة السعودية

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
  #1  
قديم 13/06/2008, 01:42 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ &هلالي حايلي&
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/11/2006
المكان: " مملكة قـحـطـان "
مشاركات: 4,166
Post أخبار : إدارة النصر تتفق مع الموينع وتنتظر موافقة الشباب + أحمد جميل رئة الاتحاد المعطلة








إعداد - &هلالي حايلي&








تخصيص 10% من عقد الاتصالات للألعاب المختلفة
إدارة النصر تتفق مع الموينع وتنتظر موافقة الشباب



كتب - سطام النفيسة:

قررت إدارة نادي النصر تخصيص 10% من دخل النادي من حصة الشراكة مع الاتصالات السعودية للألعاب المختلفة، وتقدر هذه النسبة ب "4" ملايين ريال، وذلك للنهوض بجميع الألعاب، سواء عن طريق التعاقدات أو جلب مدربين أكفاء. وتهدف إدارة الأمير فيصل بن عبدالرحمن من هذا القرار إلى رفع مستوى جميع الألعاب بالشكل الذي يليق بمكانة النصر وجماهيرته بجانب توزيع مداخيل النادي بشكل مناسب حتى تحظى جميع الألعاب بالدعم والاهتمام. ومن جانب آخر اتفقت إدارة النصر واللاعب يوسف الموينع على بنود عقده المزمع توقيعه مع النصر مقابل مليون ونصف المليون بخلاف حصة الشباب.. يذكر ان الإدارة الشبابية قد أعلنت عن رغبتها في التنازل عن اللاعب.. وينتظر ان يحسم النصراويون الصفقة الاسبوع المقبل بعد أن يتم الاتفاق مع الشبابيين على المبلغ الذي يصل إلى المليوني ريال.





أحمد جميل رئة الاتحاد المعطلة


كتب - محمد الشيخ:

حسناً فعل الجمهور الاتحادي حينما كرم قبل يومين قائد الاتحاد السابق وأحد أبرز نجومه على الإطلاق طوال تاريخه الطويل، فبتكريمه أعادوا هذا النجم للواجهة الرياضية من جديد وهو الذي اختفى عن الأنظار بعد أن كان في يوم من الأيام مالئ الدنيا وشاغل الناس على الأقل لدى أنصار الاتحاد.
أحمد جميل أو (السد العالي) كما يلقبه عشاقه سجل نفسه في فترة التسعينيات الميلادية النجم الاتحادي الأول، وواحد من أبرز نجوم الوطن على الإطلاق، فعلى يديه عاد الاتحاد للبطولات، وتحت قيادته عرف العميد الطريق لمنصات التتويج، بعد أن ضل الطريق إليها سنوات ليست بالقصيرة،فهو أحد صناع ثلاثية القرن ثم رباعيته يوم أن حقق الاتحاديون ثلاث بطولات في موسم واحد ومن ثم أربع بطولات، في سابقة تحسب لأحمد جميل وزملائه الذين تفردوا بهذا الانجاز، كما وحقق مع فريقه بطولات أخرى محلية وخارجية فضلا عن انجازاته مع المنتخب والتي كان أبرزها وصوله مع الأخضر لكأس العالم في الولايات المتحدة كأول تأهل في تاريخ الكرة السعودية، وذلك قبل أن تجبره الإصابة على الاعتزال . وتوقع محبو اللاعب بل وكل متابعيه أن يحظى هذا النجم بتكريم يليق بتاريخه الحافل،وشهرته الواسعة،وظنوا أن أحدا من اللاعبين الاتحاديين لن يحظى بما سيحظى به أحمد جميل من تكريم وحفاوة، وهو الذي كان في حقبة معينة الرئة التي يتنفس بها الاتحاد إذ كان لاعبا ماهرا وقائدا فذا،غير أن شيئا من ذلك لم يحدث فلم ير السد العالي من ناديه إلا الجحود، ففيما تتحدث الإدارة عن تكريم للنجم حمزة إدريس وهو القادم من نادي أحد تنسى او تتناسى تكريم ابن النادي الذي قدم له عصارة شبابه منذ أن عرف الطريق إليه وهو لازال يتعلم ألف باء الكرة حتى غدا قامة سامقة ونجما لا يشق له غبار. وإذا كان حمزة إدريس يستحق التكريم مرة فإن (الجميل) يستحق ذلك مرة واثنتين وأكثر، فبشهادة كل الاتحاديين يبقى أحمد جميل هو أحد الرموز الاتحادية، إذ لم ينجب الرحم الاتحادي لاعبا مثله في العطاء والوفاء والروح فكان مضربا للمثل لكل من يرتدي شعار العميد.






اضافة رد مع اقتباس
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:39 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube